صور الجوكر ان الجوكر لهو من اشهر الشخصيات التى قد اخترعتها شركة دى سى وهو الشرير المحبوب فى العالم كله وهو او شرير يحبه الناس فى العالم كله وهذا بسبب كريزمته وانه يتحدث بالمنطق وفى قصة فيلمه الاخيرة التى قد انتجت فى عام 2020 قد وضح المؤلف والمخرج الكثير من شخصية الجوكر الحقيقة .

والتى قد تعاطف الكثير من الناس الذين قد شاهدوا الفيلم وهذا يدل ان لكل مجرم شىء بشع قد قام بدفعه الى الاجرام وبالفعل فإن الجوكر قد مر بمثل هذه الظروف ولكن اكثر فقد كان يعانى من مرض نفسى يجعله يرى احداث ويرى اشخاص لا يحدثون من الاصل فقد كان يحب بنت تسكن بجواره .

وقد كان فى مخيلته انها تواعده وتخرج معه ولكنه فى النهاية ان كل هذا قد كان وهم عندما تعافىء لبعض الدقائق وقد كان يعانى من السخرية من الكثير من الناس الذين قد كانوا يشاهدونه فى الشوارع وغيرهم من الناس وقد كان اخرهم هو المذيع الذى قد سخر منه وقد قتله فى نهاية الامر .

صور الجوكر

سوف اعرض عليكم فى هذه المقالة الكثير من الصور التى قد صورت فى فيلم الجوكر سواء قد كان فيلمه القديم او فيلم الجديد الذى يتحدث عن سيرته الشخصية قوموا بتحميلها الان .

صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر صور الجوكر

كما يمكنكم تحميل الكثير من الصور الاخر مثل رمزيات شباب .