طرق عمل المعمول اللبناني اللذيذ

طرق عمل المعمول اللبناني اللذيذ ان هذه الوجبة من افضل الوجبات التى قد تم صنعها فى الشرق الاوسط من قبل اللبنانيين وفى بلاد الشام خاصاً فى دولة سوريا قبل الحرب .
وتعتبر من افضل واشهى المأكولات التى قد تم صنعها فى الشرق الاوسط وهى من الاطعمة اللذيذة جداً والتى قد انتشرت فى الونة الاخيرة من الزمن والتى تحتوى على بعض المكونات جيدة جداً وكل مواد طبيعية جداً ولا تحتوى على اى مواد كميائية على الاطلاق .
وهو يتواجد عليها بعض المكونات التى تتواجد فى اى مكان فى البيوت المصرية ومن اهم هذه المكونات هى العسل والفستق الحلبى والتمر الجيد وبعض المكسرات والدقيق الصافى المنخول ثم تقوم بوضع كل هذه المواد على بعضها لكى تقوم بإخراج لكى المعمول اللبنانى بطريقة صحيحة .
وهذا الطعام يعمل على زيادة الطاقة ذلك يحبه الكثير من الناس ويعتبر من اشهى وافضل هذه المأكولات التى تتواجد فى العالم والتى قد انتشرت فى العالم كله وخاصة دولة اليونان وتركيا فقد قام التركيين بعمل هذا المعمول وقد طوره ايضاً لكى يجعلوا طعمه احسن وألذ من السابق .
وهذا الطعام يحتوى على الكثير من المكونات التى يمكن اضافتها اكثر من التى قد قمت بكتابتها الان فكل امرأة او رجل يمكنه اضافة شىء يحبه على هذا الأكل وهو يعتبر من اشهى المأكولات الشرقية والتى تنسب للعرب فهم قادة الطعام وافضل من قد قاموا بعمل الاكلات التى يعتبر طعامها جميل جداً .
وايضاً يتم وضع عليه السميد وهذا الامر اختيارى يمكنك وضعه او لا وسوف اشرح لكم فى هذه المقالة كيفية عمل طرق عمل المعمول اللبناني اللذيذ بالطريقة الصحيحة او يمكنكم الدخول على موقع اليوتيوب والتعرف على كل هذه الخطوات على الطبيعية وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة كيفية عمل هذا الطعام .

طرق عمل المعمول اللبناني اللذيذ

يوجد بعض الطرق التى يمكنك طرق عمل المعمول اللبناني اللذيذ وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة اسهل وافضل طريقة يمكنك عمل بها المعمول اللبنانى بطريقة سليمة ففى بداية الامر يجب ان تقوم بجلب صحب كبير .
وتقومى بوضع عليه كوبان من الدقيق الابيض الذى يجب ان يكون صافى ومنخول لكى يخرج لك المعمول بطريقة طعمها لذيذ وصحى كما يجب ان تقومى بوضع عليهم مادة السميد والتى تعطى لها طعم جيد ورائع وتقومى بشراء الزبدة الصفراء وتقومى بخلطها لها ثم تقومى بعد ذلك بخلطها ببعض انواع البهارات التى تملكيها فى مطبخك والتى تكون بهارات الكعك خاصاً .
وتقومى بوضع عليهم نصف معلقة من ماء الورد ولا تقومى بالزيادة عن نصف معلقة حتى تخرج بالشكل الصحيح ثم تقومى بوضع عليهم الحليب الصافى الطبيعى ويجب ان تتأكدى انه طبيعى وليس صناعى وتقومى بوضع عليهم فى النهاية بعض السكر الطبيعى .

أضف تعليق