سعر كعب سيليكون للشوكة العظمية

سعر كعب سيليكون للشوكة العظمية ، يبحث الكثير على شئ مريح للقدم للتمكين من الحركة بشكل افضل ، حيث يعاني الكثيرين مش مشكلةالشوكة العظمية وايضاً هناك الكثرين وخاصة من النساء من يعانون من تشقق الكعبين وبالتالي يشعرون بصعوب و وخذ في القدمين اثناء الوقوف والمشي و قد توصلنا للحل الامثل والافضل لكل هذه المشاكل وهي كعب السيليكون الطبي حيث يعتبر كعب السيليكون الطبي من اهم الطفرات التي حدثت في عالم العناية بالقدمين فكعب السيليكون الطبي يعتبر الحل الصحي والفعال لكل من يعانوا من مشاكل الشوكة العظمية وايضاً من يعانون من الانزلاق وصعوبة المشي فهي تعمل على تثبيت القدم بشكل امن اثناء المشي وتحمي القدمين من الانزلاق والصدمات وتحافظ على ضغط الدم في القدمين وفي هذه المقالة سوف نلقي الضوء على كل شئ يتعلق بكعب السيليكون الطبي للشوكة العظمية وكيفية استخدامه و سعره فتابعونا .

ما مواصفات كعب السيليكون للشوكة العظمية ومما يتكون

كعب السيليكون للشوكة العظمية هو عبارة عن كعب طبي مصنوع من مادة السيليكون الهلامية وهو كعب مرن ومريح كما انه خفيف الوزن ولا يسبب اي ثقل على القدم ومناسب لشكل الكعب ومتوافر منه مقاسات مختلفة S , M, L , Xl كما ان له العديد من المواصفات منها :

  • كعب سيليكون الشوكة العظمية لديه القدرة على تعزيز حركة الدورة الدموية .
  • كعب سيليكون الشوكة العظمية يعمل على تخفيف من حدة آلالم القدمين ويساعد على الوقوف والمشي .
  • كعب سيليكون الشوكة العظمية سهل اللبس و لا يحتاج الي ماذة تثبيت فهو يثبت في القدم بشكل طبيعي فور ارتدائه ولا ينزلق اثناء المشي او الحركة .
  • يعمل كعب السيليكون للشوكة العظمية علي التخفيف من آلام القدمين و ارهاق العضلات كما يحمي القدم من الصدمات .
  • كعب السيليكون للشوكة العظمية شفاف غير مرئي ويمكن ارتدائة على جميع انواع الاحذية الرياضية مما يتناسب مع الكعب العالي وايضاً مع الاحذية المفتوحة من الامام وهو غير مرئي ويتناسب مع شكل القدمين ولا يتسبب في الاحراج لمن يرتديه .
  • كعب سيلكون للشوكة العظمية يمكن استخدامه لمرات عدية فهو سهل الغسيل حيث يتم خلعه وغسله بسهوله بالماء الدافئ وتنشيفه برفق ثم اعادة استخدامه ثانياً .

مميزات واستخدامات كعب السيليكون للشوكة العظمية

كعب السيليكون للشوكة العظمية له العديد من المميزات والاستخدمات ومن اهم مميزاته انه عديم الرائحة وتعمل المنطقة الزرقاء الموجود به على توفير الراحة الاضافية للكعبين  واهم استخداماته هي :

  • يستخدك كعب السيليكون للحد من الالم التي تلحق بالقدم نتيجة للمعاناه من الشوكة العظمية ويحقق التوازن ويعزز قوة القدم .
  • يستخدم كعب السيليكون للحد من المشاكل التي لحقت بالقدميين نتيجة تعرضهما للاهتزاز .
  • كعب السيليكون للشوكة العظمية يستخدم كمضاد للصدمات ويعمل على الحد من الانزلاق .
  • يساهم كعب السيليكون في الطول فهو يعطيك بعض الطول عند ارتدائه .
  • يمكن استخدم كعب السيليكون مع جميع انواع الاحذية الرياضية وايضاً الاحذية والاحذية ذات الكعب العالي والمفتوحة من الامام .
  • يعتبر كعب السيليكون من أهم الاشياء الفعاله والمناسبة لمن يعانوا من امراض الشوكة العظمية كما يمكن استخدامه لمن لا يعاني من امراض الشوكة العظمية لانه يخفف من آلام الظهر والر قبة والقدمين .
  • كعب السيليكون يعمل على تعزيز حركة الدوره الدموية في القدمين بشكل صحي وسليمكما انه يخفف من ضغط الدم في القدمين .

كيفية غسيل كعب السيليكون للشوكة العظمية

يعتبر غسل كعب السيليكون من اهم ما يميزه لان الغسيل يمكن من استخدام كعب السيليكون عدة مرات وغسيل كعب السيليكون سهل للغاية فهو يتم غسله بالماء الدافئ مع وضع القليل من الصابون علي كف اليد ثم دعكه بلطف وسوف تلاحظون انه يتم تنظيفه بسرعة وسهوله ثم بعد ذلك يترك لينشف او يتم تنشيفه برفق باستخدام منشفة ويمكن استخدامه بعدما ينشف تماماً .

الاحتياطات الواجب اتباعها عند استعمال كعب السيليكون للشوكة العظمية

عند استخدام كعب السيليكون للشوكة العظمية يجب الحرص على استخدام نوع مناسب لانه يوجد العدديد من الانواع مختلفة الجوده والصنع والخامه كما يجب متابعة اذا كان النوع المستخدم سوف يتسبب في وجود حساسه ام لا لان هناك العديد من الناس من يعانون من الحساسية في الجلد وفي هذه الحالة يجب استشارة الطبيب حتي يقوم بتحديد سبب الحساسية وايضاً تحديد نوع معين من كعب السيليكون اما في حالة التعب الشديد وعدم الشعور بالراحة بعد استخدام كعب السيليكون يجب التوجه وفوراً للطبيب ليتمكن من تحديد سبب الالم ومن ثم يحدد نوع العلاج المناسب .

ماهو فرش السيليكون الكامل وما فوائده

فرش السيليكون الكامل هو فرش للقدم بالكامل وهو مصنوع ايضاً من مادة السيليكون الهلامية وله العديد من الاستخدامات فهو يعمل على تخفيف الالم القدمين اثناء المشي والوقوف كما يعمل على تخفيف الالم الشوكة العظمية ومناسب جداً لمرضي النقرس كما انه مناسب للحوامل حيث يحد من آلالم العضلات ويخفف من الضغط على القدميين .

سعر كعب السيليكون للشوكة العظمية

تتعدد الشركات المنتجه لكعب السيليكون كما تتعدد الخامات ويختلف الاسعار من نوع لاخر وتتراح اسعار كعب السيليكون للشوكة العظمية ما بين 75 : 300 جنيه مصري .

في النهاية نود ان نكون قد افدناكم بما قدمنا من معلومات عن كعب السيليكون للشوكة العظمية وللمزيد من المعلومات تابعونا من خلال موقع حواء وبس .

اسعار الادوية فى مصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page