زياد سحتوت ويكيبيديا

زياد سحتوت ويكيبيديا

زياد سحتوت ويكيبيديا يعتبر زياد سحتوت من اشهر الممثلين الذين قد كانوا مشهورين فى دولة سوريا قبل عما 2011 قبل الثورة والفوضى والحروب التى قد حدثت فى سوريا وقد ادت الى هجرة الكثير من الفنانين والممثلين وغيرهم من الاشخاص المتواجدين فى سوريا وقد ولد الممثل السورى زياد سحتوت فى الثانى من شهر فبراير فى عام ألف وتسعمائة وستون فى دولة سوريا .
وبالتحديد فى مدينة دمشق العاصمة السورية التى قد كانت جنة على الارض قبل حدوث الثورة والفوضى التى قد حدثت فى سوريا ونتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يرجع سوريا كما كانت وان يرجع لها اهلها ليعيشوا فيها امنين وسالمين .
وقد اشتهر الممثل السورى زياد بأنه قد كان يقدم البرامج المقالب مثل الكاميرا الخفية وغيرها من البرامج الاخرى التى قد كان يقدمها ومن اهم البرامج التى قد قام بتقديمها واشهرها فى الكاميرا الخفية اسمه طيمشة ونيمشة وقد بدأ هذا البرنامج منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية وثمانون وقد قدم الكثير من الاعمال الاخرى التى تخص هذه البرامج هون لهون و ايضاً برنامج طوشة ولوشة .
وهذه البرامج قد كانت تعرض على اشهر قناة فى الوطن العربى وهى قناة ام بى سى العربية والتى يشاهدها الكثير من الاشخاص فى الوطن العربى كله فهى تعتبر من اولى القنوات التى قد ظهرت على الفضائيات فى التسعينات .

زياد سحتوت ويكيبيديا

ان زياد سحتوت يعتبر من اشهر الفنانين المشهورين فى الوطن العربى فى برامج الكاميرا الخفية بعد الفنان المشهور ابراهيم نصر رحمة الله عليه وقد كان الكثير من الناس ينتظرون برامجه كل رمضان فقد كان يقدم برنامج للكاميرا الخفية كل شهر رمضان وقد كان الناس ينتظرونه لانه يحبونه كثيراً وقد كان يخترع الكثير من المقالب التى قد كان يبتكر فيها كل سنة من اجل اسعاد المشاهد .
كما ان كل مقالبه ليست مفبركة مثل المقالب التى نشاهدها اليوم فى مقالب رامز وغيرها من المقالب الاخرى التى تقوم على الممثلين وغيرهم مما يتقاضون الاجور الكثيرة جداً لكى يظهروا فى هذه المقالب ويتقاضون الكثير من الاموال لكى يفبركوا هذه المقالب ويحصلون على الاعلانات الكثيرة والمشاهدات الكثيرة جداً .
وقد انتشر ان مقالب رامز مفبركة جداً حيث انه يقوم بالاتفاق مع الممثل لكى يأتى ويتقاضى الكثير من الاموال لكى يمثل على الجمهور انه فى مقلب لكى يقوم بالكدب على المشاهد ويجذب انتباه ويأخذ فى المقابل الكثير من الاموال على ذلك ولكن الناس قد اكتشوا ذلك الامر ولم يشاهدوه الان الا بنسبة قليلة جداً .
اما بالنسبة الى المقالب التى قد كان يقدمها زياد لم تكن مفبركة ولم تكن على الفنانين بل على الناس فى الشارع لذلك قد احبه الناس وقد عرف ان كل مقالبه ليست مفبكرة وصادقة وهدفها اسعاد المشاهد فقط .

كما يوجد الكثير من المقالات فى ويكيبيديا الاخرى التى من الممكن ان تريدوا معرفتها مثل سيف زاهر ويكيبيديا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *