سعر ليفوهستام أقراص

هناك العديد من المشاكل المختلفة التى تحدث لدى البعض و الأمراض التى لها علاقة بالجهاز التنفسى و التحسس و غيرها من الامور و لذلك من أجل التخلص منها يتم الحصول على العلاج المناسب و الفعال و هناك العديد من الأدوية المختلفة التى يقوم الأطباء بوصفها من أجل علاج الحالات المرضية و من أشهر الأدوية المستخدمة هو دواء ليفوهستام  الذى يعد أنه فعال بشكل كبير لأنه يمتلك أقوى المواد الفعالة و من خلال قراءة مقالة سعر ليفوهستام أقراص يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء و الأستخدامات و الأضرار الجانبية التى من الممكن أن تحدث و موانع أستخدامه و البدائل المختلفة.

سعر ليفوهستام أقراص :

  • حيث أن ليفوهستام هو أحد العلاجات التى تحتوى على المواد الفعالة و التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى الجسم و منها الحساسية و الأعراض المختلفة التى من الممكن أن تنتج عنه.

Levohistam TAB سعر :

  • و يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 45 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 قرص و التى تكون بتركيز 5 مللى جرام.

سعر ليفوهستام شراب:

  • و يمكنك الحصول على هذا العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 15 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز 5 مللى جرام.

استخدامات ليفوهستام أقراص:

  1. يتم أستخدامه من أجل التخلص من التحسس الذى ينتج عن الغبار و الحيوانات الأليفة.
  2. كما أنه يعمل على علاج حمى القش.
  3. التخلص من الطفح الجلدى و الحكة و هم من أعراض التحسس.
  4. كما أنه يتم أستخدامه من أجل علاج الأرتيكاريا.
  5. التخلص من التحسس الذى يحدث فى الأنف.
  6. علاج من أجل الرشح و العطس.
  7. و التخلص من الجيوب الأنفية.
  8. كما أنه يعمل على علاج سيلان الأنف.

ليفوهستام للجيوب الأنفية:

هو يعد أنه من الأدوية التى تحتوى على التركيبة الفعالة و السريعة التى تعمل على التخلص من مشكلة الجيوب الأنفية التى من الممكن أن يُعانى منها البعض من الأشخاص و لذلك يقوم البعض من الأطباء بوصف الدواء للعديد من الحالات المرضية المختلفة.

جرعة دواء ليفوهستام :

  • من خلال سعر ليفوهستام أقراص حيث أن الجرعة المناسبة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تعد أنها مناسبة على أساس العديد من الأمور المختلفة مثل الحالة الصحية و المشكلة التى يعانى منها المصاب و عمر الشخص.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة هى عبارة عن الجرعة التى يتم تناولها بشكل يومى و التى تتمثل فى الحصول على حبة واحدة فى اليوم فى المساء لمن هم أكبر من 6 سنوات بينما الأطفال الرضع من 6 أشهر و حتى سن 5 سنوات يحصلون على جرعة تقدر بحوالى 25 مللى جرام فى المساء.
  • يجب الحرص على الحصول على العلاج فى التوقيت المناسب و الألتزام بالمواعيد المحددة و فى حالة حدوث نسيان لأحدى الجرعات عدم مضاعفة الجرعة القادمة و تناولها فقط من أجل منع حدوث الأضرار و المشاكل المختلفة.
  • و يجب الحرص على أستشارة الطبيب بعد الأنتهاء من تناول العلاج و عدم أستخدامه مرة أخرى دون الرجوع أليه.

الآثار الجانبية لدواء ليفوهيستام :

  • من خلال سعر ليفوهستام أقراص حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأضطرابات و عدم الراحة فى المعدة.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الأمساك و الأسهال.
  3. المعاناة من الرغبة فى القئ.
  4. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى فقدان الشهية.
  5. حدوث الدوار و الدوخة.
  6. كما أنه يؤدى إلى الضعف العام و الشعور بالأرهاق و الأجهاد.
  7. التسبب فى حدوث البعض من الألتهابات فى البلعوم و الأنف و الحلق.
  8. كما أنه قد يؤدى إلى التثبيط فى الجهاز العصبى المركزى.
  9. الشعور بالنعاس الشديد و لفترة طويلة.
  10. و المعاناة من الشعور بالضيق فى الصدر.
  11. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الأضطرابات فى الرؤية.
  12. مشاكل أخرى فى وظائف الكبد المختلفة.
  13. و المعاناة من عدم الأنتظام فى معدل ضربات القلب.
  14. حدوث البعض من الأضطرابات المختلفة فى ضغط الدم و عدم أنتظامه.
  15. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الصعوبات فى التبول.
  16. المعاناة من العجز الجنسى.

موانع استخدام عقار ليفوهيستام :

  • من خلال سعر ليفوهستام أقراص حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. و يتم منع أستخدامه لمن يعانى من ظهور علامات التحسس المختلفة على الجسم تجاه مكونات الدواء.
  2. كما أنه يتم منع الشخص الذى يعانى من التحسس من مادة السيتريزين.
  3. لا يتم أستخدامه مع الأطفال من هم أقل من 6 سنوات دون الرجوع إلى أستشارة الطبيب.
  4. كما أنه يتم منع أستخدام الكريم مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل التأثير له للمادة الفعالة من خلال المشيمة.
  5. كما أنه يتم منع أستخدام الكريم مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للرضيع و الذى ينتقل التأثير له للمادة الفعالة من خلال لبن الأم.
  6. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من وجود الأعتلال و الفشل فى وظائف الكلى المختلفة.
  7. كما أن من يعانى من التقرحات فى الجهاز الهضمى يتم منع أستخدامه.
  8. و من يعانى من التضخم فى البروستاتا يتم منعه من الأستخدام.
  9. كما أن هناك من يعانى من الأنسداد فى المعدة أو عنق المثانة أو الأثنى عشر.
  10. منع أستخدامه و قيادة السيارة أو حمل الأشياء الثقيلة و ذلك بسبب أنه يؤدى إلى النعاس.
  11. كما أنه يتم منع من يعانى من وجود مرض فى الجهاز التنفسى مثل الربو.

بديل ليفوهستام:

من الممكن أن لا تجد نفس الدواء فى الأسواق فتبدأ فى البحث عن البعض من الأدوية الأخرى التى تعد أنها مناسبة و هناك البعض من البدائل التى تحتوى على نفس المواد الفعالة و هناك البعض من الأنواع الأخرى التى لا تحتوى على نفس المادة الفعالة و لكن لها نفس التأثير مثل أليرجستوب شراب و أقراص أو زالتيك شراب و أقراص أو ليفوكتيفان أقراص و شراب أو أورجيتريزين أقراص و شراب أو اللير أقراص و شراب أو ليفسيت شراب و أقراص أو ليرجيكير شراب و أقراص أو تورناليف أقراص و شراب أو أليفو أقراص أو زالكيفور أقراص أو ليفوسيترون أقراص أو ليرجوبان أقراص أو ليناهايزين شراب أو ميرفوزا شراب أو موداليرج قطرة.

يمكنك التعرف على سعر ليفوهستام أقراص و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *