رأيكم في مكيفات يورك

رأيكم في مكيفات يورك ، شركة يورك هي عبارة عن شركة ذات جنسية امريكية وهي تعد من اوائل الشركات التي قامت بتصنيع معدات التكييف و التبريد ، وقد تخصصت شركة يورك في صناعة ألات التبريد و ألات التكييف ، وبدأت شركة يورك في العمل منذ اكثر من 140 عاما وبسبب ذلك حصلت شركة يورك على شهرة كبيرة في هذه الصناعات الخاصة بمعدات التكييف و التبريد التي تم انتشاراها و استعمالها في جميع انحاء العالم وفي كافة البلاد العربية و الاجنبية ، ومن اكبر المشاريع التي قامت شركة يورك بتوليها هي برج ايفل في فرنسا و الحرم المكي في المملكة العربية السعودية بالاضافة الى برج خليفة في الامارات العربية المتحدة وبرجا بتروناس التوأم في ماليزيا ، ولهذا السبب دائما ما تبحث الاشخاص على افضل انواع المكيفات التي يتم استخدامها وما هي مميزاتها وعيوبها و اسعارها ، وسوف نقوم بتقديم جميع المعلومات الهامة التي تخص افضل و اهم انواع معدات التكييف و التبريد ومميزاتها وما يعيبها في هذا المقال رأيكم في مكيفات يورك وذلك عن طريق موقعنا موسوعة العرب .

رأيكم في مكيفات يورك ؟

هناك بعض الاشخاص الذين قاموا بتجربة مكيفات شركة يورك الامريكية وقد حازت هذه المكيفات على شهرة كبيرة وسمعة طيبة لما تحتويه من مميزات بجانب اسعارها المناسبة لجميع الاشخاص بالاضافة الى امتلاكها انواع متعددة لتتناسب مع جميع الاذواق ، وتقول احدى الاشخاص من قامت بتجربة هذه المكيفات انها تجربة رائعة ومميزة ، وما يميز هذه المكيفات انها تمتلك صوت منخفض مقارنة بغيرها من الانواع الاخرى من المكيفات من الشركات الاخرى بالاضافة الى تبريد جيد ولكن ما يعيب هذا المكيفات انها تسحب المزيد من التيارات الكهربائية وتصل الى 17 امبير او اكثر ، وهناك بعض الاشخاص يقولون عن مكيفات يورك انها من اكثر انواع المكيفات استخداما و انتشارا ولكن ما يعيبها ان صوتها يزداد بعد مرور فترة من الاستخدام .

ما هي اهم انواع المكيفات التي تقوم شركة يورك بتصنيعها ؟

نعرض عليكم من خلال موقع موسوعة العرب اهم أنواع الميكيفات التي تصنعها شركة يورك ، وتتلخص هذة الانواع في التالي.

  • مكيف دولابي : وهذا النوع من المكيفات يتم تصنيعه على هيئة وحدة عمودية منفصلة بجانب ان هذا النوع يتواجد في فئة توروس وهذه الفئة تحافظ على صحة البيئة ، بالاضافة الى انه من النوع الذي يمتلك نظام تنقية للهواء بشكل كبير وعالي الجودة بجانب انها من المكيفات الصديقة للبيئة لضمان الحصول على بيئة صحية خالية من الملوثات الصناعية ، وذلك يعود بسبب انها تعتمد على استعمال سائل التبريد المحافظ على نظافة البيئة ، وهذا النوع من المكيفات يتنشر في اماكن متفرقة في جميع انحاء العالم ويمتلك مساحات كبيرة تصل مساحة الوحدة الواحدة مل يقرب من 51 م٢ ، وما يميز هذا النوع انه يمتلك مروحة عالية السرعة و ايضا مزود بخاصية عدم الازعاج في حالة التشغيل على درجات الحرارة المرتفعة وتوزيع الهواء بشكل آلي ومتساوي وتمتلك كمبروسر عالي الجودة ، وهذه المكيفات تتناسب مع المنازل ذات المساحة الكبيرة .
  • مكيف الشباك : وهذا النوع من المكيفات مصمم خصيصا لتبريد وتكييف غرفة واحدة فقط وهذا يعني انه يتناسب مع المساحات الصغيرة ويتواجد من هذا المكيف نوعان وهما ( ميلينيوم وهذا النوع يتميز بصوته الصامت اثناء العمل ويمتلك مروحة ذات سرعات متعددة بالاضافة الى تواجد منظم لدرجات الحرارة بشكل آلي ويتم استعماله من اجل التدفئة و التبريد ايضا ، توروس وهذا النوع يتم استعماله من اجل التبريد فقط ولا يتم استعماله للتدفئة ويغطي مساحة تقرب من 12 م٢ وهو يمتلك نظام منقي للهواء فهو من الانواع الصديقة للبيئة لانه يعتمد على سائل التبريد المحافظ على نظافة البيئة ويعطي بيئة صحية خالية من الملوثات ) .
  • مكيف سبليت : وهذا النوع من المكيفات يتواجد منه فئة مميزة وهي ما يطلق عليها فئة الأيسبرغ ، ويستعمل هذا النوع من اجل التبريد فقط لا للتدفئة ، ويعمل على توزيع الهواء على مساحات واسعة و نطاق كبير وبطريقة متساوية في جميع انحاء المكان المتواجد به ، ويمتلك هذا التكييف مروحة متعددة السرعات و الحركات كما انه يمتلك نظام توزيع الهواء بشكل آلي .

يمكنكم مشاهدة هذه المقالات ايضا

مميزات وعيوب مكيفات ماندو بلس ورأيكم فيه

رايكم في مكيفات يورك سبليت

ما هي اهم مميزات مكيفات شركة يورك ؟

  • اولا تشغيل تلقائي وهي من اهم المميزات التي تمتلكها مكيفات يورك وذلك لانه يمكنك من تسجيل الاعدادات الخاصة بتشغيل وظبط المكيفات وذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ ، حيث يعمل المكيف مرة اخرى بعد عودة التيار الكهربائي دون الحاجة الى ظبط الاعدادات مرة اخرى .
  • ثانيا يمتلك المكيف كفاءة عالية في التبريد وتوفير راحة كبيرة وعالية الجودة ، وهذه الخاصة تعطي الشخص القدرة على المحافظة على بيئة نظيفة وصديقة للبيئة داخل المنزل ، ويمتلك المكيف خاصية التنقية من العفن و الوضع الجاف بالاضافة الى توفير كمية كبيرة من الطاقة للحفاظ على فاتورة الكهرباء في المتوسط و المتناول .
  • التحكم عن بعد حيث يمكن التحكم في المكيف من خلال الريموت كنترول الخاص بالمكيف باستعمال طريقة حديثة ، وذلك حيث يمكن اختيار درجة الحرارة و الاعدادات المناسبة من خلال هذا الريموت دون الحاجة الى ظبطها من المكيف نفسه .
  • يمتلك هذا المكيف خاصية تنقية الهواء من الغبار بشكل عالى الجودة و الكفاءة و الكثافة وذلك لضمان الحصول على هواء نظيف ونقي داخل المنزل ، بجانب مقدرة المكيف على التقاط الاتربة و الغبار من الهواء ، ويتواجد داخل المكيف طبقة من الطلاء التي تعتبر مميزة وفريدة من نوعها وذلك لتنقية الهواء من بعض انواع الفيروسات و المواد المثيرة للحساسية وبعض البكتيريا الضارة  المتواجدة في الهواء .
  • يتواجد داخل هذا المكيف زعانف ذهبية اللون تعمل على زيادة برودة الهواء في حالة درجات الحرارة المرتفعة ، وما يميز هذه الزعانف الذهبية انها من النوع المقاوم للصدأ ولهذا فان عمرها الافتراضي كبير وتتحمل العمل تحت اي ظروف ودرجات حرارة مختلفة .
  • ما يميز هذا المكيف انه يمتلك ضوضاء قليلة وهادئة ويصدر من المكيف الصوت الخاص بالهواء البارد فقط و الذي يعطي شعور بالراحة و الهدوء .
  • هذه المكيفات سهلة التنظيف وسهلة الفك و التركيب مما يسهل عملية التنظيف السريع وجمع الاتربة و الغبار المتراكم داخل المكيف لضمان الحصول على هواء نقي وبيئة نظيفة وصحية .

ما هي بعض المشكلات التي تعيب مكيفات يورك ؟

على الرغم من المميزات العديدة لمكيفات يورك الا ان هناك بعض الانواع التي تلحقها بعض العيوب الطفيفة عليكم التعرف عليها، وتتلخص هذة العيوب او المشكلات في التالي:

  • ما يعيب هذه المكيفات انها تحتاج الى عملية تنظيف للفلاتر بشكل متواصل ومستمر لضمان الحفاظ على جودة وكفاءة هذه المكيفات و الحصول على هواء نقي وصحي .
  • تعد هذه الانواع من المكيفات من الانواع التي تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء لهذا فهي من الانواع التي لا تحافظ على فاتورة الكهرباء .
  • ومن اهم العيوب المتواجدة داخل هذه المكيفات انها لا تمتلك خاصية التنظيف الذاتي وهذه الخاصة هي من الخواص الهامة التي يجب توافرها في المكيفات و التي تقوم بمنع تراكم البكتيريا و الفطريات داخل المكيف .
  • ما يعيب هذا المكيف هي خدمة ما بعد البيع حيث بعد شراء هذا المكيفات يصعب على العميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة يورك في حالة الحاجة الى بعض الصيانة او التصليحات .
  • قد يقوم هذا المكيف باصدار صوت عالى الشدة في التشغيل بعد مرور فترة من الاستخدام مقارنة بصوته المنخفض في البداية .

في النهاية نأمل ان تكون الأراء والمعلومات التي عرضناها عليكم عن رأيكم في مكيفات يورك قد أفادتكم ، للمزيد من المعلومات المتنوعة والمميزة تابعونا دائماً من خلال موقع موسوعة العرب وسوف تجدون ماتبحثون عنه، للاستفساراتكم واسئلتكم يرجي ترك تعليق أسفل المقالة وسوف نوافيكم الرد في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *