علامات الحيض عند الكلاب بالصور

كثير من مربي الكلاب يهتمون بهم كثيرًا ويريدونهم أن يتزاوجوا من أجل إنجاب كلاب صغيرة ، ولكن هناك أشياء يجب التعرف عليها ، مثل علامات الحيض في الكلاب في الصور ، والتي يجب ملاحظتها لأنه في في حالة عدم وجود ذلك ، قد تجهض الكلبة لعدم رعايتها لها ، لذلك هنا نصائح وتعليمات للعناية بهذا الأمر في هذا الوقت سنتعرف عليها ، حيث نتعرف على أعراض الحمل عند الكلاب الألمانية والنوع الفريد. .

علامات الحيض في الكلاب بالصور

علامات الحيض في الكلاب بالصور أول علامات الحيض في الكلاب بالصور هي تضخم المهبل أو فتحة الأعضاء التناسلية حيث نجدها متضخمة بشكل ملحوظ عما كانت عليه من قبل ويجب التنويه بهذا قدر المستطاع مثل العاهرة يحتوي على سائل أبيض لزج يتحول إلى اللون الرمادي في أول أيام الحيض ثم يتحول هذا السائل إلى دم أحمر ، وهنا يجب أن نمنع الكلبة من الذكر حتى لا يصاب أحد بهذا الدم الفاسد ، وهذا ما نصح به كثير من الأطباء البيطريين. في جميع أنحاء العالم. يبدأ هذا الدم بالتحول إلى اللون الأحمر الغامق في وقت ما ثم يتحول إلى اللون البني في النهاية ، قبل أن يتوقف في اليوم السابع من الحيض حتى اليوم التاسع ، وهذه أكثر علامات الحيض عند الكلاب بالصور المؤكدة في هذا المقال ، الجدير بالذكر أن الدم أحيانًا عندي بعض الكلاب ، ولكن ليس كلهم ​​، يصلون إلى اللون البني ولا يتوقفون قبل اليوم الحادي عشر ولا يزيد عن ذلك ، وبالتالي من سبعة إلى أحد عشر يومًا يتوقف الدم. علامات الحيض في الكلاب بالصور 1 انظر أيضا: ماذا تأكل القطط من طعام المنزل

تأخر الحيض عند الكلاب

ليس من الطبيعي للكلاب تأخير الحيض كثيرا إلا إذا كانت الأنثى عقيمة ، لأن الأنثى تبدأ حيضها الأول في سن ستة أشهر إلى تسعة أشهر ولا تقل ولا تزيد عن هذا حسب ما قال الأطباء ، ولكن البعض قال إن هناك بعض حالات الكلاب التي يحتمل أن يتأخر الحيض فيها حتى سن 12 شهرًا ، خاصة إذا كان هذا هو أول حيض لتلك الأنثى ، ونعرفها من علامات الحيض عند الكلاب بالصور في مقالة – سلعة. نضيف أنه إذا لم يتم تخصيب الذكر والأنثى أو التزاوج في الحيض الأول ، فإن الدورة الثانية ستكون بين أربعة أو خمسة أشهر من تاريخ أول حيض للكلب. ثمانية أشهر من تاريخ أول حيض ، ومسألة التأخير أو تقدم الأمر ليست كثيرة أو قليلة وضمن حدود معقولة ، والأفضل أن تظهر العاهرة للطبيب.

أعراض الحمل عند الكلاب الألمانية

لا تختلف الكلاب الألمانية كثيرًا عن الكلاب العادية ، رغم ذلك ، أو الكلاب بشكل عام ، لأن بعضها قد تم عبوره وبعضها طبيعي من أمهات أخريات ، لذلك تميل علامات وأعراض الحمل في الكلاب الألمانية إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكل ملحوظ أو تنخفض بشكل ملحوظ ، وتتقيأ الكلاب أحياناً البراز وغيرها من الأشياء التي تثبت الحمل ، وكذلك نجد الكلبة تميل إلى النوم إلى حد كبير وتكون كسولة أحياناً. يجب أن نعتني بها جيدًا في هذا الوقت ونراعي أنها حامل ونوفر لها ما يمكن للولادة حتى لا تسقط ، فهذه الكلاب عندما لا تجد أي اهتمام قد تتعرض للإجهاض ، وهذا هو نهاية المقال عن علامات الحيض عند الكلاب بالصور. انظر أيضًا: تنتقل براغيث القطط إلى البشر. الآن تنتهي مقالتنا عن علامات الحيض عند الكلاب بالصور. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فاتصل بنا من خلال التعليقات ، وداعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *