سعر الواى بروتين فى صيدلية العزبى

سعر الواى بروتين فى صيدلية العزبى ان صيدلية العزبى تعتبر من اشهر الصيدليات المتواجدة فى مصر والوطن العربى بأكمله وهى تطرح الكثير من الادوية فى الاسواق بأسعار مختلفة ورائعة جداً ويتواجد بها كافة انواع المكملات الغذائية التى تتواجد فى كل اسواق العالم .
والتى يبحث عنها الكثير من الناس فكما نعرف ان المكملات الغذائية تعتبر من اهم الادوية التى تتواجد فى العالم الان وهذا بسبب انها تمد الجسم بكافة انواع المواد التى يحتاجها من معادن وحديد وزنك وفيتامينات ومضاد اكسدة .
وغيرها من المواد الاخرى التى قد يحتاجها الانسان لكى يحافظ على صحة جسمه كما انها تقوم بالعمل على بناء العضلات لذلك يقوم الكثير من الرياضيين وخاصة لاعبى كمال الاجسام بأن يقوموا بشراء هذه المكملات لكى يستخدموها فى بناء عضلاتهم بطريقة جيدة وصحية وبدون الاصابة بأى من الاعراض الجانبية التى تصيبها الادوية المنشطة التى يأخذها معظم الرياضيين وخاصة لاعبى كمال الاجسام .

سعر الواى بروتين فى صيدلية العزبى

قد قامت صيدلية العزبى بطرح بعض الاسعار فى الاسواق وقد قامت بكتابة هذه الاسعار على موقع الاسعار اليوم وهو موقع يقوم بطرح كل اسعار الاشياء المتواجد فى جمهورية مصر العربية وفى كافة البلاد العربية وسوف تجدون فى هذه الاسعار سعر الواى بروتين فى صيدلية العزبى .
ويعض اسماء المكملات الغذائية الاخرى التى سوف اذكر لكم سعرها ايضاً قوموا بالتعرف على كافة الاسعار هذه لكى تعرفوا كل المكملات الغذائية واسعارها وما هى الصيدليات التى تباع فيها وبنفس السعر .

أسعار المكملات الغذائية في مصر 2020

بعض اسعار المكملات الغذائية التى تتواجد فى صيدلية العزبى والتى من اهمها :

  1. سعر واى جولد ستاندرد يتراوح ما بين الف وخمسمائة جنيهاً مصرياً الى سعر الف وثمانمائة جنيهاً مصرياً فقط لا غير ويتراوح وزنه ما بين اثنين كيلو جرام الى ثلاثة كيلو جرام وسعره بالدولار الامريكى يتراوح بين ستون دولار امريكى الى خمسة وستون دولار امريكى .
  2. سعر ايزو بوليك بروتين يتراوح بين الفين جنيهاً مصرياً الى الفين وخمسمائة جنيهاً مصرياً فقط لا غير ووزن بالظبط اثنين كيلو جرام ونصف وسعره بالدولار الامريكى خمسة وسبعون دولار امريكى فقط لا غير .
  3. سعر برو انتيوم بروتين يتراوج بين الف جنيهاً مصرياً الى الف ونصف جنيهاً مصرياً فقط لا غير ووزنه بالظبط ثلاثة كيلو جرام وسعره بالدولار الامريكى ستون دولار امريك فقط لا غير .
  4. سعر كرياتين ان وزنه ثلاثمائة جرام فقط ويتراوح سعره بالجنيه المصرى ما بين الف وثمانمائة جنيهاً مصرياً الى الفين جنيهاً مصرياً فقط لا غير وسعره بالدولار الامريكى عشرة دولار امريكى فقط لا غير .

وتعتبر هذه هى اهم المكملات الغذائية التى تتواجد فى صيدلية العزبى وكافة اسعارها ارجو ان تكون المقالة قد افادتكم جيداً شكراً لمتابعتكم .

أضف تعليق