علاج الدهون الثلاثية للدكتور عبد الباسط السيد

علاج الدهون الثلاثية للدكتور عبد الباسط السيد ، الدهون الثلاثية هي دهون تتراكم على جدران الأوعية الدموية الداخلية بعد حدوث تصلبها مما يؤثر على ارتفاع ضغط الدم ويؤثر على القلب ويعمل على ارتفاع ضغط الدم وهو سبب جلطات الدم وكذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية. هذه الدهون يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي وتؤثر بشكل كبير على الجهاز العصبي ، ويجب معالجتها بسرعة حتى لا تسبب الكثير من الأمراض للإنسان. علاج الدهون الثلاثية للدكتور عبد الباسط السيد

علاج الدهون الثلاثية للدكتور عبد الباسط السيد

  • التفاح: وهو أول علاج للدهون الثلاثية للدكتور عبد الباسط السيد. أثبتت التجارب أن تناول تفاحتين في اليوم يقلل من نسبة الكوليسترول في الجسم ، مما يجعل احتمالية تطوير الدهون الثلاثية ضعيفة للغاية ، لأن قشر التفاح يحتوي على البكتين الذي يعمل على إزالة رواسب الكوليسترول ومشاكله ، لذلك عند تناول التفاح ، لا ينبغي للإنسان أن يقشرها كما يفعل البعض ، وعلى الرغم من كثرة فوائد التفاح ، إلا أن قشرها أكبر وأكثر فائدة.
  • الجزر: نبات آخر في علاج الدهون الثلاثية للدكتور عبد الباسط السيد ، حيث يعتبر الجزر من بين الخضار المتوفرة والتي يسهل الحصول عليها ، وهو نبات شهير معروف بكثرة في الطبخ من قبل النساء ، و أثبتت الدراسات الطبية على الجزر أن تناول جزرة واحدة فقط في اليوم يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم والجسم بشكل عام ، والجزر يدعم القلب ويعمل على تقويته في مواجهة الجلطات والسكتات الدماغية ، ويساعد للتخلص من الفضلات عن طريق الكلى ، وتنبيه تدفق البول ، ونصح العديد من الأطباء وخبراء التغذية بتناوله حول العالم.

علاج الجيوب الانفية بالاعشاب عبد الباسط – مقال جديد

علاج الدهون الثلاثية والكوليسترول وتصلب الشرايين في غضون أسبوعين

  • البصل: أظهرت الدراسات أن تناول البصل يوميًا يقلل من ضغط الدم والدهون الثلاثية ، وكذلك يمنع الجلطات والسكتات الدماغية ، كما أن تناول البصل يحافظ على سيولة الدم ويعمل على خفض مستويات السكر في الدم. وأوصى به كثيرا وشدد عليه ، لأن البصل هو ترياق لكثير من الأمراض التي تصيب الجسم وتعالج جميع المشاكل الصحية التي يعاني منها الجسم وتقوي المناعة.
  • الشاي الأخضر: يُعرف الشاي الأخضر باسم الشاي الياباني ، وهو نوع من أنواع الشاي الأخضر ، كما يُعرف باسمه بالتحديد. هذا الشاي يحتوي على أكسدة ، لكنه بنسبة قليلة ، على عكس الشاي الأحمر ، لأن هذا النوع من الشاي يصنع أثناء نمو اللون الأحمر ، ومن مزايا الشاي الأخضر أنه غير مخمر ، لذلك فهو آمن للغاية ، على عكس البعض مشروبات أخرى ، وهذا الشاي يعالج الدهون الثلاثية وتصلب الشرايين ، ومن مميزاته القدرة على الحصول على نتائج سريعة.

علاج هرمون الحليب عند الدكتور عبد الباسط – مقال جديد

علاج الثوم للدهون الثلاثية

  • الثوم: قد لا يحب بعض الناس تناول الثوم بسبب رائحته الكريهة للجميع ، ولكن هذا يجهل فوائد الثوم العديدة والتي لا تحصى في علاج الجسم من العديد من الأمراض والمشاكل الصحية التي يعاني منها ومنها المشكلة. من الدهون الثلاثية حيث يعمل الثوم على تنقية الجسم. إنه مضاد للبكتيريا ومضاد للميكروبات يؤثر على الجسم ، والثوم له فوائد عديدة للجسم إذا تم تناوله في حدود المعقول ، لكن الاستهلاك المفرط قد يؤدي إلى نتائج عكسية.

وفي النهاية علاج الدهون الثلاثية من قبل الدكتور عبد الباسط السيد أو غيره هو علاج مساعد ، نعم ضروري ، ولكن بالإضافة إلى العلاج الطبي والأساسي قبل كل شيء.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page