عنوان كلية الشرطة بالعباسية

ما هي كلية الشرطة بالقاهرة؟

لقب كلية الشرطة بالقاهرة ، أكاديمية الشرطة هي أكاديمية منفصلة تضم كلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية المصرية ، وتهتم أيضًا بترقية الطلاب من الثانوية العامة والأزهر والشهادات المعادلة ليصبحوا ضباطًا يعملون لدى المصريين. شرطة.

ماذا حدث في كلية الشرطة؟

تم تغيير اسم كلية الشرطة إلى كلية الشرطة وتم تغيير أسماء الرتب في عام 1959 ، وتحولت كلمة “شرطة” إلى الشرطة بعد صدور قرار من وزير الداخلية في 23 يناير 1959 بشأن – إصدار كتاب “لائحة الضبط” الذي ظهر في تعريب كلمة “شرطة” للشرطة. وقد ورد في الكتاب تحت عنوان كلية الشرطة كل ما يتعلق بنظامها وشروط الالتحاق بها.

ما هي متطلبات التقديم لكلية الشرطة؟

4- يجب على المتقدم استيفاء جميع الشروط المتعلقة باللياقة والصحة. 5- أن لا يقل ارتفاع الطالب عن 170 سم. 7- تحقيق حالة القامة. الحد الأقصى للوزن = طول المتقدم – 90. 8- أن لا يزيد عمر المتقدم في الأول من أكتوبر القادم عن 22 سنة. 9- يشترط عدم زواج الطالب المتقدم لكلية الشرطة.

ما هو شرط المكانة في كلية الشرطة؟

5- أن لا يقل ارتفاع الطالب عن 170 سم. 7- تحقيق حالة القامة. الحد الأقصى للوزن = طول المتقدم – 90. 8- أن لا يزيد عمر المتقدم في الأول من أكتوبر القادم عن 22 سنة. 9- يشترط عدم زواج الطالب المتقدم لكلية الشرطة.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page