علاج هشاشة العظام بالقران

القرآن الكريم وقراءته من أفضل الأمور التي يجب على المسلم أن يفعلها إلى جانب الأركان الخمسة وهي الشهادة على أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله والصلاة والصيام والزكاة ، الحج إلى البيت لمن استطاع الوصول إليه ، والقرآن دواء لكل مرض يعجز الطب عن علاجه ، وكل ما يستطيع الطب أن يفعله هو بأمر الله وحده ، وعلاج هشاشة العظام به. القرآن من العلاجات التي يستطيع القرآن معالجتها ، ولقول الله تأثير رائع في كل أمر. علاج هشاشة العظام بالقرآن

علاج هشاشة العظام بالقرآن

يمكن علاج هشاشة العظام بالقرآن بترديد كلام ربنا تبارك وتعالى ، ووضع يد المريض على الألم ، أو وضع يد غيره أثناء القراءة وبأمر الله مع الاستمرار في القراءة ، الألم. مع مرور الوقت ، ولا نريد أن نلجأ إلى بعض الأمور مثل قراءة بعض الآيات لعدد معين ونحو ذلك حتى لا ندخل في بدع ، ولكن القرآن في الحقيقة هو كل الكلمات المشرفة من كلام ربنا تبارك وتعالى ، وكلها شفاء ورحمة لكل الخليقة والعبيد. وعن بعض الآيات ، هناك آيات قرآنية عن العظام وردت في القرآن الكريم ، وسنتعرف عليها في هذا المقال ، خاصة في الفقرة التالية. وعندما ننتهي من الحديث عن علاج هشاشة العظام بالقرآن نتمنى أن يكون شفاء للجميع إن شاء الله وحده ، ولكن نود أن نوضح شيئاً وهو الدعاء إلى الله تعالى يغير القضاء ، ناهيك عما يمكنه فعله في علاج هشاشة العظام أو أي أمر نريده ونسأله من الله تعالى.

آيات قرآنية عن العظام

علاج هشاشة العظام بالقران والآيات القرآنية التي وردت حول هذا الأمر هي: “أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّى يُحْيِي هَذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللَّهُ مِئَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِئَةَ عَامٍ فَانْظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانْظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آَيَةً لِلنَّاسِ وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ” سورة البقرة الآية رقم 59.

  • وقالوا: “لو كنا عظامًا وجثثًا ، هل سنقوم لخليقة جديدة؟” سورة الإسراء آية 49.
  • ثم أنشأنا الحيوانات المنوية بعلاقة.
  • “وقد أعطانا مثالا ونسي خلقه. قال: من يحيي العظام إذا رمم؟ “سورة ياسين ، الآية 78.
  • قال ربي أنا هو والعظام مني وشيب الرأس ولم أكن في دعائي لك يا رب البائس. سورة مريم

علاج هشاشة العظام بالطب النبوي والطب البديل

يوجد علاج لهشاشة العظام بالقرآن ، ويوجد علاج لهشاشة العظام بالدواء النبوي والطب البديل ، ومنها هذا العلاج: يتم إحضار بعض اليانسون وقسم من الماء وغلي الماء جيداً. يتم غليه للشاي العادي ثم نضع معه اليانسون الجاف أو العادي ولكن لا يتم غليه اليانسون بالماء حتى لا يفقد فائدته ، ويشرب هذا المغلي أربعة أكواب كل يوم بشكل منتظم حتى يشعر الشخص بالمزيد مريح. فوائد شرب الماء التي تقرأ عليها سورة البقرة – موضوع جديد ، وكذلك التعرض للشمس عند غيابها ، من بين العلاجات الطبية البديلة المميزة التي أثبتت فعاليتها في القضاء على هشاشة العظام بأمر الله تعالى. أو التعرض للشمس بشكل عام ، والابتعاد عن شرب المشروبات الغازية لأن الوقاية خير من العلاج وإذا استطعنا من ذلك فلن نضطر إلى البحث عن علاج هشاشة العظام بالقرآن أو بأي علاج آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *