https://arabhistoryso.com/external.js

سعر جلسات التخسيس بالتبريد

سعر جلسات التخسيس بالتبريد ؛ و يعانى العديد من الأشخاص من الدهون التى تتراكم فى أجزاء مختلفة من الجسم و التى تؤدى الى أزدياد حجم الجسم عن المعدل الطبيعى له مما يؤدى الى كبر البعض من المناطق عن الأخرى حيث أنها تتراكم كثيرا فى منطقة البطن و الأرداف و الفخاذ و الذراعين و الظهر و لذلك يفضل البعض التخلص منها عن طريق أستخدام جلسات التبريد و التى تساعد على السرعة فى الحصول على الجسم الممشوق و القوام السليم و ذلك على عكس أتباع النظام الغذائى و التمارين الرياضية و التى من الممكن أن تحتاج الى مجهود كبير و وقت طويل من أجل ظهور نتائجها.

سعر جلسات التخسيس بالتبريد :

  • حيث ان جلسات التخسيس بالتبريد هى عبارة عن جلسات يتم فيها أستخدام أجهزة تعتمد على تجميد الدهون عن طريق التبريد و النزول الى درجات حرارية قليلة جدا مما يسهل من عملية تفتيت تلك الدهون.
  • و قد أنتشر أستخدام تلك الأجهزة فى الفترة الأخيرة جدا و ذلك بعد بدأ ظهورها فى بدايات القرن العشرين و وجد أنها من أفضل تقنيات التخسيس و التى تساعد على خسارة الدهون و الشحوم المتراكمة فى مختلف مناطق الجسم مثل البطن و الأرداف.
  • يعد أشهر جهاز يستخدم تقنية التبريد هو جهاز الكرايو و الذى يعمل على التفتيت للدهون بشكل كامل كما أنه يعمل على شد الجلد و أعطائه أفضل مظهر.
  • و يمكنك التعرف على العديد من الطرق المختلفة والتى تساعدك على خسارة الكثير من الوزن و العمل على حرق الدهون المتراكمة فى مناطق معينة من الجسم من خلال الدخول الى هذا الرابط وصفات للتخسيس السريع جدا.
  • يمكنك من خلال قراءة المقالة التعرف على سعر جلسات التخسيس بالتبريد.

و يمكنك أيضا على موقع حواء قراءة : تجربتي مع الكرايو

هل تعتبر مرشحا جيدا لإزالة الدهون بالتبريد

هل تعتبر مرشحا جيدا لإزالة الدهون بالتبريد ؟

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص الذى يسمح لهم بأستخدام مثل هذه التقنية فقط فلا يمكنك أستخدامها على الأشخاص الذين يعانون من وجود مشاكل كبيرة فى الدهون و التى تؤدى الى السمنة المفرطة و هذا الأمر يصعب على الجهاز تجميدها و تكسيرها.
  • و لكن من الممكن أستخدامه على الأشخاص الذين يعانون من تراكم البعض من الدهون البسيطة فى مختلف مناطق الجسم.
  1. حيث أنه يجب عدم القيام بأستخدام تلك الجلسات على الأشخاص الذين يكون كتلة الجسم 40% أو أكثر و لذلك يجب تنزيل الوزن أولا من خلال الحمية الغذائية و أتباع التمارين الرياضية.
  2. كما أنه يجب عدم أستخدام الجلسات فى أثناء فترة الحمل نهائيا و ذلك حتى لا تعمل على التأثير السلبى على الجنين و أيضا يجب عدم أستخدامه فى حالة رغبة المرأة فى حدوث الحمل فيجب تأجيل الحمل مدة من الوقت و حتى الأنتهاء من الجلسات و التعافى بشكل كامل.
  3. و يجب عدم أستخدامها فى حالة أصابة الشخص بالأمراض الجلدية مثل التينيا و الصدفية و الأكزيما و الفطريات و البكتيريا و غيرهم و ذلك حتى لا يؤدى الى مضاعفة المرض أو أنتشاره فى مناطق أخرى من الجسم و يجب التخلص و الشفاء منها أولا.
  4. كما أه يجب عدم أستخدام تلك الجلسات فى حالة كان السبب الذى يؤدى الى الزيادة فى الوزن مرضى حيث أنه من الممكن أن يكون مرض السكرى له تأثير سلبى أو قد يكون مرض فى الغدة الدرقية و لذلك يجب العودة الى السبب أولا و علاجه.
  5. و يجب أيضا الحرص على السلامة الجسدية لأستخدام هذا الجهاز حيث أن هناك البعض من الأشخاص يتأثرون بدرجات الحرارة المنخفضة و التى من الممكن أن تؤدى الى الحساسية الجلدية أو تؤدى الى بعض المشاكل المرضية لهم.

تكلفة جلسات فقدان الوزن بالتبريد

تكلفة جلسات فقدان الوزن بالتبريد :

  • حيث أنه تختلف قيمة أجراء العملية من كل مكان الى أخر و ذلك على حيب العديد من العوامل المختلفة و التى تعمل جميعا على التحديد من السعر المناسب.
  1. الحالة الصحية للمريض و مدى الدهون التى تتراكم فى الجسم و الدهون التى يجب أزالتها من أجل الحصول على الجسم المثالى.
  2. كما أنها تعتمد على الخبرة التى يتمتع بها الطبيب المعالج للحالة فى هذا المجال خصيصا يعمل على الرفع من السعر.
  3. و أيضا المركز الطبى الذى يتم أجراء فيه الجلسات و السمعة التى يتمتع بها و الأحترافية فى التعامل من الطاقم الطبى و أضافة الى الخدمات الصحية التى يتم تقديمها.
  4. كما أن أيضا القيمة المالية تختلف على حسب المنطقة الجغرافية التى تقع فيها حيث أنها تكون فى مصر أقل من الدول الخليجية.
  5. و يزداد سعر تلك الجلسات أيضا فى حالة القيام برحلات العلاج السياحية.

كم سعر جلسات التخسيس باستحدام نظام التجميد في مصر

كم سعر جلسات التخسيس باستحدام نظام التجميد في مصر؟

  • حيث أنه يتراوح سعر الجلسة الواحدة ف مصر بين 200 الى 300 جنيه مصرى أى أنها تعادل حوالى 15 دولار أمريكى و فى بعض الأحيان يصل السعر الى حوالى 100 جنيه مصرى فقط.
  • و حيث أنه يتراوح سعر الجلسة الواحدة ف السعودية بين 100 الى 200 دولار أمريكى و تعد أنه سعر متوسط نسبيا مع الأسعار الأخرى.
  • حيث أنه يتراوح سعر الجلسة الواحدة ف الأمارات بين 150 الى 250 دولار أمريكى
  • و حيث أنه يتراوح سعر الجلسة الواحدة ف دول شرق أوروبا بين 3000 الى 3500 دولار أمريكى و هو ما يعد أنه سعرها عالى جدا مقارنة بالعديد من المناطق و الدول الأخرى.
  • حيث أنه يتراوح سعر الجلسة الواحدة ف الأردن بين 30 الى 50 دولار أمريكى
  • و حيث أنه يتراوح سعر الجلسة الواحدة ف الولايات المتحدة الأمريكية بين 6000 الى 8000 دولار أمريكى و هى تعد أنها الأعلى فى السعر بين جميع المناطق فى العالم.

و يمكنك أيضا على موقع حواء قراءة : تجربتي مع جهاز الكافيتيشن

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق