سعر كشف مستشفى الوطنى للعيون

سعر كشف مستشفى الوطنى للعيون

قد يُعاني البعض من الأفراد من وجود الأمراض و المشاكل الطبية في العيون و التي تحتاج إلي الكشف و التعرف علي السبب و لذلك يلجأ البعض من الأشخاص إلي البحث عن أفضل المستشفيات التي تُساعد علي إجراء الكشوفات سريعاً و من بين أفضلهم مستشفى الوطنى للعيون التي تُعتبر أنها رائدة في المجال و تشتمل علي العديد من الأطباء علي أعلي مستوي ممكن و لكن هناك البعض من يرغبون في التعرف علي سعر كشف مستشفى الوطنى للعيون ؟ و سنتعرف علي الإجابة الصحيحة من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخري التي قد ترغب في الإطلاع عليها.

سعر كشف مستشفى الوطنى للعيون:

المستشفى الوطني للعيون بالقاهرة تُعتبر أنها واحدة من أكبر المستشفيات التي تتواجد في القاهرة و التي تكون متخصصة في مجال طب و جراحة العيون و الليزر و لذلك نجد أن هناك العديد من الحالات المرضية تذهب من أجل الحصول علي الكشف المناسب فيها و خاصة أنه يتم تزويدها بأحدث التقنيات في العالم.

قد تم بدأ العمل في المستشفى منذ العام 2001 ميلادياً و حتي الآن قد قامت بإجراء العديد من الكشوفات علي الكثير من الحالات المرضية و إجراء العديد من العمليات المختلفة و تقديم العديد من الحلول المناسبة مع حالة المريض الصحية.

كما أن المستشفى تتسم بأنها لديها الرغبة في السعي دائماً من أجل التحسين كثيراً و التطوير فيها من أجل أن تكون الأفضل و تعمل علي إضافة العديد من البرامج التدريبية المختلفة لشباب الأطباء و تقديم كافة الأبحاث العلمية المختلفة في مجال العيون.

تُعتبر أنها واحدة من أكبر المستشفيات التي تتواجد في منطقة الشرق الأوسط و ذلك بسبب أنها تشتمل علي العديد من العيادات المختلفة و التي يصل عددها إلي 26 عيادة و تضم كافة التقنيات و الخدمات علي أعلي مستوي ممكن.

تقوم المستشفى علي تقديم أفضل الخدمات الطبية المختلفة و المتميزة و تتمتع بدرجة كبيرة من الأمان و خاصة أنها تقوم علي مراعاة كافة المعايير الخاصة بالجودة العالمية.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل سعر كشف مستشفى دار الشفاء

مؤسس مستشفى الوطنى للعيون

مؤسس مستشفى الوطنى للعيون:

قام مؤسسي المستشفى و هم دكتور رياض فكري و دكتور فتحي فوزي و دكتور عبد الله حسونة في العمل علي التسخير لكل الموارد المختلفة و التقنيات و الأجهزة من أجل تقديم كافة الخدمات الطبية من أجل المرضي و أن يتم الحصول علي أفضل خدمة ممكنة و العمل علي التطوير و التحسين المستمر في كافة الجوانب المختلفة.

كما أنه يحرصوا علي التعامل بدرجة كبيرة من الشفافية مع المرضي و ذلك من خلال التحسين من التواصل مع المرضي و بجانب الحرص علي بناء روح التعاون و الانتماء و الاتصال مع المجتمع بالشكل المناسب.

العيادات التخصصية في مستشفى الوطني:

يوجد العديد من العيادات التخصصية المختلفة و التي من خلالها يتم إجراء كل الفحوصات المختلفة و الكشف علي المرضي و ذلك من أجل التعرف علي السبب الرئيسي وراء المشكلة و هم عيادة ضعف البصر و عيادة العدسات اللاصقة و عيادة اعصاب العيون و عيادة الأورام و اعتلال الشبكية الخداجي و عيادة التهاب القزحية و التهاب العيون و عيادة رأب العين و إصلاح الجفن و عيادة الأطفال و علاج الحول و عيادة الجزء الخلفي و عيادة القرنية و عيادة الجلوكوما.

اسعار الكشف في مستشفى الوطني:

هناك البعض من الأشخاص يتساءلون عن الاسعار التي من الممكن أن يتم دفعها من أجل أن يتم إجراء الكشف و التي تصل إلي 210 جنيه مصري في حالة الكشف لدي الاخصائى و 360 جنيه مصري في حالة الكشف لدي الاستشاري.

خدمات مستشفى الوطني بالقاهرة:

هناك البعض من الخدمات المختلفة التي تعمل المستشفى علي تقديمها من أجل الراغبين في إجراء الكشف فيها و سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنها تحرص علي أن يتم تقديم كل الخدمات و التخصصات المختلفة التي تتعلق بطب العيون و الجراحة و الليزر و ذلك من خلال الاعتماد علي استخدام أحدث الأجهزة العالمية و التقنيات الحديثة.
  2. هناك أيضاً العديد من الغرف التي يتم فيها إجراء العمليات الصعبة و إجراء كافة الفحوصات المختلفة و المتخصصة في مجال طب و جراحة العيون.
  3. كما أنها تعمل علي تقديم العديد من القوافل الطبية المختلفة و المساعدات للعديد من الأماكن المختلفة مثل القافلة التي قد تم إقامتها في مستشفى رأس غارب المركزي و قد تم علاج العديد من الحالات المختلفة بشكل مجاني.

فروع مستشفى الوطنى للعيون:

يُعتبر أن للمستشفى فرعان و الفرع الأول يتواجد في العنوان التالى 11 شارع الحجاز بعد الميدان النزهة أمام سيتي بنك بمصر الجديدة القاهرة بينما الفرع الثاني يُمكن الوصول إليه من خلال العنوان التالي امتداد شارع الثورة، الماظة، مصر الجديدة، بجوار مستشفى الكهرباء.

مواعيد مستشفى الوطني للعيون:

تعمل المستشفى بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحاً و حتي الساعة العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة في الفرع الذي يتواجد في شارع الثورة يعمل حتي الساعة السادسة فقط.

أرقام مستشفى الوطنى للعيون:

حيث أن المستشفى تعمل علي توفير العديد من الطرق المختلفة من أجل التسهيل من إجراءات التواصل معها في حالة الرغبة للاستفسار عن كافة الأشياء المختلفة و يُمكنك الاتصال بهم علي الخط الساخن و هو 16112 أو من خلال الفاكس علي 0226247575 أو يُمكنك التواصل من خلال رقم الواتس اب و هو 01211110722.

من أجل الاتصال بفرع المستشفى الذي يتواجد في شارع الثورة يكون من خلال أحد الأرقام التالية 0226786900 أو 0226966000 و من أجل الاتصال بفرع المستشفى الذي يتواجد في شارع الحجاز يكون من خلال أحد الأرقام التالية 0226247474 أو 0226245969 أو 0226206117 أو 01226166610.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة سعر كشف مستشفى الوطنى للعيون سوف تكون تعرفت علي إجابة السؤال بالإضافة إلي الإطلاع علي العديد من المعلومات الأخرى و المهمة و التي قد تستفيد منها و يُمكنك إطلاعنا علي تجربتك مع المستشفى حالة زيارتها في أحد المرات.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل موقع مستشفى ابو الريش – Abo Elreesh Hospital

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *