كريم تفتيح البشرة بعد التعرض للشمس

كريم تفتيح البشرة بعد التعرض للشمس

كريم تفتيح البشرة بعد التعرض للشمس ؛ يتعرض العديد من الأشخاص الى مشاكل كثيرة على البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس الضارة مثل التصبغات و البقع الداكنة و خاصة الفتيات و من الممكن أن يتم التخلص من تلك المشاكل و ذلك من خلال أستخدام أى من أنواع الكريمات المناسبة للبشرة و التى تعمل على حمايتها و منعها من الأضرار و الحصول على بشرة جميلة و مختلفة و ناعمة فى الملمس.

كريم تفتيح البشرة بعد التعرض للشمس :

  • حيث أنه هناك البعض من أنواع الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل البشرة من أجل التحسين منها و التخلص من الأضرار التى تنتج من التعرض لاشعة الشمس الضارة و منها التصبغات و البقع الداكنة و التى تنتج بسبب زيادة أنتاج الميلانين فى الجسم من أجل مقاومة أشعة الشمس مما يؤدى الى الأسمرار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

كريم أنوبيس للتفتيح

 

كريم أنوبيس للتفتيح :

  • و هو من أنواع الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تصيب البشرة و تعمل على المساعدة فى التحسين منها و أضفاء الرطوبة و جعلها فى أحسن حال.
  • يحتوى هذا الكريم على مجموعة من العناصر الطبيعية و التى لها العديد من الفوائد مثل جل الصبار و الفيتامينات كما أنه أيضا يحتوى على مستخلص التوت و يحتوى على حمض السالسيك و لا يدخل فى تركيبه العناصر الكيميائية الضارة مثل السلفات و الكحول و التى من الممكن أن تؤدى الى إتلاف البشرة على المدى الطويل.
  1. يساعد على تفتيح البشرة بشكل جيد و حتى تعود الى اللون الطبيعى لها.
  2. كما أنها تعمل على التخلص من الأسمرار الذى ينتج عن أشعة الشمس الضارة.
  3. يساعد على أعطاء البشرة النضارة و الإشراق و الحيوية.
  4. كما أنه يقضى على الألتهابات التى تظهر على البشرة نتيجة أشعة الشمس.
  5. يعمل على ترطيب البشرة جيدا مما يؤدى الى التخلص من مشكلة الجفاف.
  6. كما أنه يعمل على تغذية البشرة جيدا من الأعماق مما يؤدى الى ظهور البشرة بشكل جيد.
  7. المساعدة فى تنعيم البشرة جيدا و التحسين من الملمس الخارجى لها.
  8. يعمل على التهدئة من البشرة من التهيجات التى من الممكن أن تحدث بسبب أضرار الشمس.

كريم ألفا بلس للتفتيح

كريم ألفا بلس للتفتيح :

  • و هى من أنواع الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التخلص التصبغات التى تظهر على السطح و هى تعمل على التحسين من البشرة و تعمل على أعطاء النضارة و الحيوية و تعمل على أعطاء بشرة جميلة و ناعمة الملمس و يدخل فى التركيبة مجموعة من العناصر الهامة مثل جلبريدين والفا اربيوتين و التى تعمل على المساعدة فى تفتيح البشرة جيدا.
  • يعد أنه من الكريمات الغير مناسبة للتصبغات القوية و البقع العميقة و أيضا هو يعد أن تكلفته أعلى من حجم العبوة التى تشتريها.

كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف :

  • و يعد أنه واحد من أشهر الكريمات التى يتم أستخدامها فى الأسواق و التى تعمل على التحسين من البشرة بشكل كبير و تعمل أعداد كبيرة من النساء على أستخدامه و ذلك بسبب المكونات التى تحتوى عليها و التى تستفيد منها البشرة بشكل كبير و تعمل على المساعدة فى تفتيح البشرة و الحصول على النضارة القوية.
  • و يدخل فى التركيبة مجموعة من العناصر الطبيعية مثل فيتامين أ و يعد أنه واحد من العناصر المضادة للتأكسد و التى تعمل على التخلص من من الجذور الحرة و المساعدة على التفتيح و التنعيم و النضارة المناسبة و كما أنه أيضا يحتوى على مستخلص العرقسوس و الذى يحتوى على الكثير من العناصر المفيدة.
  • من الممكن أن يتم أستخدام هذا الكريم من أجل جميع أنواع البشرة و حتى الحساسة منها حيث أنه يتمتع بدرجة عالية من الأمان.
  • يعد أنه من أنواع الكريمات التى يكون سعرها عالى بعض الشئ عن الأنواع الأخرى و أيضا تكون حجم العبوة صغير حيث أنها تكون حوالى 30 مللى فقط.

ايديال وايت سليبينغ

ايديال وايت سليبينغ :

  1. حيث أنه من أنواع الماسكات التى يتم أستخدامها من أجل البشرة و التى تعمل على منح البشرة التألق و الجمال و يعمل على المساعدة فى توفير التغذية المناسبة للبشرة و هو من الأنواع التى يتم أمتصاصها بشكل سريع و ذلك لأنه عبارة عن جل و التى تعمل على توفير الأنتعاش.
  2. و يعمل على المساعدة فى التخلص من البقع الداكنة و العمل على توحيد لون البشرة و توفير النضارة و الأشراق كما أنه يساعد على منحها ملمس جميل و رائع و أيضا يعمل على منح البشرة لون وردى و جميل.
  3. كما أنه من الأنواع التى يتناسب أستخدامها مع أصحاب البشرة الحساسة و ذلك بسبب أحتوائه على المياه المعدنية الحرارية و التى تعمل على المساعدة فى التهدئة و التقوية مع العمل على إضافة الريسورسينول و البعض من الفيتامينات المفيدة و لا يحتوى على البارابين الذى يؤدى الى الأضرار بالبشرة و يتم أستخدامه مدة تصل الى حوالى 8 أسابيع متواصلة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  4. من الممكن أن يتم أستخدام هذا الكريم مثل المرطبات الليلية و ذلك من خلال وضع طبقة خفيفة منه قبل النوم.
  5. يمكنك أستخدامخه كقناع ليلى من أجل البشرة و ذلك من خلال وضع طبقة سميكة على الجلد و يتم التدليك جيد مرة أو مرتين فى الأسبوع.
يمكنك التعرف على أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حد جرب كريم غارنييه للتفتيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

قصيده الردي يبقى ردي

قصيده الردي يبقى ردي ؛ ان الصداقه من افضل الاشياء التي قد تربط الاشخاص ببعضهم ، حيث انها ع…