طريقة عمل اللانشون الحلواني

طريقة عمل اللانشون الحلواني ؛ حيث أن اللانشون هو واحدة من الوجبات التى يحب البعض من الأشخاص تناولها بشكل كبير و يوجد منه العديد من الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى يذهب العديد من الأشخاص إلى شرائها و فى الأونة الأخيرة بدأ البعض من الأشخاص فى البحث عن الطريقة المناسبة من أجل أعداد اللانشون بالشكل المناسب و الرائع و يتسائل البعض عن الطريقة الأفضل من أجل أن يتم أعداد اللانشون الحلوانى فى المنزل و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطريقة الأفضل من أجل أعداد الوجبة جيداً.

طريقة عمل اللانشون الحلواني :

  • حيث أن اللانشون الحلوانى هو أحد أنواع اللانشون التى تتواجد فى الأسواق و التى يعد أن لها طعم رائع و مختلف عن غيره من الأنواع و يفضل العديد من العائلات شراءه.
  • و من الممكن أن يتم أعداده فى المنزل بشكل مناسب و بطريقة سهلة و من خلال البعض من المكونات المنزلية السهلة و التى من الممكن أن يتم أحضارها بكل سهولة.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : طريقة عمل الكشري البيتى

طريقة عمل اللانشون مثل الجاهز

طريقة عمل اللانشون مثل الجاهز :

المكونات :

  1. يمكنك أحضار كمية من اللحمة المفرومة و التى تقدر بحوالى كيلو واحد.
  2. يمكنك أحضار كمية من البقسماط و التى تقدر بحوالى نصف كوب.
  3. أحضار البعض من الزيتون الأخضر و الملح و الفلفل الأسود و الثوم المهروس و بيضة واحدة.

طريقة التحضير :

  1. حيث أنه يتم وضع جميع المكونات معاً ماعدا الزيتون فى المطحنة و التشغيل جيداً و ذلك من أجل الحصول على العجينة الناعمة و المتجانسة بشكل كامل.
  2. ثم بعدها يتم تشكيلها من خلال أستخدام اليد مع الزيتون على شكل الأسطوانات.
  3. و يتم لف الأسطوانة بشكل محكم من خلال أستخدام ورق الألومنيوم و التأكد من غلقها جيداً من الأجناب و الأطراف.
  4. ثم يتم أحضار البعض من الماء فى أناء و يتم رفعه على النار و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 15 دقيقة من أجل الغليان و يتم أضافة ملعقة واحدة من الخل و الملح و يتم وضع الأسطوانة بها و يتم تركها على النار مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة.
  5. و بعدها يتم رفعها من الماء و تركها من أجل أن تبرد جيداً و بشكل تام و يتم أزالة ورق الألومنيوم و يتم تقطيعها على شكل شرائح رفيعة و من الممكن الأحتفاظ به فى الثلاجة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : japanese cheesecake طريقة عمل

أضف تعليق