رندا سركيس ويكيبيديا
‫الرئيسية‬ ويكيبيديا رندا سركيس ويكيبيديا

رندا سركيس ويكيبيديا

رندا سركيس ويكيبيديا يوجد الكثير من النساء فى الوطن العربى الذين قد قاموا بالالتحاق بمجال الاعلام عن طريق دراسة كلية الاداب قسم الاعلام وقد اصبحوا مذيعيين مشهوريين جداً ولكنهم لم يكتفوا بذلك فقط بل انهم قد دخلوا الى مجال الفن .
وقد اصبحوا فنانيين مشهورين الان مثل الاعلاميين فى جمهورية مصر العربية قد اصبحوا مشهوريين جداً بسبب انهم قد دخلوا عالم السينما فمثلاً عمرو اديب قد قام بالتمثيل والظهور كإعلامى فى مسلسل مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز .
وقد كان المسلسل اسمه باب الخلق والذى قد قدم الكثير من الاحداث فيه كما قد ظهر الكثير من الاعلاميين فى الكثير من المسلسلات التى تظهر فى شهر رمضان الكريم والتى قد حققت الكثير من النجاح فى العالم العربى .

رندا سركيس ويكيبيديا

قد قامت المذيعة اللبنانية رندا سركيس بإتخاذ نفس هذا الطريق الذى قد قام بأخذه المذيعين المصريين فهى قد كانت تعمل كمذيعة فى برنامج مشهور جداً فى لبنان وبعض البلاد العربية المجاورة .
والذى قد كان يسمى برنامج إنت وحظك والذى قد حقق نجاحاً كبيرة فى الفترة الاخيرة فى الالفينات وقد كان هذا البرنامج يذاع على قناة المرأة العربية وهذه القناة تتواجد على النايل سات وهى قناة مشهورة جداً فى دولة لبنان وهذه القناة يشاهدها الكثير من اللبنانيين ويحبها الكثير من الناس فى لبنان .
وقد حالفها الكثير من الحظ فى بداية حياتها حيث اشتهرها البرنامج الخاص بها والذى قد كان اول برنامج تقوم بتقديمه كإعلامية فى بداية حياتها وقد اشتهر برنامجها كثيراً مما قد جعل الكثير من المنتجين والمخرجين يطلبونها فى الكثير من الافلام والمسلسلات حتى اصبحت فنانة مشهورة الان هذا بسبب انها لها قدرة كبيرة على التمثيل .
وهذا ما قد اوضحته فى مسلسلها الاول اوبرج وقد شاركت فى الكثير من الحلقات الخاصة بهذا المسلسل وقد لاقت نجاحاً كبيراً من بعدها وهذا بسبب ان الكثير من المتابعيين لهذا المسلسل قد وجدوا انها بالفعل فنانة موهوبة جداً وهى جدير بأنها تقوم بأخذ الكثير من الادوار الاخرى التى سوف تعجب الجمهور .
ولم تترك الفنانة والمذيعة رندا سركيس عملها كمذيعة فى التلفزيون وقد قالت لكل متابعينها انها سوف تقوم بعمل فنى اخر اسمه ثرثة عيون وهذا العمل سوف يكون مسلسل وسوف يكون من ثلاثون حلقة فقط وسوف يذاع فى شهر رمضان الكريم لكى يراه الكثير من الناس .
كما انها قد اعلنت انها سوف تقوم بعل فنى اخر اسمه هى وهى مع الفنان الكبير عمار شلق وهذا ما قد قالته فى احدى الحوارات التى قد اجريت معها فى الكثير من الحوارات الاخرى وقد اوضحت انها سوف تقوم بعمل الكثير من الاعمال الفنية الاخرى فى المستقبل .

كما يوجد الكثير من المقالات التى تخص الممثليين والمذيعين مثل رولا حيدر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

دريد عواضة ويكيبيديا

دريد عواضة ويكيبيديا ، الكثيرين يبحثون عن معلومات عن الفنان الشهير دريد عواضة ، فهو فنان م…