سعر زيت اندوليكا في مصر والسعودية وفوائده

عندما تسمعين بصفة عامة عن الزيوت الهندية فإنكى تجدى نفسكى واقفة تريدين أن تستخلصي لنفسكى زيتًا يكون رفيقًا لكى في رحلتكى مع الشعر ومشاكله .أبشري في هذا المقال تجدى ضالتك يامَن عانيتى من تساقط الشعر وتقصفه .

أقدم لكي اليوم زيت أبهر كل الفتيات اللاتي استعملنه وجاء بنتائج متميزة فاقت كل التوقعات من حيث قدرته على منع تساقط الشعر وتقوية البصيلات من جذورها وأيضًا إضافة الملمس الناعم واللمعان البراق للشعر .

طريقة إستعمال زيت اندوليكا

عندما تشتري الزيت سوف تلاحظين وجود مشط في أعلى العبوة  رجى العبوة جيدًا ثم ضعي كمية مناسبة على شعرك مع التدليك للشعر باستخدام مشط الزيت ثم اتركيه لمدة ساعة أو ساعتين استعمليه لمدة 4 شهور على أن يكون استخدامك له ثلاث مرات كل أسبوع .

ومن الممكن أن تستعمليه على الشعر ي الصباح وتغسليه في الليل أو العكس بما يناسب يومكى أنتى .

فوائد زيت اندوليكا

عندما تواظبين علي إستعمال زيت اندوليكا الهندي الأصلي لثلاث مرات كل أسبوع لمدة أربعة شهور فإنكى بلا شك وبإذن الله سوف تحصلين على نتائج مبهرة حيث أن زيت اندوليكا الهندي يبدأ مفعوله من الجذور في فروة رأسك ومن منبت الشعر ويمنع التساقط ويزيد الشعر الموجود من الأطراف وأيضًا ينبت شعر جديد في الأماكن التي ليس بها شعر في الرأس  ويتواجد أيضُا اندوليكا الهندي في الأسواق على هيئة شامبو .

زيت اندوليكا الهندي الأصلي يبحث عن البصيلات الضعيفة في فروة الرأس ويقوم بمعالجتها وتقويتها عن طريق تغذيتها فمكونات اندوليكا بالإضافة إلى خلاصة جوز الهند أيضًا تهتم بالبصيلات الضعيفة ولا تتركها إلا وهى صحية قوية لتنبت لكي خصلة مليئة بالحيوبة والنعومة.

كثير من الفتيات تعاني من تدهور حالة فروة الرأس وتكون القشرة مما يسبب لهم إحراج بين الناس وفي المناسبات المختلفة ولذلك اندوليكا قام بمراعاة ذلك أتم المراعاة وحل وعلاج هذه المشكلة الشائعة ألا وهى مشكلة القشرة لدى الفتيات وأيضا الرجال .

لم ينس اندوليكا حالة الشعر التالف نتيجة الصبغ أو الكوي بكثرة وقام أيضًا بمعالجة الشعر التالف وإعادته إلى الحيوية والمظهر الناعم .

دائمًا ما يفضل الناس الزيوت القادمة من الطبيعة ولذلك فإن زيت اندوليكا الهندي الأصلي بالكامل من مكونات عشبية طبيعية 100%. 

وسوف تلاحظين ظهور نتائج هذا الزيت الرائع بعد استعمالك لأول عبوة فقط .

ولا قلق على الإطلاق للنساء الحوامل أو الأطفال أو الرجال من استعماله فهو آمن بشدة للجميع .

كما أن المواظبة أو الإستمرار في إستعمال زيت اندوليكا الهندي الأصلي يقضي تمامًا على مشكلة تساقط الشعر بمرور الوقت وسو تسعرين بالتحسن من هذه الناحية وسوف ترين بنفسك النتائج المبهرة لهذا الزيت الرائع.

واندوليكا متواجد في صورة زيت تارة وفي صورة شامبو تارة أخرى مع خلاصة جوز الهند والجرجير.

وبهذه المكونات الطبيعية بالكامل يستطيع اندوليكا أن يتغلغل داخل الشعر من جذوره حتى أطرافه ويستطيع أيضً بهذه المكونات أن ينبت مكان الفراغات والصلع ويعالج حكة القشرة والرأس بصفة عامة ويزيد من كثافة الشعر الخفيف .

والشيء الرائع هنا هو إمكانية إستخدامه للرجال والنساء معًأ .

اندوليكا رائع للشعر الخشن والتالف والمجعد والمملوء بالتموجات يعيده إلى صورته الطبيعية مليئًا بالحيوية واللمعان.

ولا تنسي أن زيت اندوليكا الهندي الأصلي معروف جدا في الهند ويستعمله الممثلين الرجال والنساء مما أدي إلى أن يطلقوا عليه اسم زيت الممثلين .

بلا شك أدى استخدامك لمنتجات سابقة غير فعالة لشعرك إلى تكون ترسبات كيميائية هنا تأتى أهمية دور زيت اندوليكا الهندي بخلاصة جوز الهند والجرجير الفعال في إنتشال وإزالة هذه الترسبات الكيميائية من فروة الرأس تمامًا حيث أنه له القدرة على الوصول لمسامات الجلد ومنابت الشعر .

  1. ويقوم فتح وتوسيع الأوعية الدموية التى تغذي الشعر من الجذور وأيضًا يزيد من تدفق الدم للرأس بصفة عامة. 

اندوليكا أيضًا يعيد نمو الشعر من جديد وذلك للشعر التالف حيث أنه يحيط بالبصيلة ويقوم بتوسيع المسام لكى تكون قابلة للحركة في مختلف الإتجاهات بمنتهى الأريحية .

اندوليكا يعيد نمو الخصيلات التالفة تمامًا .

اندوليكا حاصل على براءة إختراع ومنتشر في الأسواق العربية بشدة .

زيت اندوليكا الهندي الأصلي بخلاصة جوز الهند والجرجير وأعشاب أخري تتكون من 11 عشبة طبيعية يعتبر بديل طبيعي يغنيكى عن أى معالج كيماوي قد يضر بصحتك وبصحة شهر وبصحة من حولك .

لا تقلقي إذا كان الصلع وراثي سواء للرجال أو النساء اندوليكا قادر بفضل الله على علاج هذا الصلع وأيضًا الفراغات 

يملؤها بالشعر عن طريق إنبات الشعر في مناطق جديد في فروة الرأس لم ينبت منها من قبل وهنا تأتى روعة وقيمة وفاعلية اندوليكا التى تأتى من الطبيعة بشكل كامل 100%.

اندوليكا من يستخدمه لا يستطيع أن يستغنى عنه بعدما رأى النتائج المبهرة للشعر .

والمميز أن زيت اندوليكا الهندي الأصلي المكوّن من خلاصة 11 عشبة طبيعية منها جوز الهند والجرجير يصلح للإستخدام مهما كانت نوعية وحال الشعر للرجال والنساء كالشعر العادى والجاف والمبلل والناشف والخشن والمجعد والدهني .

متوسط السعر في الأسواق 

متوسط السعر في مصر حوالي 200 إلى 250 جنيه وقد يتغير السعر في أوقات مختلفة .

متوسط السعر في السعودية حوالي 75 إلى 150 ريال سعودي وقد يتغير السعر أيضاً. 

وقد يختلف السعر من بلد إلى أخرى حسب العملة. 

ونظرا لروعة اندوليكا يوصي به دائمًا الخبراء. 

فوائد الزيوت للشعر

3 رأي حول “سعر زيت اندوليكا في مصر والسعودية وفوائده”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page