كم سعر زيت البرهان

يعتبر زيت البرهان من اقوى الزيوت التى تعمل على تقوية الشعر و منع تساقطة و هو زيت طبيعى 100% و لا يتواجد به اى مواد كميائية و له الكثير من الفوائد التى تحل كل مشاكل الشعر تماماً و يساعد زيت البرهان على تقوية الشعر من جذوره و يساعد ايضا على تنعيم الشعر جيدا و المحافظة عليه من التساقط و من التقصف لذلك يعتبر زيت البرهان من افضل انواع الزيوت فى العالم كله التى تقوم بتقوية الشعر من جذوره و تعمل على تلميع الشعر و المحافظة عليه من الجفاف وت حل كل المشاكل التى قد تواجهك فى شعرك فلا تترددى و استخدمى الان زيت البرهان لتنمية شعرك و المحافظة عليه و ايضا ليس لديه اى اثار جانبية و لا ضرر على النساء الذين هم فى فترة الحمل و متاح لكل الاعمار حتى الاطفال .

 

كم سعر زيت البرهان :

يتراوح سعر زيت البرهان فى مصر مابين 50 جنية الى 100 جنية وهذا سعر قليل جدا على زيت يمتلك حل كل مشاكل الشعر لذلك اسرعى الان واستخدمى زيت البرهان لحل كل مشاكل شعرك .

 

ماهى فوائد زيت البرهان :

يساعد على تقوية الشعر من جذوره .

يمنع تساقط الشعر تماماً .

يقوم بتلميع الشعر جيدا .

يحمى من التقصف .

يعالج القشرة .

وهذه ليست كل مميزات زيت البرهان فهناك الكثير من المميزات الاخرى التى لو اسنمريت فى الكتابة عنها فلن اتوقف ابدا .

طريقة استخدام زيت البرهان :

غسل الشعر جيدا ثم تضعى كمية كبيرة من زيت البرهان على شعرك .

دلكى شعرك جيدا مع التمشيط حتى يدخل الزيت بين اجزاء وجذور شعرك .

كررى هذه العملية لمدة اربع ايام مع عدم استخدام الشامبو اثناء الاستحمام او استخدام اى مواد كميائية او كريم اخر او زيت اخر فى هذه الفترة والمقدرة بأربعة ايام .

وفى اليوم الرابع تغسلى شعرك بالشامبو جيدا .

وتكرر هذه العملية لمدة ثلاثة ايام .

وفى النهاية سوف تلاحظى الفرق تماماً على شعرك فسوف يتمتع شعرك بعد استخدام زيت البرهان بالقوة واللمعان ويجذب كل من ينظر الى شعرك .

افضل الزيوت للجسم

أضف تعليق