شتسوي اذا لقيت زوجتك نايمه بالصاله

شتسوي اذا لقيت زوجتك نايمه بالصاله؟ حيث يعتبر ذلك الموقف من المواقف التي تكررت مع بعض الرجال ويسألونه الأشخاص في المنتديات ومواقع التواصل ويرغبون بمعرفة الإجابة، وهذا بالفعل ما سوف نتعرف عليه في مقالنا لليوم.

شتسوي اذا لقيت زوجتك نايمه بالصاله

ما بين المتزوجين هناك عدد كبير جدا من المواقف المختلفة التي يمكن أن تحصل، من هذه المواقف عندما يخرج الزوج و يرى زوجته نائمة في الصاله ولا يدري ما عليه أن يفعل في هذا الوقت.

ذلك في الحقيقة لا يتطلب التفكير في الأصل، لأن طريقة التعامل تعتمد على حسب الموقف الذي كانت فيه زوجتك عندما خرجت وجدتها نائمة في الصالة.

يمكنك بكل بساطة ان تتركها تنام بسلام ولا تحاول ازعاجها، كما يمكنك ايضا ان تاخذها و تحملها إلى غرفتها حتى ترتاح أكثر على السرير إذا كانت في وضعية غير مريحة أو كانت على الأريكة أو على الأرض مثلا.

يمكن أيضا أن تعطي إليها بطانية وتغطيها من البرد ويمكن أيضا ان تشغل المروحة او المكيف إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة ويعتمد ذلك على حسب الفصل.

في كل الحالات دائما ما ينصح أن يكون هناك مودة ورحمة ما بين الشريكين وذلك يشمل عندما ينام احدهم و مختلف المواقف الأخرى والأمور التي تحصل في المنزل.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

جامعت زوجتي وهي زعلانه

يعتبر السؤال السابق واحد من الأسئلة التي يتم تداولها بكثرة ما بين صيغ المختلفة من حيث أن بعض السيدات يقومون بالبحث بتلك الطريقة لمعرفة بعض التجارب والمعلومات ومن حيث بعض الرجال الذين قد يبحثون بشكل أو آخر,

وكانت التجربة الأشهر التي انتشرت مع ذلك الموقف ان هناك سيدة تحتي وتقول “أنا مشكلتي بدأت من تاريخ 12 في رمضان السنة هذي 1441 قام زوجي بخصامي و السبب أني قلت له نبي نطلع نتمشى شوية لإننا ملينا من حظ التجول هذا ماعاد نقدر نطلع أو نروح أي مكان المهم زعلت منه وتخاصمنا وشد الكلام بيننا وجلسنا يومين مانكلم بعض”

بعد مرور ثلاثة ايام تقريبا تقول السيدة أن زوجها طلب منها الحق الشرعي وقال لها أنه يريدها ولكنها رفضت تماما، وقال لها في النهاية أنا دفعت لك الأموال تزوجتك وأنت حقي الشرعي. وفي النهاية كانت سؤال السيدة هو “المهم اعطيته الي يبغاه لكن ماتفاعلت معاه ابغى اعرف كيف الزوج يسمح لنفسه يجامع زوجته وهي زعلانه منه”

بالنسبة للإجابة على ذلك السؤال فسوف نجد بأن الجماع ما بين الشريكين من الأشياء الأساسية ولا يحق للمرأة أن تمنع زوجها بحجة أنها حزينة فقط.

لأنها يجب أن تمنعه إذا كان ذلك سوف يؤثر عليها أو إذا كانت مريضة أو تعاني من أي مشاكل نفسية أو صحية قد تجعلها تتأثر، فيما عدا ذلك يجب عليها الموافقة طبعا لأنها حلال مع شريكها.

السبب في ذلك هو أن الرفض المتواصل يمكن أن يجعل الزوج يكرهها تماما ويبتعد عنها كما أنه قد يضطر إلى الذهاب إلى الحرام باعتباره طريقة أسهل بينما زوجته تمنعه من حقه الشرعي.

على الجانب الآخر وفي ما يخص آراء النساء في مختلف منتديات ومواقع التواصل تحكي سيدة وتقول “اكيد لازم نعطيه حقه الشرعي حتى لو الزعل كبير حتى لو ماراضاني لانه حنا نخاف من ان تلعن الملائكة لكن الزعل موجود ? هههههههههه حتى لو اخذ حقه برضاي لكن برضو ما يروح الزعل الا بعد التراضي”

في احدى الاراء الاخرى تكون سيده انها دائما و تعطي زوجها حقه الشرعي ولا تمنعه مهما كانت مشاكل بينهم وقالت “الحمد لله مهما كان الزعل الي بيننا ما امنعه مهما يكون لان مو سهل انك تدرين ان في ملائكه تلعنك بسبب هالشي واضغط ع حالي”

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا: زوجي شمالي شرقي كيف اتعامل معه

كيف اغري زوجتي إذا كانت زعلانة؟

يعتبر ذلك الموقف واحد من المواقف المتكررة مع اغلب السيدات وأغلب الرجال ولا يعلمون كيفية التصرف وبالأخص إذا كانت الزوجة ترفض المحاولة وترفض الكلام مهما حصل. ويمكن استعمال الطرق التالية.

  • الكلام:

تعتبر واحدة من الطرق الأساسية التي يمكنكم الرجال الاعتماد عليها، لأن الصلح قد لا يكون بحاجة الا إلى الاعتذار وبعض التفاهم بينكم وذلك التفاهم سوف يكون بالكلمات.

  • مثلا يمكن محاولة الاعتذار بشكل مناسب ولكن مع التأكد بأنك فعليا لن تكرر ذلك الموقف حتى تقنعها بذلك، يمكن أيضا محاولة التعبير عن الندم على الخطأ الذي حصل إذا كنت مخطئا فعلا.التصرفات:

تعتمد هذه الاستراتيجية على القيام ببعض التصرفات التي تسبب الاغراء لها، ولكن بالطبع ذلك لا يعني القيام بتصرفات الاغراء بدون تجنب التصرفات التي تؤدي إلى الحزن ما بينكم.

لذلك يمكن أن تحاول أن تقوم أولا بإظهار التصرفات التي تكونوا على عكس سبب المشكلة حتى تلاحظ زوجتك بأنك تختلف عن ذلك الخطأ أو انك لن تتكرر ذلك، وبعدها يمكن القيام ببعض التصرفات حتى تغريها والقيام ببعض الحركات التي تعلم أن زوجتك تحبها.

  • الرومانسية:

عندما نقوم بسماع بعض الاغاني الرومانسيه أو الأفلام فإن ذلك يحرك مشاعرنا بشكل كبير، وسوف نجد بأن نسبة تؤثر عند السيدات تكون كبيرة في هذا الجزء مقارنة بالرجال.

لذلك ما عليك فعله ببساطة هي محاولة إيجاد الحل من خلال مشاهدة أحد الافلام معا أو سماع الأغاني أو تهيئه الجو الرومانسي وكأن ذلك يحدث صدفة ولكن كل هذا من تخطيطك طبعا.

اقرأ أيضا: كيف أتعامل مع زوجي في بداية زواجنا

كيف اقول لزوجتي ابغى اجامعك؟

هذا السؤال من الأسئلة التي تعتبر متعلقة بالمشكلة شتسوي اذا لقيت زوجتك نايمه بالصاله؟ حيث يساله له العديد من رجال ولا يعلمون ما عليهم أن يفعلوا.

بالنسبة الاستراتيجيات المتبعة فإنها تختلف على حسب مدة الزواج وعلى حسب اعتقادكم على بعضكم وهل أنت متزوج منذ فترة طويلة ومررتم بالعديد من المشاكل أو لم يحدث ذلك.

في كل الحالات تعتمد الطريقة الأولى لحل هذه المشكلة بالتحديد مشكلة عدم معرفة كيف توضح لزوجتك أنك ترغب بجماعها بأنك في البداية يمكنك أن تطلب ذلك بشكل مباشر و هذا هو الطريق المختصر والذي يعد الأسهل.

اذا لم تكن الطريقة السابقة نافعة وكنت لا تستطيع تنفيذها فيمكنك الاعتماد على بعض الطرق الأخرى، مثل التلميحات البعيدة ومثل الكلام بينكم وبين بعضكم في بعض الأمور الرومانسية مثلا حتى تأخذ الأمور مجراها.

في بعض الاوقات الاخرى يمكنكم مشاهدة بعض الأفلام الرومانسية التي سوف تأتي بنتيجة مثالية بالاخص اذا كان ذلك حاولت ترتيبه على سبيل الصدفة مثلا.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة: حلمت أن زوجتي متزوجة من رجل آخر لابن سيرين وابن شاهين

أنا مشتاق لزوجتي

بسبب المشاكل المختلفة و بسبب البعد ما بين الشريكين يمكن ان يقع بعض الرجال في ذلك الموقف وانه يشتاق إلى زوجته ولا يعلم ما يجب أن يفعل في ذلك الوقت.

ولكن سوف تجد في النهاية بأنك تصعب الأمر كثيرا، وما عليك ان تفعل هو محاولة الحديث بشكل مباشر وأنت تتكلم معها وأن توضح اشتياقك بطريقة مباشرة حتى تكون هى الأخرى سعيدة بذلك.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقال اليوم عن شتسوي اذا لقيت زوجتك نايمه بالصاله؟ حيث تعرفنا من خلال موقعنا بالتفصيل المعلومات الكاملة التي تخص المشكلة وبعض الحلول الخاصة بها وكيفية التصرف في هذا الوقت.

ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي: زوجتي الغالية اشتقت اليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *