كريم ريتينول من الصيدلية

كريم ريتينول من الصيدلية ؛ حيث أنه هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و التى يعانى منها العديد من الأشخاص و التى تتمثل فى حبوب الشباب و أثارها المختلفة و التى تؤدى إلى ظهور البشرة بشكل غير مناسب و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام كريم ريتينول و الذى يعد أنه واحد من أشهر الكريمات التى من الممكن أن تستخدمها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى فى تنظيف البشرة جيداً و من الممكن أن تحصل على الكريم و هو يتواجد فى العديد من الصيدليات.

كريم ريتينول من الصيدلية :

  • حيث أن كريم ريتينول هو واحد من الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من حب الشباب و الأثار التى تنتج عنه و هو يحتوى على المواد الفعالة التى لها تأثير قوى و يؤدى إلى التسبب فى الحصول على النضارة و الأشراق و الحيوية.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

مين جربت كريم ريتينول :

  • من خلال كريم ريتينول من الصيدلية و حيث أن هنام العديد من المشاكل التى تظهر على البشرة و خاصة حبوب الشباب و الأثار التى من الممكن أن تنتج عنها و التى تحتاج إلى علاج مناسب و فعال مثل كريم ريتينول و الذى يعد أنه واحد من الكريمات الفعالة و التى لها تأثير قوى و مناسب و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على النضارة و الأشراق و الحيوية.

كريم ريتينول من الصيدلية في مصر :

  • من خلال كريم ريتينول من الصيدلية و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 775 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 56 جرام.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من الممكن شراءه من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 52 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 56 جرام.

استخدامات ريتينول كريم :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه من أجل التخلص من حبوب الشباب و الأثار التى يمكن أن تنتج عنها.
  2. العمل على التجديد من الخلايا للبشرة و الحصول على الحيوية و الأشراق و النضارة.
  3. و العمل على التخلص من البقع الداكنة و السوداء و التى تظهر بسبب أشعة الشمس الضارة.
  4. التخلص من التجاعيد التى تتواجد على البشرة و التى تظهر مع التقدم فى السن.
  5. و يساعد على التحفيز من مادة الكولاجين و التى تعمل على التخلص من الخطوط البيضاء.
  6. العمل على التفتيح للبشرة و التخلص من الخلايا الميتة التى تتراكم على البشرة و جعلها أكثر حيوية و شباب.
  7. و التخلص من العديد من الأمراض الجلدية و التخفيف من الألتهابات التى من الممكن أن تصيب البشرة.

كيفية استخدام كريم ريتينول ؟

  1. حيث أنه يتم العمل على غسل اليدين جيداً من خلال أستخدام الماء و الصابون و ذلك من أجل منع وصول البكتيريا و الفطريات إلى الوجه.
  2. و بعدها يتم أستخدام الغسول المناسب للبشرة من أجل النظافة و التخلص من الأوساخ و الأتربة و الحرص على التجفيف للبشرة بالشكل المناسب.
  3. بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم و التى تكون مناسبة و التدليك بشكل دائرى و بلطف من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بشكل سريع.
  4. يتم ترك الكريم مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة تقريباً و بعدها يتم شطف الوجه من خلال أستخدام الماء الفاتر و الحرص على التجفيف الجيد.
  5. يمكنك أستخدام أحد أنواع الكريمات المرطبة و التى تعمل على المساعدة فى الترطيب و التخلص من مشكلة الجفاف التى من الممكن أن تحدث.

الآثار الجانبية التي يسببها استخدام كريم ريتينول :

  • من خلال كريم ريتينول من الصيدلية و حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالصداع.
  2. و قد يؤدى إلى التسبب بالأضطرابات المختلفة فى الجهاز الهضمى مثل الغثيان و القئ.
  3. كما أنه يؤدى إلى التعب و الشعور بالأرهاق و فقدان الشهية.
  4. المعاناة من الألام المختلفة فى البطن.
  5. و الشعور بالنعاس بشكل مستمر.

الحالات التي يمنع استخدام كريم ريتينول فيها :

  • من خلال كريم ريتينول من الصيدلية و حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الكريم و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. حيث أنه يتم منع أستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات المختلفة التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع أستخدام الكريم مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل التأثير له للمادة الفعالة من خلال المشيمة.
  3. و يجب أيضاً الأبتعاد عن أشعة الشمس الضارة و ذلك حتى لا يؤدى إلى الأضرار المختلفة.
  4. و لا يتم اللجوء إلى أستعمال الشمع أبدأص عند أزالة الشعر على الأقل لمدة 5 أيام.
  5. كما أنه يتم منع أستخدام الكريم مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للرضيع و الذى ينتقل التأثير له للمادة الفعالة من خلال لبن الأم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل زيت مساج للجسم من الصيدلية

أفضل كريم ريتينول

تجربتي مع كريم ريتينول

سعر كريم ريتينول من الصيدلية في الجزائر

كريم ريتينول طبي

كريم ريتينول في مصر

كريم ريتينول فيتامين أ

كريم ريتينول من الصيدلية في مصر

مين جربت كريم ريتينول

أضف تعليق

You cannot copy content of this page