شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة

شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة يوجد الكثير من الاشخاص يحتاجون الى ان يوظفوا فى منزلهم الخدام والسواقين والطباخين وغيرهم من الناس التى قد تحتاج الى هذه الوظيفة وهؤلاء الاشخاص يتواجدون فى المملكة العربية السعودية ومصر والاردن وغيرها من البلاد العربية الكثيرة جداً والتى يحتاج بعض السكان فيها الى عمالة خارجية كثيرة ويجب ان تكون العمالة جيدة .

ويلجأ الكثير من الاشخاص الذين لا يحصلون على فرصة فى بلادهم لذلك يلجئون الى السفر الى الخارج ويقوموا بشركات العمالة فى الخارج لكى يقوموا بتوظيفهم فى الخارج وهذه الشركات يقوم الكثير من الاشخاص الذين يريدون هذه العمالة وتكون هذه الشركات مجرد وسيط بين هؤلاء الاشخاص الذى منهم يريد العمل والاشخاص التى تريد هذه العمالة وتأخذ مبلغ بسيط حينها .

وشركات تأجير العمالة المنزلية تتواجد منذ عام 2004 وحينها قد بدأت هذه الشركات بالعمل على الكثير من المشروعات فى دول الخليج والعالم العربى كله فإذا قد كنت تبحث عن عمل بالخارج وتريد ان تصبح سواق او خادم او طباخ او امن او غير ذلك قم بالاتصال بمثل هذه الشركات وقم بالتعاقد معهم على الفور وسوف تجد العمل الذى تريده والذى قد كنت تتمناه من قبل ذلك .

واذا لم تعمل فى شركة قبل ذلك وليس لديك اى خبرة فى اى شركة اخرى سوف تقوم هذه الشركات بتوظيفك ايضاً ولكن يجب ان تكون تعرف تسوق او تقدم الطعام او تطبخ او غير ذلك لكى تستطيع العمل فى الخارج كما انها تقوم بإرسالك لكى تتدرب عند بعض الشركات لكى تكون مؤهل للعمل فى الخارج والذى سوف يجعلك تقوم بجنى المال الكثير بعد ذلك والتقدم فى هذا العمل .

وهذه الشركات تقوم بتقيمك لديها على حسب مستواك وعلى حسب خبراتك ايضاً وعلى هذا الاساس تقوم بعمل لك اختبار ودرجة النجاح فيه تحدد ما هو سوف يكون راتبك عند العمل فى الخارج عند بعض الشركات وعند اجتياز الاختبار سوف تقوم الشركة بتسفيرك الى الخارج للعمل فى الدول العربية او الدول الاجنبية على حسب اختيارك وهذا فى وقت قصير جداً .

شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض الشركات التى تعمل فى مجال تأجير العمالة المنزلية بجدة ومن اهم هذه الشركات هى :

اولاً : الشركة السعودية للاستقدام ( سماسكو ) :

وهذه الشركة مقرها الاساسى فى المملكة العربية السعودية فى العاصمة مدينة الرياض وهى تعتبر من اشهر الشركات العمالة فى السعودية وهذا لانها متخصصة فى استقدام العمالة سواء قد كانت سوف تعمل ذلك بالخدمات او بالوساطة وهى تقوم بتقديم كل خدماتها لكل الاشخاص سواء قد كانوا فرديين او شركات كبيرة او شركات صغيرة او شركات متوسطة كما انها تقوم بتوفير العمالة من الجنسين ( ذكر او انثى ) .

وتقوم هذه الشركة بتوفير كافة الخدمات والمميزات التى تجعل اى شاب يريد العمل الى اللجوء اليها وهذا لانه توفر له كل الاشياء التى يريدها فهى تقوم بتوفير له مكان للسكن وتذكرة الطيران والعمل فى البلد الذى سوف يسافر اليها وكل الاشياء التى تجعله مرتاح فى هذا السفر وتقوم بتوفير له العمل الذى يريده من المستوى الثالث اى بمعنى طباخ او سباك او امن او خدام وغيرها من الخدمات الاخرى التى توفرها هذه الشركة .

ثانياً : شركة الموارد للاستقدام :

وهذه الشركة تقع ايضاً فى المملكة العربية السعودية وايضاً تتواجد فى العاصمة الرياض مثل الشركة التى قد قمت بذكرها قبل ذلك فغالباً كل الشركات الكبيرة التى تعمل فى استقدام العمالة تتواجد فى مدينة الرياض عاصمة السعودية وتعتبر من اكبر الشركات التى تقوم بإستقدام العمالة فى الوطن العربى والشرق الاوسط كله ، كما ان لها ميزة جيدة جداً انه تم ترخيصها من قبل وزارة العمل السعودية .

وتعمل هذه الشركة منذ عام 2012 فهى قد تأسست على يد اكبر رجال الاعمال فى البلد فى هذه السنة وتقوم بتقديم كل خدماتها لاى شخص يحتاج الى ان يعمل او يحتاج الى موظفين او خدامين او سواقين او امن او اى عمالة من الخارج وتوفر كل شىء ممن لديهم اقامة ثابتة فى المملكة العربية السعودية كما انها توفر الاطباء ايضاً وكل فئات العمل العليا وكل فئات العمل السفلى من الدرجة الاولى والدرجة الثالثة ايضاً .

ثالثاً : شركة سواعد الانماء للاستقدام :

وهذه الشركة تتواجد ايضاً فى المملكة العربية السعودية ولكنها تتواجد فى مدينة جدة وهذه الشركة متخصصة فى تقديم العمالة واستقدامها من الخارج وتقديمها الى القطاع الحكومى وايضاً القطاع الخاص وايضاً ميزة هذه الشركة انه معترف بها فى السعودية بمعنى انها مرخصة من قبل وزارة العمل السعودية وايضاً يعنى هذا انها ليست شركة تقوم بالنصب عليها فهى شركة استقدام عمالة مضمونة مائة فى المائة لذلك لا تقلقوا وقوموا بالتعامل معها على الفور .

رابعاً : شركة ناس للخدمات العمالية :

وهذه الشركة سوف تجدوا مقرها فى مدينة الرياض وايضاً تقوم بتوفير خدماتها لكل الافراد المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها ايضاً وافضل ميزة فيها انها افضل من كل الشركات المتواجدة فى السعودية وهذا بسبب انها تقوم بطلب مبلغ بسيط جداً للوساطة او استقدام العمالة من الخارج كما انها مضمونة جداً فلا تقلقوا من التعامل معها .

منوعات

أضف تعليق

You cannot copy content of this page