طريقة تشغيل ديب فريزر كريازى أفقي

المحتويات إخفاء

ما هي مميزات الديب فريزر الأفقي كريازي؟

يتميز الديب فريزر الأفقي بالعديد من المزايا. سعره أقل من السعر العمودي. من السهل أيضًا تشغيل الديب فريزر الأفقي. تتميز بسعة تخزين أكبر وتوفر بشكل كبير في استهلاك الكهرباء ، وكفاءتها أعلى من التبريد من الفريزر الرأسي.

كيف تغلق ديب فريزر كريازى؟

أغلق الديب فريزر بإحكام للحفاظ على البرودة والأطعمة غير فاسدة. افحص غاز الفريون جيدًا لأن هذه العملية قد تتسبب في تسرب الغاز. حافظ على درجة الحرارة مضبوطة على 3 في الصيف و 1 في الشتاء. يشير الضوء الأحمر إلى درجة التجمد داخل ديب فريزر كريازي. عندما يعمل ديب فريزر كريازي في مرحلة التجميد ، وعندما يتم فصله يدخل الجهاز في كثير من الأحيان مرحلة عدم التجمد لإذابة الجليد

ما هو ديب فريزر كريازي 336؟

يأتي ديب فريزر كريازي 336 الأفقي بمقبض خاص للقفل ضد عبث الأطفال بحيث لا يتم فتحه والحفاظ عليه من أي تعرض للتلف. مجهزة بتقنية التجميد السريع ، يمكنك الوصول إلى درجة حرارة كبيرة جدًا في وقت قصير عن طريق تشغيل زر التبريد السريع.

ما هي اعطال كريازي ديب فريزر الشهيرة؟

فيما يلي بعض أعطال ديب فريزر كريازي الشهيرة وكيفية إصلاحها أيضًا. الصوت العالي والضوضاء المزعجة بالطبع تسبب بعض الانزعاج والقلق ، خاصة وأننا نقوم بتشغيل الديب فريزر بشكل مستمر ودون انقطاع. وهذا يعني أننا سنعاني من هذه الضوضاء إذا لم نتدخل لحل الأمر.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page