سر جمال شعر نجمات هوليوود والممثلات العرب

سهلة سريعة وغير مخيفة – هكذا توصف الطريقة الجديدة في تطويل الشعر وزيادة سماكته والتي تعتمد على إضافة خصلات من الشعر عن طريق تخييطه. بدأت هذه الطريقة في أستراليا وانتشرت بسرعة كبيرة في الكثير من الدول واستخدمتها الكثير من نجمات هوليوود. كسكارليت جوهانسون وشاكيرا وغيرهن.
سر جمال شعر نجمات هوليوود والممثلات العرب

وصلات الشعر ليست بالأمر السهل، إذ إنها تقوم على إضافة خصل من الشعر إلى الشعر الطبيعي عن طريق لصقها أو تثبيتها بواسطة خرز صغير جدًا. وعادة ما تستمر العملية ثلاث إلى أربع ساعات. ولكل من تبحث عن بديل نقدم تعريفًا بالطريقة الجديدة لخياط وصلات الشعر والحصول على شعر مثالي خلال وقت قصير.
وتقوم فكرة هذه الطريقة الجديدة على استخدام وصلتين أو ثلاث وصلات وخياطتها لتوصيلها بالشعر الطبيعي، وهي بذلك تختلف عن الطريقة التقليدية لوضع وصلات الشعر والتي تقوم على استخدام عدد قليل من الشعر في المرة الواحدة ولذلك يستغرق تركيبها وقتًا طويلاً.
سر جمال شعر نجمات هوليوود والممثلات العرب
ويقوم خبير الشعر بتخياطة الوصلات بواسطة خيط وإبرة، ثم يستخدم عددًا قليلاً من الخرز الصغير لتثبيت الوصلات في مكانها وضمان عدم سقوطها في حال انفك الخياط.
هل يبدو الأمر معقدًا؟ في الواقع العملية سهلة جدًا وتمكن كل من تريد من الحصول على شعر كثيف وطويل خلال زمن قصير للغاية! ولهذا تلجأ نجمات هوليوود اللاتي لا يرغبن في قضاء نصف يوم في صالون التجميل إلى هذه الطريقة لسرعتها وفعاليتها.
سر جمال شعر نجمات هوليوود والممثلات العرب
ولكن، ما هي طرق العناية بالشعر بعد إضافة الوصلات إليه؟
طريقة العناية بالشعر بعد إضافة الوصلات عن طريق الخياطة سهلة جدًا إذ يمكن غسل الشعر بالطريقة المعتادة ولكن يجب تمشيطه بمشط خاص، كما يمكن عمل أي تسريحة ترغبين بها كما لو كان شعرك طبيعيًا دون وصلات. وعندما ينمو الشعر ينبغي أن تعودي إلى الصالون حتى يقوم خبير الشعر بتغيير مكان الوصلات وخياطتها بمحاذاة جذور الشعر.
ومن سلبيات هذه الطريقة سعرها المرتفع نسبيًا فهي تكلف ما بين ٣٥٠ – ١٠٠٠ دولار أمريكي حسب كمية الشعر التي تتم إضافتها.

أضف تعليق