فودافون مصر الشركات الفرعية

من هي فودافون؟

تم إطلاق Vodafone في 1 يناير 1985 تحت الاسم الجديد ، Racal-Vodafone Holdings Ltd. ، مع أول مكتب لها يقع في Courtyard في Newbury ، Berkshire ، وبعد ذلك بوقت قصير تم تغيير اسم Racal Radio الاستراتيجي إلى Racal Communications Group Limited.

ما هي خدمات فودافون مصر؟

فودافون مصر هي مزود لخدمات الاتصالات المتكاملة التي تشمل الصوت ونقل البيانات والنطاق العريض 3G و ADSL للإنترنت الثابت. فودافون مصر لديها فريق عمل يضم أكثر من 6000 موظف. كما تقدم فودافون مصر خدمات التجوال من خلال اتفاقيات مع أكثر من 500 شريك في أكثر من 181 دولة.

هل تبيع السعودية حصة فودافون مصر إلى شركة الاتصالات السعودية؟

في 29 يناير 2020 ، وقعت شركة الاتصالات السعودية ومجموعة فودافون مذكرة تفاهم لبيع حصة فودافون البالغة 55٪ في فودافون مصر إلى شركة الاتصالات السعودية. مع البيع ، ستخرج فودافون مصر (كمشغل اتصالات) حيث أن الحصة المتبقية البالغة 45 في المائة في فودافون مصر مملوكة لشركة المصرية للاتصالات. وقالت المصرية للاتصالات انها لا تعتزم بيع حصتها.

ما هو سعر خدمات استضافة المواقع للشركات من فودافون؟

الآن ، مع خدمات الاستضافة الإلكترونية للشركات من Vodafone ، سيكون لديك موقع ويب وحسابات بريد إلكتروني باسم شركتك. انقر هنا قم بزيارتنا الفترة السعر (بالجنيه المصري) عام 100.0 سنتان 180.0 ثلاث سنوات 270.0 أربع سنوات 360.0 خمس سنوات 450.0 تسجيل الدخول لحسابي الرجاء إدخال البيانات الرجاء إدخال اسم المستخدم هل نسيت كلمة المرور التسجيل مرحبًا تسجيل الخروج

أضف تعليق

You cannot copy content of this page