رقم تليفون فندق كمبنسكي النيل 2022

ما هو فندق كمبينسكي النيل؟

يضم فندق كمبينسكي النيل مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات ، بما في ذلك مطعم Osmanly الذي يقدم المأكولات العثمانية (التركية) ، ومطعم The Blue الذي يقدم المأكولات الإيطالية وبار الجاز الواقع في الطابق العاشر.

ما هو فندق كمبينسكي النيل؟

يقع فندق كمبينسكي النيل ذو الخمس نجوم في قلب القاهرة ، ويقدم للضيوف تجربة بوتيك رائعة على ضفاف النيل. نظرًا لموقع كمبينسكي النيل الاستثنائي في حي جاردن سيتي بالقاهرة ، فإن الزبائن على بعد أميال فقط من مناطق الجذب السياحي في القاهرة ، مثل أهرامات الجيزة. يقدم فندق كمبينسكي النيل مجموعة متنوعة من 137 غرفة و 54 جناحًا حصريًا في موقع رائع.

ما هو فندق كمبينسكي سوما باي؟

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الشاطئ. يوفر فندق كمبينسكي سوما باي أماكن إقامة حصرية على الواجهة البحرية مع إطلالات على أحد أجمل شواطئ خليج سوما. كما يحتوي على العديد من حمامات السباحة في وسط بحيرة ونهر كسول ومركز للياقة البدنية وسبا مع حوض استحمام ساخن وساونا ومرافق مساج.

ما هو السبا ومركز العافية في فندق كمبينسكي؟

يتميز السبا والمركز الصحي متكامل الخدمات في فندق Kempinski بأحواض استحمام ساخنة وغرف بخار وساونا. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالتدليك المتخصص أو الاسترخاء في المسبح الخارجي على سطح الفندق.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page