كم طول قامة الفنان السوري ناصيف زيتون وما هي ديانته

ناصيف زيتون ، مغني سوري من مواليد دمشق في 25 أيلول 1988 ، عمره 34 سنة. ولد في عائلة مسيحية. بدأ مشواره الفني بعد مشاركته في برنامج ستار أكاديمي في موسمه السابع وحصوله على اللقب. عدد من الألبومات التي حازت على إعجاب المتابعين في الوطن العربي. يتمتع ناصيف زيتون بصوت عربي أصيل ويميل في أغانيه إلى لون رومانسي يزيد من تفاعل الجمهور مع أغانيه. حصل على عدد من الجوائز منها جائزة الموريكس دور لأفضل مطربة شابة لعام 2017 ، وكذلك جائزة أفضل A لأغنية مجبور مسلسل “الهبة”

فوز ناصيف زيتون في ستار اكادمي

نصيف هو أحد الفنانين القلائل الذين تم إطلاق سراحهم من خلال البرامج التلفزيونية. تعود شهرة ناصيف المباشرة ونجاحها إلى فوزه المستحق في برنامج ستار أكاديمي للموسم السابع ، مبيناً أن منافسته كانت رحمة رياض ، صاحبة أغنية “كون سير آنا وياك” ، ومحمد رمضان الأردني ، وبعدها. انتصاره اعطى صوته. سافر القرواني إلى كل الوطن العربي ، ومن هنا بدأت رحلة ناصيف إلى سلم النجاح ، لكن هذا لا يعني أن السبب الوحيد لشهرته هو فوزه في البرنامج ، حيث شارك في العديد من الحفلات وهو طفل. سواء في المدرسة أو الجامعة والمهرجانات والحفلات المحلية.

ما هي ديانة الفنان ناصيف زيتون

أما عن ديانة الفنان فلا بد من الإشارة إلى أن الفنان ناصيف زيتون يعتنق الديانة المسيحية. ولد الفنان في عائلة مسيحية مكونة من والده إلياس ، ووالدته سامية ، وشقيقيه أنس ونانسي ، وأصل ناصيف زيتون من منطقة الخباب ، درعا جنوبي سوريا ، وأحب الفنان الموسيقى. وهذا ما دفعه لتقديم أوراقه للمعهد العالي للموسيقى ، لكنه رفض في المرة الأولى لكنه نجح في العام الثاني بعد أن قدم مرة أخرى.

من هي خطيبة ناصيف زيتون

أصبحت خطوبة ناصيف زيتون من أكثر المواضيع التي نوقشت على تويتر وإنستجرام بسبب كثرة المنشورات والصفحات الفنية التي كشفت سرا عن خطوبتها ، الأمر الذي أثار حيرة كبيرة بين محبي النجمتين ، خاصة مع صمتها وعدم تعليقها على الأمر ، و آخر مشاركة للنجم السوري كانت عبر Instagram حوالي 3 أيام ، حيث حث جمهوره على الالتزام بالعزلة في المنزل والتباعد الاجتماعي حفاظًا على حياتهم وأسرهم ، وحثهم على المشاركة في منع انتشار المرض. عدوى فيروس كورونا عندما لاحظ متابعوه أنه تجنب تماما التعليق على الأخبار التي هزت صفحات التواصل لمدة يومين ، وهيا مراشلي لم تعلق عن كثب ولا من بعيد على الأمر بأي شكل من الأشكال.

حقيقة خطوبة ناصيف زيتون

من هي خطيبة ناصيف زيتون؟ نفى المكتب الإعلامي للفنانة السورية هيا مرعشلي ، خبر خطوبتها على الفنان ناصيف زيتون. وأكد المكتب الإعلامي لـ “هيا” أنها حتى لا تربطها صداقة وأنهما لم يلتقيا من قبل ولا يعرف مصدر الشائعة من أطلقها وكيف ربط اسمها بخبر خطوبتها. ويشاع أن شائعة أخرى قد ارتبطت بين الفنان ناصيف زيتون والفنانة نتاشا سمعان ، ولم يعلق أي منهما على الخبر سواء بالنفي أو التأكيد.

كم عمر ناصيف زيتون؟

ناصيف زيتون من مواليد 25 سبتمبر 1988 أي أنه يبلغ من العمر 33 عامًا (2021) ، وقد أنتج حوالي 26 أغنية خلال مسيرته التي تقدر بعشر سنوات حتى الآن ، وشارك أيضًا في أربعة مسلسلات .

قد يهمك ايضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *