ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية هو احد اشهر الممثلين الاجانب فى الولايات المتحدة الامريكية وقد اشتهر وسط ممثلين هوليوود وهو اصغرهم سناً وقد اشتهر وهو فى سن التاسعة عشر وقد اثبت نفسه كثيراً وسط الفنانين مما قد جعل المنتجون يقومون بترشيحه للكثير من الاعمال وسلاسل الافلام التى قد تلقت نجاحاً كبيراً جداً وسط الكثير من الناس .

وقد اخذ عليها الكثير من الجوائز وقد نال اعجاب الكثير من الناس وهذا اكبر نجاح قد قام به اى ممثل فى مثل عمرة بسبب انه وصل الى مركز كبير جداً وشهره كبيرة جداً وهو فى سن صغير دون غيره من الممثلين .

وقد ولد الممثل الامريكى المشهور ديلان اوبراين فى الولايات المتحدة الامريكية فى مدينة نيويورك بالتحديد فى السادس والعشرون من شهر اغسطس وهذا قد كان عام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون وهو سنه الان بالظبط ثمانية وعشرون عاماً بالظبط .

وهو سنه صغير وفى مرحلة الشباب وقد كان يحب التمثيل منذ صغره وخاصة الافلام التى تحتوى على الاكشن والرومانسية والدراما وقد التحق فى جامعته الى الكثير من الورش الفنية وقد قام بتأدية الكثير من الادوار على مسرح الجامعة حيث ان مخرج من المخرجين قد شاهده وقد جعله يمثل اولى اعمالة الفنية فى سن 19 عاماً .

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية

قد كان اول عمل له والذى قد اشتهر به هو دوره المعروف جداً بإسم الولد ستايلز وهو فى عمل فنى عبارة عن مسلسل اسمه ذئب مراهق وقد كان يمثل فيه دور ذئب من فصيلة المستذئبين المعروفة والتى معظم الناس يعرفون اسطورتهم وقد جائت فى الكثير من الافلام والمسلسلات حول العالم وخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية .

وفى افلام هوليوود المعروفة والتى قد نالت اعجاب الكثير من الناس وهو يحكى عن ذئب قد عض انسان وانتقل كل قدرات الذئب الى الانسان وهكذا حتى تكونت فصيلة الذئاب كلها وكلنا نعرف ان هذه اسطورة ليس لها اى حقيقة فى الواقع الذى نعيش فيه ونعرفه .

وقد قام بلعب دور بطولة ايضاً فى فيلم اخر وهذا الفيلم قد كان مصنف بأنه فيلم رومانسى وقد كان اسم هذا الفيلم اسمه المرة الاولى فى عام ألفين واثني عشر مع الممثلة المشهور بريت روبرتسون وقد ادى فيه اداء رائع جداً وقد اعجب الكثير من الناس الذين قد شاهدوا هذا الفيلم الرومانسى الجميل وقد قام بالاشتراك والتمثيل فى الكثير من الاعمال الفنية الاخرى العديدة .

والتى قد شاهدها الكثير من الناس واشهر سلسلة افلام قد مثل فيها وقد كان فيها البطل هو فيلم الخيال العلمى الذى قد كان اسمه عداء المتاهة والذى قد اخذ عليها الكثير من الجوائز العالمية وقد دخل فى علاقة مع الممثلة بريت روتسون وهما يصورون هذا الفيلم .

كما يوجد الكثير من المثليين فى هيوليوود مثل زوي ديشانيل الأفلام والعروض التلفزيونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

د مايا صبحى ويكيبيديا

د مايا صبحى ويكيبيديا ان الدكتورة مايا صبحى قد اخذت الكثير من الدورات التدريبية وقد دخلت ا…