فوائد شامبو غارنييه بزيت الزيتون

فوائد شامبو غارنييه بزيت الزيتون

اختارت شركة غارنييه في وصفتها الجديدة من الزيوت الطبيعية زيت الزيتون الطبيعي الذي يتميز بفوائده المتعددة للشعر، حيث يساعد في إعادة إصلاح الشعر التالف والمجعد، وأهم ما يميز هذا الشامبو هو أنه مصنوع من مواد طبيعية وغير مضرة بالشعر، ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم أهم فوائد شامبو غارنييه بزيت الزيتون.

فوائد شامبو غارنييه بزيت الزيتون

تمنح التركيبة الفريدة لشامبو غارنييه بزيت الزيتون العديد من الفوائد الصحية والجمالية للشعر، ومن هذه الفوائد ما يلي:

1. يغذي فروة الرأس

يغذي شامبو غارنييه فروة الرأس وذلك بفضل احتوائه على زيت الزيتون ومضادات الأكسدة التي تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس وتحافظ على صحة الشعر، كما أنه يعالج آثار الضرر التي تتركها المواد الكيميائية على الشعر، ويعالج أيضاً الآثار الناتجة عن الاستخدام المتزايد لأدوات تصفيف الشعر مثل المكواة والسيشوار.

2. علاج تساقط الشعر

يعمل شامبو غارنييه بزيت الزيتون على تغذية بصيلات الشعر وتقويتها والتقليل من فرصة تساقط الشعر، ولكن يجب المداومة على استعمال الشامبو حتى تحصل على أفضل النتائج.

3. يزيد كثافة الشعر

يعمل زيت الزيتون الموجود في تركبية شامبو غارنييه على معالجة الأضرار والتلف الموجود بالشعر والذي يتسبب في عدم نموه بشكل طبيعي، كما أنه ينشط عمل بصيلات الشعر مما يزيد من معدل النمو فبدلاً من أن نمو شعر واحدة تنمو شعرتان أو ثلاثة شعيرات، كما أنه يمنح شعرك مظهر لامع وجذاب.

4. يحافظ على صحة الشعر

إن استخدام زيت غارنييه بزيت الزيتون من شأنه أن يحافظ على صحة الشعر بشكل كبير، وذلك من خلال تحفيز الدورة  الدموية لفروة الرأس، مما يقوي بصيلات الشعر ويزيد من كثافته، كما أنه يعطي الشعر النعومة واللمعان مما يسهل تصفيفه.

5. تنظيف فروة الرأس

يعمل الشامبو على تطهير وتنظيف فروة الرأس من أي شوائب دهنية أو زيوت عالقة بالشعر، كما أنه يحارب الفطريات والبكتريا التي قد تسبب قشرة الرأس ويتخلص منها نهائياً.

أنواع شامبو غارنيه

1- شامبو غارنييه بزيت الزيتون

يتميز شامبو غارنييه بزيت الزيتون بمحتواه الغني من زيت الزيتون الصافي، والأحماض الدهنية المفيدة للشعر، وفيتامين E، وزيت إكليل الجبل، هذه التركيبة الجديدة والمطورة تعمل على قتل البكتريا والفطريات الموجودة في الشعر، كما أنه مناسب جداً للشعر الجاف حيث يقوم بترطيب وإعادة حيويته وإشراقه، لا يحتوي على مواد مضرة بالشعر كما أنه خالي من البارابين، يتميز بقوامه الخفيف وملمسه الذي يشبه ملمس الجيل ولونه الشفاف ورائحته العشبية المنعشة.

سعر شامبو غارنييه بزيت الزيتون

يبلغ سعر شامبو غارنييه بزيت الزيتون في مصر 150 جنيه مصري، أما في المملكة العربية السعودية فيبلغ سعره 26 ريال سعودي، وفي دولة الإمارات يتوفر بسعر 60 درهم إماراتي.

2. شامبو غارنييه بالعسل الملكي

يستعمل شامبو غارنييه بالعسل الملكي لعلاج الشعر التالف والمتهالك، حيث يعمل بشكل أساسي على تغذية الشعر وتجديد بنيته بالكامل، مما يجعله أكثر قوة وحيوية، ويتكون هذا الشامبو من ثلاثة عناصر أساسية ويتم استخلاص تلك العناصر من خلية النحل، أول عنصر هو العسل الملكي الذي يكون دوره ترميم جذور الشعر، والعنصر الثاني هو إكسير البروبوليس الذي يعمل كمنشط لبصيلات الشعر كما أنه يقوي الشعر ويحميه من التلف، وأخر عنصر وهو الرحيق المغذي الذي يعطى الشعر النعومة واللمعان بالإضافة إلى أنه يمنحه التغذية اللازمة له.

سعر شامبو غارنييه بالعسل الملكي

سعر شامبو غارنييه بالعسل الملكي في مصر 190 جنيه مصري، وفي دولة الإمارات 68 درهم إماراتي، وفي المملكة العربية السعودية 46 ريال سعودي.

3. شامبو غارنييه بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا

يعمل شامبو غارنييه بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا على فرد الشعر المجعد، وذلك بفضل تركيبته المغذية من زيت الأفوكادو وزبدة الشيا المعروفة بفوائدها المتعددة للشعر، حيث يقوم بتغذية وترطيب الشعر ويمنحه النعومة واللمعان ويعالج جفاف الشعر، ويمكنك استخدام هذا الشامبو لطفلك أيضاً فهو أمن جداً على الأطفال، كما أن قوامه كريمي ذو رغوة كثيفة، وخالي من مادة السيليكون.

سعر شامبو غارنييه بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا

يتوفر شامبو غارنييه بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا في مصر بسعر 130 جنيه مصري، كما أنه يتوفر في السعودية بسعر 52 ريال سعودي، أما في دولة الإمارات المتحدة يكون سعره 51 درهم إماراتي.

نصائح يجب اتباعها قبل استخدام شامبو غارنييه

توجد بعض النصائح والتعليمات التى يجب معرفتها جيداً والالتزام بتطبيقها قبل استخدام شامبو غارنييه، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • يجب معرفة أولاً ما إذا كان شعرك من النوع الجاف، أو العادي، أو الدهني، حتى يمكنك تحديد أي نوع من أنواع شامبو غارنييه المختلفة عليك استخدامه، يمكن استشارة الطبيب في حالة عدم معرفة نوع الشعر.
  • يجب عليك قراءة تعليمات استخدام الشامبو المطبوعة على العبوة، وذلك لأن كل نوع من أنواع الشامبو له طقوس وطرق مختلفة في استعماله.
  • يجب الانتباه إلى أن شامبو غارنييه من النوع فروكتيس لا توضع مياه على الشعر عند استخدامه.
  • يجب الحرص عند استخدام الشامبو لكي لا يدخل في عينيك، لأن ذلك قد يؤدى إلى التهاب العين، وإذا حدث ذلك يجب غسل العينين بالماء فوراً.
  •  يجب معرفة المكونات المستعملة في تركيبة الشامبو قبل استعماله، فقد كون هناك مواد تعاني من الحساسية منها فتسبب ضرر لفروة الرأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

توك شعر للعرايس

توك شعر للعرايس ؛ يعتبر مظهر المراه هو سر جاذبيتها و جمال اطلالتها ، حيث ان الكثير من النس…