صبري نخنوخ ويكيبيديا

تمتلك مصر العديد من الشخصيات الشهيره التي ذاع صيتها بشكل كبير داخل مجال الاستثمار ، حيث اصبح ينتشر كل يوم تقريبا اسم جديد في مجال التجاره و الاستثمار ، و لكن الغير معروف للجميع هو مصدر تلك الاموال ، حيث ان الكثير من رجال الاعمال كانت بدايه ثروتهم الاتجار بالمخدرات و الاثار و البلطجه ، لذلك سوف نوضح من خلال هذه المقاله (صبري نخنوخ ويكيبيديا) احد رجال الاعمال اصحاب الشهره الكبيره .

صبري نخنوخ ويكيبيديا :

يعد صبري نخنوخ من احد اكبر رجال البلطجه اصحاب النفوذ و السيطره في كافه مجالات الاستثمار و التجاره و غيرها  ، حيث عرف عن هذا الرجل انه احد اهم رجال النظام السابق ، حيث ساعد الحزب الوطني كثيرا في السيطره علي مقاعد مجلس الشعب ، كما انه عرف باتجاره بالمخدرات بشكل كبير جدا ، و لكن علي الرغم من كل هذه الاعمال السيئه التي قام بها ، الا انه يمتلك شعبيه و محبه كبيره لدي الكثير من الاشخاص داخل مصر و الاسكنريه .

صبري نخنوخ ويكيبيديا

كما يمكنك معرفه الكثير عن : محمد الطميحي ويكيبيديا 

من هو صبري نخنوخ ؟

  • يعد صبري احد اشهر رجال الاعمال داخل جمهوريه مصر العربيه ، و لكنه معروف بانه من رجال الاعمال في البلطجه ..
  • يعتبر صبري من اغني الرجال داخل مصر حيث يمتلك ثروه هائله جمعها نتيجه العمل في البلطجه وفرض الاتاوات علي المحلات و اعمال الانتخابات.
  • بدا صبري دخوله لعالم الجريمه عندما كان يبلغ 18 عام ، حيث عمل باحدي ورش الميكانيكا كصبي و تقابل باحدب تجار المخدرات .
  • دخل السجن صبري بتهمه الاتجار في المخدرات و التي يقال انه اتهم بها ظلم و لم يكن بحوزته اي شئ .
  • عندما خرج من السجن كان خروجه بدايه لاسطوره البلطجه و المخدارت داخل القاهره و الاسكندريه .
  • حيث اصبح يمتلك السيطره الكامله علي العديد من كازنوهات شارع الهرم و العديد من المحلات داخل المهندسين و غيرها .
  • يعتبر صبري من الرجال التي اصبحت تمتلك ثروه لا تعدي حيث يمتلك العديد من الفيلل علي طريق القاهره اسكندريه الصحراوي ، بالاضافه الي قصره الضخم بكينج مريوط بالاسكندريه حيث يحوي داخله الكثير من الاسود و النمور ، كما يمتلك شلبيه كبير بالساحل الشمالي و غيرها وغيرها .

من هو صبري نخنوخ

كما يمكنك معرفه الكثير عن : محمد جواني ويكيبيديا 

اهم الاحداث عن صبري نخنوخ :

  • اشتهر صبري بعمله في الانتخابات لفتره كبيره ، حيث كان يستخدم من قبل النظام السابق للعمل لصالح الحزب الوطني من اجل نجاح اعضائه .
  • كان يمتلك نخنوخ علاقه قويه تربطه بوزبر الداخليه الاسبق حبيب العدلي  و ذلك عام 2000 م ، حيث استخدمه الوزير الاسبق لحمايه الانتخابات في ذلك الوقت ، حيث كان صبري احد اسباب نجاح اعضاء الحزب الوطني .
  • يعتبر صبري من اكثر الناس علاقه بالكثير من الفنانين و الممثلين حيث كان يسمح لهم بالتصوير داخل قصوره و مع حيواناته دون اي عائد مادي .
  • قام صبري باحد اعمال الذعر عام 2009 م حيث ذبع عده حمير و قام بارلقاء رؤسهم و عظماهم في الشوارع ، مما تسبب في خوف الكثير من الاهالي نتيجه غلاء اللحمه في ذلك الحين ، حيث تبين انه فعل ذلك لاطعام حيواناته .
  • يعد صبري احد الشخصيات المحبوبه لدي العديد من الناس نظرا لما يقدمه اليهم من مساعدات و خاصه اهالي كينج مريط ، حيث يذبه الكثير من الاضاحي و يقوم بتوزيعها ، و لم يكتفي بفعل ذلك في الاسكندريه فقط حيث قدم الكثير في بولاق و الهرم و المريوطيه و العديد من المناطق التي بدات حياته بها .
  • يعد اقامه نخنوخ حفل زفافه في 15 مايو 2020 م احد الاحداث التي توضح مدي نفوذه ، حيث اقام هذا الحفل وسط انتشار فيروس كرونا و فرض حذر التجوال و حاله الطوارئ ، لذلك يعد هذا الرجل اسطوره ذات نفوذ واسع كما يلقبونه .

اهم الاحداث عن صبري نخنوخ

كما يمكنك معرفه الكثير عن : عبدالكريم الجاسر ويكيبيديا 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page