صور حب من طرف واحد

لا شك أن مشاعر الحب من طرف واحد من أصعب المشاعر التي قد يمر بها شخص ما فهو وجع وألم وإنتظار ولحظات يتم فيها حبس المشاعر داخل الإنسان ولا يعرف هذا الإنسان كيف ومتى يخرجها خصوصًا عند رؤية الطرف الآخر لا يشعر بهذا الإنسان المحب له أو غير مهتم أو مهتم بشخص آخر.

فالشعور بالحب في حد ذاته شعور جميل ولكن الحب من طرف واحد شعور أقصي ما يؤلم فيه هو أنك لا تعرف إن كان الطرف الآخر سيبادلك نفس المشاعر أم لا.

صور حب من طرف واحد صور حب من طرف واحد صور حب من طرف واحد صور حب من طرف واحد صور حب من طرف واحد صور حب من طرف واحد صور حب من طرف واحد صور حب من طرف واحد صور حب من طرف واحد

وغالبًأ ما تحدث هذه المشاعر بشكل غير متوقع حيث لا يريد أي شخص في حدوثها ولا يصرح بهذه المشاعر للطرف الآخر خوفًمن أن تنتهي قصة الحب هذه سريعًا لأنه طالما لم يصرح الطرف المحب للطرف الآخر فإنه يعيش في خيالات وأوهام غير واقعية وذلك لعدم معرفته ماذا سوف يكون رد فعل الطرف الآخر.

فالتردد في إتخاذ خطوة فعلية لمصارحة الطرف الآخر بالمشاعر من شأنها أن تجعل هذا الإنسان الذي حبس مشاعر الحب داخله أن يعيش في بالونة هو صنعها من نفسه ومع مرور الأيام تكبر هذه البالونة وتنتهي القصة بحب ترك علامة في قلبه ولم يستطع الحصول على من أحبه .

فهذا المحب إذا فكر في التصريح بمشاعره للطرف الآخر لن يخسر شيئا حتى لو قوبلت مشاعر حبه هذه بالرفض نعم سيحزن قليلاً ولكن هذا أفضل له من أن يعيش في أوهام وخيالات صنعها بنفسه دون وجود لها في الواقع.

وقد يصرح بمشاعره ويتقبلها الطرف الآخر ويكتشف أن الطرف الآخر يبادله نفس المشاعر ولكن مع مرور الوقت يكتشف أن إختياره كان خاطئًا وأن الصورة الذي رسمها في خياله للطرف الآخر غير حقيقية وغير موجودة أصلا في شخصية الطرف الآخر وأنه شخصية مختلفة تمامًا عما إعتقده ووقتها سيندم ورغم ذلك فإن المرور بتجربة الحب من طرف واحد شيء من الصعب منعه فالكثير من الناس مروا بتجربة الحب من طرف واحد سواء في سن مبكر أو حتى بعدما كبروا في السن .

وفي بعض الحالات قد يظن طرف أن الطرف الآخر يحبه لمجرد أنه يعامله بلطف وود وهذا بالطبع شعور خاطىء وترجمة خاطئة للمعاملة اللطيفة من الطرف الآخر فهذا الحب يعتبر حب مستحيل.

وللأسف كلما طال الوقت على الطرف المحب دون أن يصرح أو حتى يلمح للطرف الآخر بحبه كلما زادت المشاعر العاطفية التي قد تكون وهمية بالطبع .

ولكن عزيزي المحب من طرف واحد إنتبه أن تحب شخصًا لا يستحقك فمشاعر الحب في حد ذاتها لن تضرك ولكن إذا أحببت شخصًا تجاهلك أو لا يستحقك فلن يعيش الألم سواك عزيزي المحب نعم أعرف صعوبة آلام مشاعر الصدمة العاطفية ولكنها أفضل من أن ترى الطرف الآخر في صورة مختلفة عن حقيقته أو تضعه في مكانة عالية هو لا يستحقها ولذلك أقول لك إنتبه لحياتك فالحياة تستمر حتى بعد رفض الطرف الآخر لك وعدم تقبله لفكرة حبك له فقد يكون هذا خير لك وأفضل من أن ترتبط به وتكتشف إختلاف الصورة المرسومة للطرف الآخر في خيالك أنت فقط.

وبعدها إياك أن تقع في دوامة الأسئلة مثل لماذا رفض الطرف الآخر مشاعر الحب ؟ لماذا تجاهلني ؟ لماذا لم يختارني لمشاركته في حياته ؟ لماذا ؟ لماذا ؟ فهذه الأسئلة ليس لها إجابة والأفضل عزيزي المحب أن تبحث عن الشخص الذي يعرف قيمتك جيدً ويحبك حبًا حقيقيًا ومستعد أن يضحي من أجلك ويترك العالم بما فيه من أن أجل لحظة واحدة يكون فيها معك فأنت بالنسبة له سوف تكون السعادة الحقيقية والطرف الذي يحبك بصدق لن يشعر بالسعادة إلا معك.

 

صور منوعة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page