سعر كريم اساس فيت مي الاصلي والتقليد

ما الفرق بين مؤسسة نارس الأصلية والتقليد؟

استخدمي فرشاة كريم الأساس حتى تتوزع وتغطي البشرة بالكامل. الفرق بين كريم الأساس نارس الأصلي والتقليد؟ بعض كريمات الأساس تحمل نفس الاسم التجاري ، لكنها منتجات مزيفة من شركات أخرى. يمكن تمييز المنتج الأصلي عن التقليد بالطرق التالية:

ما هي فوائد كريم الأساس؟

كريم أساس بتغطية متوسطة لكن يمكن البناء عليه ليكون تغطية كاملة. يمتاز بتركيبة مقاومة للعرق والرطوبة والماء تمنع بهتان الألوان بعد فترة قصيرة وتدوم حتى 16 ساعة. يتميز هذا النوع بقدرته الفائقة على الاندماج ، حيث يتم تطبيقه على الجلد ليكشف عن لون طبيعي بدون أي تكتلات. يحتوي على تركيبة خاصة من المستخلصات الطبيعية التي تحمي الألياف المرنة للبشرة.

كيف تميز كريمات الأساس عن التقليد؟

بعض كريمات الأساس تحمل نفس الاسم التجاري ولكنها منتجات مقلدة من شركات أخرى ، ويمكن تمييز المنتج الأصلي عن التقليد بالطرق التالية: نارس مطبوع على العبوة الأصلية ويمكن تأكيده قبل شرائه كما يفعل. لا توجد في أنواع التقليد. سعر مؤسسة Nars الأصلية مرتفع مقارنة بالمقلدات منخفضة السعر.

ما هي عيوب كريم فاونديشن نارس؟

ارتداء هناك عيوب لمؤسسة نارس ولكنها قد تسبب انسداد المسام والبثور في الجلد في الحالات التالية: عدم إزالة المكياج من الجلد بسرعة. عند استخدام كريم الأساس Nars غير الأصلي. استخدمه لفترة طويلة على البشرة المعرضة لحب الشباب. من جرب كريم الأساس نارس؟

أضف تعليق