عند حذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات الى الأبد تعني

عندما تقوم بحذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات إلى الأبد ، فهذا يعني غالبًا التخلص من العديد من الملفات غير المرغوب فيها عن طريق إرسالها إلى سلة المحذوفات لتحرير مساحة أو لأنها لم تعد ضرورية للاستخدام بعد ذلك ، وسنفعل ذلك من خلال ملك. تعرف على الفرق بين التخلص من الملفات من سلة المحذوفات أو التخلص منها نهائياً ، حيث سنجيب عن السؤال في المقالة. محتوى المقال

ما هي سلة المحذوفات؟

تعتبر سلة المحذوفات أو سلة المحذوفات أحد الرموز التي توجد عادةً على سطح المكتب ، فهي ليست سوى مكان يرسل فيه المستخدم بعض الملفات أو المجلدات أو الصور غير المرغوب فيها (أحيانًا يتم إرسالها إلى سلة المحذوفات عن طريق الخطأ) ، ولكن متى يحذفون المجلدات ، ويضعها جانبًا ؛ أي أنه لا يتم إهماله نهائيًا ، أي أنه يمكن إعادته إلى الأخير ، مما يعني أنه يتم التخلص من الملفات بطريقتين ، إما من خلال الحذف الأول (سلة المحذوفات) حيث يمكن استعادتها ، أو من خلال الحذف النهائي (لاغلاق الحاسب نهائيا) حيث لا يتم استعادتها بشكل مطلق

عندما تحذف ملفات أو مجلدات من “سلة المحذوفات” إلى الأبد ، فهذا يعني

تحتوي الملفات والمجلدات على بيانات من نفس النوع ، وهذه البيانات إما صور أو بيانات نصية أو مقاطع فيديو وما إلى ذلك. عند حذف هذه البيانات أو نقلها إلى سلة المحذوفات ، يمكن استعادتها ، وقد تساءل الكثيرون عن ظهور الملفات أو المجلدات حذفها من سلة المحذوفات نهائيًا:

  • أفرغ سلة المهملات تمامًا.

هذا يعني أنك لن تتمكن من استعادة هذه الملفات أو المجلدات.

كيف تجد القمامة

أحيانًا يرسل المستخدم بعض الملفات إلى سلة المهملات عن طريق الخطأ ، وعندما يحاول استعادة تلك الملفات ، لا يمكنه العثور على سلة المهملات على سطح المكتب. لتضمين هذا الرمز على سطح المكتب ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • حدد إعدادات رمز البدء والإعدادات والتخصيص والسمات وسطح المكتب.
  • حدد سلة المحذوفات واضغط على موافق
  • يظهر رمز سلة المحذوفات على سطح المكتب.

وصلنا هنا إلى نهاية هذه المقالة ، حيث ذكرنا معنى سلة المحذوفات وشرحنا كيفية الوصول إليها في حالة عدم وجود رمزها على سطح المكتب. من خلال المقال ماذا يعني هذا السؤال.

#When #deleting #files or #folders #f from #recycle #forever #means

أضف تعليق

You cannot copy content of this page