رابط حجز عبارة فرسان 2022 اسعار التذاكر لجزيرة فرسان – مجلة الدكة

كتب: – قبل شهرين

رابط حجز العبارة فرسان لعام 2022 تعتبر جزيرة فرسان من أشهر الجزر في المملكة العربية السعودية ، ويمكن حجز العبارة من جازان إلى المملكة العربية السعودية بعدة طرق مختلفة ، لذلك سنتعرف على طرق حجز التذاكر في هذا المقال …

كيف أحجز جملة فرسان؟

هناك طرق عديدة لسفر الناس إلى جزر فرسان ، حيث يمكن حجز تذاكر هذه العبارة عبر ميناء جيزان الذي يبدأ المغادرة ، وتبدأ حجوزات التذاكر من الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا. الفترة من الثانية بعد الظهر حتى السادسة مساء. أما عطلة نهاية الأسبوع فهي الجمعة ، ولتوفير الوقت والجهد على المواطنين ، وفرت وزارة النقل السعودية خيار الحجز عبر موقع إلكتروني باتباع الخطوات التالية …

  1. الوصول إلى موقع الهيئة القومية العامة
  2. ستظهر صفحة حيث تضغط على خيار خدمات الشحن
  3. تم تحديد تاريخ الرحلة التي تريد السفر إليها
  4. ثم يتم تحديد عدد الركاب على هذه الرحلة
  5. جميع المعلومات التي يطلبها الموقع من المسافر مكتوبة
  6. قم بإرفاق مجموعة المستندات المطلوبة
  7. أخيرًا ، يتم طباعة التذاكر

جداول فيري نايتس

بعد معرفة كيفية حجز العبارة فرسان ، سنذكر مواعيد سفر العبارة فرسان. واحدة في الصباح والأخرى في المساء ، وتعلن هيئة النقل السعودية عن هذه الرحلات عبر الموقع الرسمي لوزارة النقل السعودية أو عبر صفحاتها على تويتر.

  • الرحلة الأولى:تتم هذه الرحلة في الصباح وتحديداً من السادسة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً ، ويتراوح عدد الأشخاص المشار إليهم لهذه الرحلة من 400 إلى 450 شخصاً ، وتبدأ من جازان إلى جزيرة فرسان.
  • الرحلة الثانية:ستكون هذه الرحلة هي الأخيرة والمساء ، وستبدأ من فترة ما بعد الظهر حتى بعد الظهر تقريبًا حتى السادسة مساءً ، حيث تقام بعبارة تسمى الهدى ، ويبلغ عدد الركاب المشار إليهم في تلك الرحلة حوالي 600 شخص.

أسعار تذاكر جزيرة فرسان

رحلة الفرسان هي واحدة من أكثر الرحلات متعة لذلك وجدنا أن العديد من الأشخاص يسارعون إلى حجز هذه الرحلة ، لذلك واصلنا البحث لمعرفة كيفية حجز جدول رحلة فرسان ومعرفة أسعار التذاكر لهذه الرحلة. حيث أعلنت الهيئة السعودية للمواصلات العامة عن سعر تذكرة جزر فرسان ، ويقدر الدخول إلى تلك الجزيرة بـ 60 ريالاً سعودياً.
في نهاية المقال نتمنى أن تنال المعلومات التي قدمناها إعجابكم ، حيث قدمنا ​​لكم معلومات كافية بخصوص أسئلتكم حول حجز العبارة في فرسان وتواريخها. أتمنى أن تنال إعجابك وشكراً على وقتك الثمين لمتابعة هذا المقال.

# رابط # حجز # عبارات # تذاكر # تذاكر # جزيرة فرسان # فرسان # مجلة # دكة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page