طريقة تفصيل فساتين اطفال روعة وجميلة بالصور خطوة بخطوة

نقدم لكم اليوم في موقعنا عرب وود طريقة تفصيل فساتين اطفال رائعة وجميلة بالصور خطوة بخطوة بطريقة سهلة ومبسطة للغاية حيث انها لا تتطلب خبرة كبيرة لأنها من نوع المستطيلات التي لا تحتاج إلى خبرة في الخياطة والتفصيل ، وسنشرح كل شيء عنها في هذا المقال عن كيفية ملء فستان الطفل بالقماش بسهولة ودون مواجهة أي صعوبات في ذلك ، تابعنا.

كيفية صنع فساتين اطفال رائعة وجميلة بالصور خطوة بخطوة

طريقة تفصيل فساتين الأطفال الرائعة والجميلة بالصور خطوة بخطوة 1- أول شيء في طريقة تفصيل فساتين الأطفال الرائعة والجميلة بالصور خطوة بخطوة هو أخذ محيط صدر الطفل من أجل التعرف عليه بالبوصة ولنفترض أن محيط الصدر 20 بوصة حسب الطفل الذي أذكره بالتفصيل وبالتالي يقل عرضه 20 بوصة ونأخذ معهم 1.5 بوصة وهم للمساحة في الخياطة وبالترتيب لإفساح المجال للفستان ليكون جيدًا وليس ضيقًا على الطفل وطولنا 7 بوصات. 2- قص 4 مستطيلات بطول 11 بوصة وعرض 1.5 بوصة. 3- قص القطعة الرئيسية من الفستان ويجب أن تكون ضعف عرض محيط الصدر أي أن محيط صدر الطفل الذي لدينا 20 بوصة يجب قطع 40 بوصة للعرض بينما يعتمد العرض على طول الطفل أو قصره.

تفصيل فستان الطفلة بخطوات

طريقة تفصيل فساتين الاطفال الرائعة والجميلة بالصور خطوة بخطوة هي كالتالي: طريقة عمل مفرش كروشيه مستطيل بالصور – انظر ايضا نأخذ القطعة رقم 3 حسب ما ذكرناه سابقا ونطويها بحيث يكون صحيحا جانب القماش بالداخل ومطابق للطرق ونبدأ الخياطة على طول الخط ، ثم نأخذ القطعة رقم واحد والتي تتمثل بتدوير الصندوق ومطابقتها كما فعلنا من قبل بحيث تكون على جانب القماش من من الداخل ، وبالتالي لدينا أسطوانة نثنيها من الوسط والحديد ، خاصة أنه عندما نثنيها يكون الطول هو نفسه ، ولكن سيكون العرض هو النص. وتجدر الإشارة إلى طريقة تفصيل فساتين الأطفال الرائعة والجميلة بالصور خطوة بخطوة ، وذلك حتى تكون الخطوة التالية أسهل ، ثم نقوم بثني القطعة الأولى من النص من الجانبين ونعتمد على ثني على خط الكي ، وبعد ثنيها نقوم بكيها أيضًا لتسهيل العمل في الخطوات التالية ، ثم نقوم بثني القطعة رقم 1 من كلا الجانبين ثم نقوم بكيسها ، مما يعني في الأول قمنا بثني الجانبين إلى الداخل ، بينما نقوم الآن بتطبيقهما على بعضنا البعض. وتابع طريقة تفصيل فساتين الأطفال الرائعة والجميلة بالصور خطوة بخطوة وباستخدام غرزة الزجزاج نقوم بها على القطعة رقم 3 ونقوم بسحب الخط بحيث يكون مقاس القطعة رقم 1 أي شد. الخيط بحيث يكون عرض القطعة رقم واحد هو نفسه عرض القطعة رقم 3 ، وباستخدام المسامير نضع القطعة رقم واحد ونفرق على طول الخط ، لذلك عندما تنتهي تكون الكشكشة داخل القطعة # 3.

كيفية صنع فستان بسيط لطفلة

الآن وفي سياق ذي صلة ، حول كيفية تفصيل فساتين الأطفال الجميلة والرائعة بالصور خطوة بخطوة ، نأخذ القطع الأربع التي لدينا والتي تمثل شرائط العلاقي ونثنيها كما فعلنا بالقطعة رقم 2 من نص ، ثم نقوم بالحديد ثم نفتحها ونثني الجوانب حيث توجد على كلا الجانبين ، ثم نقوم بتسويتها مرة واحدة فقط ، ثم نقوم بالخياطة على طول الحافة ، وبذلك نكون قد وصلنا إلى الخطوات الأخيرة. آخر خطوات طريقة خياطة فساتين الأطفال الرائعة والجميلة بالصور خطوة بخطوة معنا اليوم هي: تثبيت أربطة الفستان حيث نحسب منتصف الفستان ومن المنتصف نحسب من الأمام حتى 2.75 بوصة إلى اليمين ونضع العلاقة الأولى ، ثم نحسب مثلهم من اليسار 2.75 ننسى ونضع العلاقة الثانية ، بينما من الخلف نحسبها ونضع العلاقات الثلاث على يمين الصدر بمقدار 2.25. أخيرًا ، في الطريق إلى تفاصيل فساتين الأطفال الرائعة والجميلة بالصور خطوة بخطوة ، قم بتثبيت الرباط الرابع والأخير على يسار النص بمقدار 2.25 وخياطته على طول الخط بحيث يتم تثبيتها بشكل صحيح ، وداعًا.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page