قصة مسلسل من اجل بناتي كاملة

القصة الكاملة لمسلسل بناتي مسلسل تركي يجسد العديد من المشاكل الاجتماعية والنفسية التي يمر بها الشباب. إذا كنت تستمتع بمشاهدة مسلسل من هذا النوع ، أقترح عليك متابعة قراءة هذا المقال حيث يمكنك الاستفادة منه. محتوى المقال

القصة الكاملة للمسلسل لبناتي

حقق مسلسل بناتي نجاحا كبيرا بعد إطلاقه عام 2018. تدور أحداث المسلسل حول والد ياسر وله خمس بنات ، الابنة الكبرى سلوى متزوجة وتتميز كفتاة عاقلة ، وسومر فتاة عنيدة وسلوكها السيئ يسبب لها. . كثير. عن لونا ، الفتاة التي تحب القراءة وتحب قراءة الكتب ، كومارو طبيبة وأصغر فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات. يعيش الأب مع بناته الخمس بدون والدتهن ويعمل بجد. طوال اليوم لدعمهم. كانوا عائلة تعيش بسعادة ، بالحب والحنان تغلبت على كل أفرادها ، وكانت حياتهم مبنية على البساطة ، وكانوا يتشاركون الضحك والفكاهة والمرح معًا ، وتحدثوا مع بعضهم البعض ، والتقوا كثيرًا ، حتى سيئًا. بدأت الأحداث بالظهور تستحضر الحزن الذي أحاط بهذه الأسرة السعيدة من جميع الجهات لأنها أدت إلى لجوء ياسر إلى “ياسر” “اضطر الأب إلى أخذ قرض من البنك لتحسين ظروفه المعيشية ، لكنه فشل في سداده”. كان القرض غير قادر على سداد هذا الدين. أنظر أيضا:

احداث المسلسل لبناتي

استمرت الأحداث حتى وصل خبر وفاة زوجته ، الأمر الذي خلق حزنًا ويأسًا مستمرين في نفوس الفتيات ، وكانت الابنة الكبرى دائمًا تساند والدها حتى تريحه من همومه وتشجعه كما هو. من خلال مساعدته ومساعدته في تربية أبناء أخيه ، لكن سومر تسببت في المتاعب وفعلت ما تريد دون مناشدة أي شخص وكانت الفتاة التي تسببت في الكثير من المتاعب لوالدها وكذلك كومرو هي الابنة الأفضل. الأمر الأكثر لفتًا للنظر فيها هو هدوئها ، ومن ياسر نالت الكثير من الحب والحنان ، وبنتها التي أحبت مشاهدة لونا وقراءتها ، قضت معظم وقتها في المشي وفقدت بنات ياسر الصغرى الكثير من الحب. . كانت حنان والدتها ولطفها الأصغر في سن التاسعة. قبل عام من بدء التعامل مع المشكلة التي تعرض لها ، يجمعون بناته لدعم والدهم والتفكير في طرق لحل الأزمة التي يمرون بها وإخراج ياسر من السجن ، وبعد هذا الحدث هناك الكثير. رأي. حلقات المسلسل المستمرة.

ابطال مسلسل بناتي.

يعتبر هذا المسلسل من الأعمال التي قدمت قضايا نفسية واجتماعية بشكل درامي ، الأمر الذي جعل هذه السلسلة نجاحا باهرا ، ومن هنا نستنتج أن طاقم العمل مختلف ومصمم ويمكنهم من أداء أدوارهم بشكل استثنائي ورائع. بطريقة فريدة ، هذا ما شكل نجاح المسلسل وهؤلاء الأبطال.

  • Elifcan Ongurlar بدور سومر.
  • توفانا تركاي بدور سلوى.
  • فكر كوشكان في دور ياسر على أنه “الأب”.

شاهد أيضا: هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد التعرف على القصة الكاملة للمسلسل لبناتي والتعرف على الأحداث التي يدور حولها المسلسل والتي ذكرنا حولها أبطال المسلسل لأنهم السبب. من أجل هذا. نجاح هذه السلسلة وهكذا انتهى مقالنا.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page