عمل فيس بوك بدون رقم الهاتف وايميل

Facebook يعمل بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني. يعد موقع Facebook من أهم وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي استطاع منذ نشأته أن يحتل مكانة عالية والجلوس على عرش أهم مواقع التواصل في العالم ، وقد اخترع Facebook العالم الأمريكي مارك زوكربيرج في عام 2007 م ، ومنذ ذلك الحين وصل عدد مستخدمي فيسبوك إلى أكثر من مليار شخص من مختلف الفئات والأعمار ، وما زال هذا الرقم يرتفع حتى اليوم ، وكثير من الناس يريدون أن يجعلوا فيسبوك بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني ، لأنهم ليس لديهم رقم هاتف وبريد إلكتروني ، لذا وفرت لهم إدارة فيسبوك إمكانية العمل على فيسبوك بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني ، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات التي نقدمها في هذا المقال في “عرب وود”. أنشئ Facebook بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني اقرأ أيضًا حول هذا الموضوع المهم: استعادة Facebook من خلال الأصدقاء

Facebook يعمل بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني

لجميع الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لإنشاء بريد إلكتروني أو لا يستطيعون إنشاء بريد إلكتروني ولا يريدون إدخال رقم الهاتف ، تتيح لك هذه الخطوات جميعًا إنشاء Facebook بدون الهاتف والبريد الإلكتروني ، وهو إنشاء حساب تجريبي على موقع Facebook والدخول إلى الموقع لعملية إنشاء حساب Facebook ، وذلك بالضغط على الرابط التالي:

أسهل طريقة لإنشاء Facebook بدون رقم هاتف

ثم اضغط على الأيقونة الزرقاء لإنشاء الحساب) ، وستلاحظ ظهور نافذة جديدة تحتوي على مجموعة من المعلومات والبيانات المتعلقة بالحساب التجريبي ، وهي اسم المستخدم وكذلك كلمة المرور ، حيث يكون صاحب الحساب يمكن لهذا الحساب استخدامه للدخول إلى Facebook ، وإمكانية تغييره من الإعدادات ، ويمكن حذف الحساب التجريبي الذي قمت بإنشائه عن طريق إدخال نفس الرابط ، وعمل علامة اختيار بجوار اسم الحساب ثم النقر فوق رمز الحذف.

Facebook يعمل بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني

ولأن الكثير من الناس لديهم هاتف محمول ويريدون الدخول من خلاله ، سنقدم لك خطوات العمل على Facebook باستخدام الهاتف المحمول. في البداية يتم الدخول إلى موقع فيسبوك من خلال جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول بالضغط على الرابط التالي ، وبعد ذلك يتم ملء جميع المربعات الظاهرة أمامك ، وتقوم بإدخال الاسم الأول إما باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية أو بأي لغة أخرى. اللغة التي تفضلها ، ويمكنك كتابة البيانات المطلوبة منك فيها ، وسيُطلب منك أيضًا إدخال اسمك الأخير في المربع التالي ، وكتابة رقم هاتفك في المربع التالي ، ثم يطلب منك إعادة كتابته مرة أخرى المربع التالي. نوصي أيضًا بهذا الموضوع المهم: استرداد حسابي القديم في Facebook سيطلب منك تعيين كلمة المرور الخاصة بك لحماية الحساب ، ويوصى بأن تكون كلمة مرور قوية وتتكون من ثمانية أحرف على الأقل ، ويجب أن تتكون أيضًا من أحرف كبيرة وأحرف صغيرة وتتكون أيضًا من أرقام ، حتى يصعب على أصدقائك أو أي شخص غريب تخمينها وسرقة حسابك ، وتجنب قدر الإمكان اختيار كلمة مرور سهلة مثل اختيار تاريخ ميلادك ورقم هاتفك أو رقم سيارتك ، يمكن لأي شخص قريب منك تخمينها وسرقة حسابك واختراقه من خلاله.

  • حدد تاريخ الميلاد باختيار اليوم ثم الشهر ثم سنة الميلاد.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد جنس المستخدم والنقر على أيقونة إنشاء حساب.
  • بعد ذلك مباشرة ، سيرسل Facebook رمزًا إلى هاتفك لتنشيط الحساب الذي قمت بإنشائه.
  • أدخل الرمز المرسل إليك في الحقل المخصص له ، وبذلك يصبح الحساب جاهزًا ويمكنك استخدامه والتواصل مع الأصدقاء والأقارب حول العالم.

في نهاية موضوع Facebook العمل بدون رقم هاتف وبريد إلكتروني ، نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لكم شرحًا مثمرًا عن هذه الطريقة.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page