فن تطنيش الزوج ناعمه الهاشمي

فن تطنيش الزوج ناعمه الهاشمي حيث ان كثير من السيدات لا تتقبل تجاهل زوجها لها . لان من طبيعة المرأة انها تحب الاهتمام و تفضل الشخص الذى يهتم بها و يظهر اهتمامه لها بأشكال مختلفة حيث ان تجاهل الرجل لها يجعلها تشعر بأنها ليست جميلة بدرجة كافيه بالنسبة له . ولكن يمكن ان نجد حل لهذه المشكلة من خلال بعض الخطوات للتعامل الصحيح مع تطنيش الزوج ناعمه الهاشمى و يمكنك معرفة المزيد عن كل ما يخص المرأة من خلال قسم حواء.

طريقة التعامل مع تنطيش الزوج ناعمة الهاشمى :

يجب عليكى عزيزتى ان تعلمى الطريقة الصحيحة للتعامل مع الزوج المطنش و سوف نقدم لك طرق كثيرة تساعدك فى التعامل مع الزوج المطنش و ذلك لان تجاهل الرجل للمراة يجعلها حزينه ولا تشعر بالسعادة حيث ان المرأة تعشق من يهتم بها و يشعرها بأنها كل شئ بالنسبه له و انها اهم شخص فى حياته و يظهر هذا من خلال الاهتمام و المعاملة بطريقة جيدة و اهتم الاسلام بالمرأة حيث قال الرسول صلى الله عليه و سلم للرجال ( رفقا بالقوارير ) . و لكى تتعاملى معه بطريقة جيدة يجب ان تعلمى طريقة التعامل الجيدة مع الزوج المطنش و هى :

من خلال موقعنا موسوعة العرب يمكنك قراءة بعض المقالات التالية مثل : نصائح للمقبلات على الزواج ناعمة الهاشمي

كوني صادقة مع نفسك

اول خطوة يجب ان  تحددى مدى رضاكى عن العلاقة بينك و بين زوجك فيجب عليكى ان تقررى اذا كانت هذة العلاقة تجعلك تشعرين بالسعادة و الرضا و الفرح ام لا و اذا كانت هذه تضيف لك المشاعر الايجابيه ام تستهلك مشاعرك فقط و يجب عليكى ان تعلمى ان ليس كل ما تتوقعيه و تتمنيه فى هذه العلاقة يجب ان تحصلى عليه و اننا جميعا ممكن ان نشعر بالاهمال فى بعض الاوقات .

كوني صادقة مع زوجك

يجب عليكى ان تكونى صادقة مع زوجك كما تكونى صادقة مع نفسك و من المنتشر فى العلاقة بين الرجل و المرأة انها تتوقع منه يفهم و يعرف افكارها دون ان تتحدث او يفهم اشارتها فاذا لا يفهم ماذا تريدين او يفعله و لكن بشكل خطأ ولا يتم كما تريدين فأنه من الممكن ان تشعرى بالاحباط لذلك يجب عليكى ان تتعاملى بكل وضوح مع زوجك و ان تخبريه بما تريدين و ما يشغل تفكيرك لان هذا سيجعله يفعل ما تريدين بشكل صحيح و يتمكن من التحدث معك بطريقة ايجابيه بدلا من ان يدافع عن نفسه امامك بسبب عدم فهمه لاشاراتك .

ركزي علي حل المشكلة

بما انك ستكونين صادقه مع مفسك و مع زوجك فيجب ان تكونى واضحة و صريحة فى كل ما تحتاجيه او تريديه . فيجب ان يعمل عقلك على طريقة حل المشكلة فبدلا من ان تركزى تفكيرك و تحزنى من تجاهل زوجك لك و تطنيشه فيجب عليكى ان تفكرى بشكل ايجابى و فيما يقدمه زوجك لك من احترام و تقدير و اخلاص و اطرحى بعض الاسئلة على نفسك مثل ما الذى تحتاجى اليه اكثر من ذلك من زوجك و ما الذى يجب عليكى فعله لحل هذه المشكلة و ما الذى يجب ان تفعليه بشكل مختلف عن السابق و ما التغيير الذى تحتاجى اليه .

فكري فيما يشعر به زوجك

يجب عليكى ان تفكرى بطريقة مختلفة عن القاء التهم على زوجك فبدلا من ان تلوميه و تعاتبيه و تسأليه لماذا يهملك يجب عليكى ان تسألى نفسك اذا كان الزوج يشعر منك بالتجاهل و الاهمال ام لا فقد يكون اهماله لك هو رد فعل لان سوف يساعدك الاجابة على هذا السؤال على ان تجدى حلول منطقيه لهذه المشكلة لانه قد يشعر الزوج بعدم التقدير و الاهمال و التطنيش منك .

اهتمي بزوجك وبيتك

اهم خطوة يجب ان تقومى بها يجب ان تهتمى بزوجك و اطفالك و بيتك فاذا كنت تريدين الاهتمام يجب ان تبادرى انت به فيجب ان تهتمى بما يأكله و يشربه و يرتديه لان الرجل بشكل عام يعشق الاهتمام و يفضل المرأة التى تهتم بكل شئ يخصه حتى مظهره الخارجى و اناقته . و ايضا اهتمامك ببيتك سوف يفرق كثيرا معه لان نظافة البيت و ترتيبه من الاشياء المهمه التى تجعل اى شخص يشعر بالراحة النفسيه عندما يجلس و يقضى وقته فى مكان نظيف.

خففي عن زوجك همومه

عندما تشعرى ان زوجك مضغوط و لديه هموم كثيرة يجب عليكى ان تكونى بجانبه و تسانديه و تخففى عنه همومه ولا تقومى بعتابه فى اى شئ او تخلقى مشكلات معه ولا تنكدى عليه فغالبا الرجل لا يظهر همومه و مشاكله فلا تزيدى الضغط عليه و تزيدى حزنه لذلك يجب عليكى ان تتحدثى معه بقلب رقيق و حنين و طيب مثل قلب الام حتى يقترب منك اكثر و تخففى من همومه حتى يتحدث معك بكل صراحة و يكون سعيد معك و يهتم بك كما تهتمين به .

شاركي زوجك اهتماماته وأفكاره

عندما تشاركى زوجك الاشياء التى يحبها و تهتم به و بما يحبه و يستمتع به مثل مشاهدة فيلم يحبه معا او مشاركته هواية يحبها او الحديث معه فى بعض القضايا التى يهتم بها سواء كانت سياسية او اقتصادية او احداث عامة او الحديث عن عمله و مستقبله.

اهتمي بجمالك واناقتك

اهتمامك بنفسك و بجمالك و اناقتك و مظهرك الخارجى سوف يجذب زوجك لك بشكل كبير لذلك يجب عليكى ان تقومى بتغيير  فى طريقة ملابسك سواء داخل المنزل او خارجه و ان تضعى بعض العطور التى يفضلها و التى تكون جذابه بالنسبه له

غازلي زوجك

لا تخجلى من ان تغازلى زوجك فيمكن ان ترسلى له بعض الرسائل الصباحية الرومانسية اثناء عمله فقد تساعد هذه الرساله فى تخفيف تعبه من العمل و تساعده على ان يكمل يومه بكل سعادة و سوف تجعله يتعامل معك بطريقة مختلفة تماما عن السابق .

أسباب تطنيش الزوج ناعمه الهاشمي

هناك اسباب تدفع الرجل الى اهمال و تجاهل زوجته فقد يكون اهمال دائم او اهمال مؤقت فممكن ان يكون طبع من الزوج لا يستطيع تغييره و من الممكن ان هذا الاهمال لا يظهر فيما قبل الزواج و بعد ذلك يظهر مع  مرور الوقت فأن رغبته فى التعرف عليكى و التقرب منك اثناء فترة الخطوبة تتغلب على طبعه و لكن بعد ذلك تكتشف الزوجة طبعه ولا تستطيع تحمله لان المرأة بطبيعتها تحب الاهتمام و لذلك سوف نناقش اسباب اهمال و تطنيش الزوج وهى :

طبيعة الشخصية

احيانا يكون تطنيش الزوج و اهماله للزوجة طبع فيه و جزء من شخصيته و لذلك يكون من الصعب عليه تغيير هذا الطبع و لكن بما ان هذا طبع فيه و جزء من شخصيته فيمكنك التعرف عليه و اكتشافه من البداية اثناء فترة الخطوبة فلا يقدر على اخفاء هذا الطبع او تغييره فى فترة الخطوبة فقط و لذلك يجب عليكى محاولة معرفة شخصيته جيدا اثناء فترة الخطوبة و لكن عليكى ان تكونى ذكية و نبيهه لكى تعرفى طباعه سريعا اثناء فترة الخطوبة و سوف تكتشفى مع الوقت اذا كان يتعمد ذلك او هذا طبع فيه ولا يستطيع تحمله و ان تسألى نفسك هل تستطيعين تحمل هذا الامر ام لا و هل ستقدرين على التعامل مع هذا الشخص ام لا .

ضغوط الحياة

بصفة عامة يواجه الرجال مشاكل و هموم و ضغوط بشكل كبير من الحياة اكثر من النساء و لذلك فاذا كان يواجه احمال و هموم كثيرة من الحياة فقد يتسبب ذلك فى تطنيشه لك و اهماله لك و اكدت ذلك ناعمه الهاشمى و ترى ان الحل هو ان تحاول الزوجة ان تخفف من هموم و ضغوط الحياة عن زوجها و ان تحاول ان تريح قلبه و عقله ولا تتحدث معه حول اى شئ يزعجه و يشعره بالضغوط التى عليه . ان تقلل الزوجه من طلباتها فى هذه الفترة التى يشعر فيها بالضغط و ان تجعل حديثها معه ايجابى حتى تجعله سعيد و تنسيه همومه .

ضعف الحب مع الوقت

فى بداية العلاقة بين الرجل و المرأة يكون لدى كل طرف شغف للتعرف على الطرف الاخر فيكون كل طرف مهتم جدا بالطرف الاخر فيكثر كلا منهم فى السؤال على الاخر و يخلق كلا منهم موضوعات للتحدث مع الاخر . و لكن بعد فترة من الزواج يقل الحب تدريجيا بين الطرفين بسبب الضغوط و المسؤلية التى تقع عليهم و لكن يحاول كلا منهم مجارية الامور و التعايش مع ذلك و يحاول كلا منهم الاهتمام بالاخر . من خلال بعض النصائح ممكن ان يعود الاهتمام مره اخرلا و تعود العلاقة و الحب كما كان فى السابق و هذا اذا كان الزوج ليس انانى و ليس من الشخصيات التى تحب نفسها فقط .

ظهور امرأة في حياته

من الاسباب الشائعة فى تطنيش الزوج و اهماله لزوجته و تجاهله هو ظور امرأة جديدة فى حياته ومن ثم يكون تركيزه كله معها و اهتمامه بها فقط حتى اذا كان من الشخصيات التى تهتم بزوجتها و لكن عند ظهور امرأة اخرى فى حياته فأنها تؤثر عليه و تجعله يقصر مع زوجته و يتجاهلها ولا يراها كما يراها فى السابق

من خلال موقعنا موسوعة العرب يمكنك قراءة بعض المقالات التالية مثل : نصائح دكتورة ناعمة الهاشمي لتكوني زوجة سعيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *