سوالف متزوجات عالم حواء

نُقدم لكم اليوم من خلال سوالف متزوجات عالم حواء البعض من الموضوعات الهامة التي يُمكن أن ترغب المرأة في التعرف عليها بخصوص العلاقة الزوجية والبعض من الأمور التي تدور فيها تساؤلات متعددة عن الحياة الزوجية مع الطرف الآخر ، لتكون علاقة سليمة دون أي مشاكل وبالأخص في الجانب الجنسي منها الذي يشوبه البعض من الخلافات والأمور التي تحتاج إلى توافق واتفاق بين الطرفين.

سوالف متزوجات عالم حواء

في بداية العلاقة الزوجية هناك البعض من الأمور التي تعتاد المرأة على القيام بها مع الزوج ، ويكون الأمر مختلف بشكل كبير عن حياتها السابقة ، ومن تلك الأمور العلاقة الجنسية التي تكون عبارة عن إيلاج القضيب في المهبل ، ولكن هل الأمر هكذا فقط ؟ بالطبع لا فإن هناك البعض من أمور المداعبة الجنسية التي تزيد من العلاقة قوة وإثارة ، ومن المهم أن تحدث كثيراً في بداية العلاقة لأنها تُساعد علي الترابط بين الزوجين في علاقة جيدة.

اول ماشفتي حق زوجك عالم حواء

هناك العديد من النساء التي تواجه البعض من المشاكل في بداية الزواج لأن الأمور تكون مختلفة عليها ، وماذا يجب أن يكون رد فعلك عند رؤية حق الزوج للمرة الأولى ؟ حيث أنه قد ينعكس هذا الأمر على إحساس الزوج وتشكيكه برجولته ، ويزيد من المشاكل بين الأزواج إلى الأسوأ وسنتحدث الآن عن تجربة واحدة من السيدات:

قالت أنها في المرة الأولى عند رؤية حق زوجها كانت رد فعلها طبيعية لأن زوجها هو حلالها ، وعلى الرغم من شعورها في قرارة نفسها بالبعض من الخجل لأنها تُشاهده لأول مرة هكذا ، ولكن عليها أن تعتاد على هذا الأمر وأن لا تُشعر الزوج بأنها لا ترغب في مشاهدته حتى لا يشعر بأنه فاقد للرجولة ، ومع مرور الوقت بدأت تستمتع بالأمر بل وتخبر الزوج بالبعض من الكلمات الجنسية التي تزيد من الحماسة والإثارة.

كما أنه يُمكنك الإطلاع على البعض من المعلومات المختلفة التي نعرضها لكم من خلال الأسطر التالية في مقالنا شرب مني الزوج عالم حواء

زوجي يعض حقي عالم حواء

هناك مشكلة تتحدث عنها واحدة من السيدات في علاقتها الجنسية مع الزوج ، أنه يقوم بعض حقها ويضربها في البعض من المناطق في الوقت الحالي ، وكانت العلاقة في بداية الزواج طبيعية دون أي من هذه الأمور ، وفي أحدي المرات قام الزوج بصفعها على المؤخرة من باب المداعبة وهي أحبت الأمر وشعرت باللذة وطلبت منه المزيد.

وأصبح الأمر يزداد في كل مرة حتى أصبح أنه ضرورياً وعلى الرغم أنها العلاقة الجنسية الأولى لها ولم يكن لها أي تجارب سابقة إلا أنها استمتعت بالأمر ، ولا تعرف إذا كان هذا الأمر سليم أم أنها تقوم بشيء خاطئ وتعتبره سلوك شاذ وهي غير قادرة على التحدث مع الآخرين في هذا الأمر.

الإجابة:

يُمكن للعلاقة الزوجية أن يشوبها البعض من العنف ولكن دون تجاوزات أي أن الأمر يكون مجرد وسيلة للاستمتاع فقط وليس هو الأمر الجلل في العلاقة لأنه إن زاد الأمر عن حده ينقلب ضده ، إذا كنت تستمتعين بما يقوم به الزوج فلا مشكلة ولكن الحرص على أن لا تكون العلاقة شديدة العنف ، لأن العلاقة بين الزوجين تتمثل في  اتحاد جسدين وروحين وقلبين للوصول إلى ما يُرضي كل الأطراف.

شعورك لما يدخل عالم حواء

في أثناء العلاقة الحميمة يقوم الزوج بعملية الإيلاج والتي تتمثل في إدخال القضيب المنتصب في المهبل وهذا الأمر ينتج عنه شعور لكلا الطرفين يكون جيد بل وقوي من حيث درجة ومستوى الاستمتاع ، ويقوم الزوج بتكرار الأمر العديد من المرات وبشكل مستمر ، ويُمكن القيام بأوضاع جنسية مختلفة تُساهم في الوصول إلى أقوى نقطة للإيلاج وهذا يُساعد المرأة على الوصول إلى حالة النشوة الجنسية.

اذا طلب زوجك تمصين

الجنس الفموي أو البلوجوب هو أحد أشكال الممارسات الجنسية التي يتم القيام بها بين الأزواج بل ويكون كمداعبه يستمتع بها الطرفين قبل البدء في العلاقة وعملية الإيلاج ، هل تتقبلي أم ترفضي ؟ يرجع هذا الأمر إلى المرأة نفسها لأنها قد تجد أن أمر مثل هذا يكون مقرف والبعض الآخر لا يرى أن هناك أي مشاكل.

ولكن إذا وافقتي على القيام بمثل هذا الأمر يجب عليك الحرص على أن يكون الزوج نظيف ويهتم بتلك المنطقة بالشكل المناسب وأنه لا يوجد بها أي مشاكل أو فطريات أو خلافه من الأمور التي قد تنتقل من خلال الفم.

العلاقة الحميمية عالم حواء

بعد التعرف على سوالف متزوجات عالم حواء فإن العلاقة الحميمة مع الزوج تُعتبر واحدة من الأساسيات التي تكون بين الطرفين ، والتي تُمثل جزء كبير في الحياة وأهميتها كبيرة ومن الصعب أن يتم العيش بدونها لفترة طويلة ، ولكن قبل الزواج هناك البعض من الأمور التي تسمعها البنات تجعلها تشعر بالخوف والرعب من الليلة الأولي ، واليوم سندحض لكم البعض من الأمور التي يتم تناولها والتي تتمثل في:

  1. يجب عليك قبل الزواج الإطلاع على البعض من الأمور الخاصة بالثقافة الجنسية التي تتمثل في الحقائق العلمية من حيث التعرف على الجهاز التناسلي والتفاصيل التي تتعلق به ، لأن هذا يُمثل خطوة في كيفية فهم الأمور بشكل أسرع.
  2. في حالة شعورك بأنك تحتاجين إلى المساعدة الطبية فلا بد من عدم التردد في الحصول على الاستشارة من الطبيبة المتخصصة حتى تُساعدك على تجاوز حالة القلق من العلاقة للمرة الأولى واستيضاح الأمور والتفاصيل عن الأمر.
  3. من الأمور التي يتم تداولها كثيراً بين العديد من البنات أن فض غشاء البكارة من صعب جداً وتشعر فيه المرأة بالألم الشديد والنزيف المستمر ، وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق إذ أن درجة الألم تختلف من إمرأة إلى أخرى ومن الممكن أن لا تشعري بها من الأساس وذلك على حسب قدرة الزوج على القيام بالمداعبة بالشكل الصحيح لاستثارة الجسم لإمكانية الإيلاج.
  4. عند حدوث الإيلاج يحدث تمدد لعضلات المهبل ومن الممكن أن يشهد تمزق غشاء البكارة نتيجة تلك الممارسة وبالتالي حدوث نزيف بسيط ، ولكن ليس شرط أن يحدث النزيف إذ أن هناك أنواع مختلف لغشاء البكارة حيث أن هناك النوع المطاطي وتولد البعض من السيدات بدون الغشاء من الأساس ، وكل هذه الأمور من المهم إلقاؤها خلفك ولا يجب أن تستمعي إليها.
  5. كما أنه يجب الحرص على الوصول إلى المستوى المناسب من الثقة في النفس تجاه شكلك أو جسمك لأن هذا سيكون له تأثير عليك أمام الزوج ، وبالطبع سوف يكون هناك البعض من الخجل للمرة الأولي في ظهورك أمام الزوج بملابس جديدة وقد تكون عارية ، ولكن لا يجب أن يصل الأمر إلى الخوف من الزوج ولا يجب أن يصل هذا الشعور إليه أبداً.
  6. جرت العادة في مثل تلك الليلة أن تقوم الزوجة بإرتداء اللانجري البيضاء ، ولكن يُمكنك أن لا تتسمكي بتلك العادة وارتداء ما هو مناسب لك من الملابس التي ستجعلك تشعرين بالراحة أمام الزوج وتكون في نفس مثيرة وجيدة.
  7. من المهم التخلي عن التوقعات أو أي أمور أخرى قد تعرفتي عليها من قبل ، يُمكنك الوصول إلى هذا اليوم كأنه أمر جديد ترغبين في الاكتشاف له ، لأن التوقعات المثالية بالسعادة الزائدة أو أي من الأمور قد يُصيب بالإحباط.
  8. قد لا تكون الليلة الأولى لكما هي ليلة الحظ وذلك نتيجة للشعور بالتعب والإرهاق من إقامة حفل زفاف والتجهيزات وبغرض التخفيف من حالة التوتر والقلق قد تحتاجون إلى وقت آخر ، فلا داعي للقلق لأنه من الأمور الطبيعية التي تحدث كثيراً ، ويُمكنكما الاتفاق على هذا الأمر والوصول إلى الحل المناسب.

كما أنه يُمكنك الإطلاع على البعض من المعلومات المختلفة التي نعرضها لكم من خلال الأسطر التالية في مقالنا شعور الزوج عند سماع الآهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *