دكتور عظام ممتاز ومجرب بالرياض

عند ذهابك إلى الطبيب يفضل الذهاب إلى الطبيب الذي تم فحصه من قبل أحد المعارف أو الزملاء في العمل ، بشهادة المرضى بأنه طبيب مختص. في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل أطباء العظام في الرياض من ذوي الخبرة في المملكة العربية السعودية

كيف تختار دكتور عظام ممتاز في الرياض؟

اختيار طبيب عظام ممتاز في الرياض يخضع لبعض الاعتبارات ، فجميع مرضى العظام يريدون طبيبًا متمرسًا وممتازًا في نفس الوقت ، لذلك من الضروري البحث عن بعض المعلومات حول طبيب العظام لاختيار الأفضل والأعلى تقييمًا. من بين المعايير المطلوبة لأفضل طبيب تقويم العظام: أن يكون لديه خبرة ومهارة في العمل وراضٍ عن عملاء المرضى ، وأن لديه تقييمات عالية في مواقع التقييم المعتمدة.

أفضل دكتور عظام متخصص في الكتف بالرياض

افضل الاطباء يعملون في الرياض بتخصصات مختلفة. فيما يتعلق بتخصص الركبة ، اخترنا لك الأفضل والأعلى خبرة ومهارة مع شهادات المرضى: دكتور محمد محمود د.محمد متخصص في جراحة العظام والكسور وهو طبيب ذو خبرة وممتاز حاصل على درجة الماجستير في جراحة العظام و متخصص في جراحة عظام اليد والكتف وجراحة أعصاب الأطفال وتشوهات العظام. مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن تسعة عشر دقيقة. قيمة البيان 75 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من الثانية بعد الظهر حتى العاشرة مساءا. فتحية عبد الحميد طبيبة ممتازة وذات خبرة. وهي استشارية في جراحة العظام ، وتخصصت في جراحة عظام اليد والكتف وجراحة عظام البالغين ، وكذلك جراحة عظام القدم والكاحل. مدة الانتظار داخل العيادة 27 دقيقة. قيمة الإفصاح: 200 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من الثامنة مساءا حتى التاسعة مساءا. الدكتور علي الشيخ طبيب عظام ممتاز وذو خبرة في الرياض. وهو متخصص في جراحة العظام ، ومتخصص في جراحة عظام اليد والكتف ، وجراحة عظام الأطفال والبالغين ، وجراحة عظام القدم والكاحل ، والأطراف الصناعية للمفاصل. لا تزيد مدة الانتظار داخل العيادة عن اثنتي عشرة دقيقة. قيمة البيان: 100 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

افضل دكتور عظام في الرياض

أما بالنسبة للتخصص العام في جراحة العظام فهناك أيضًا الأفضل والأعلى تقييمًا في الرياض ، وهنا اخترنا لكم نخبة من الأطباء: الدكتور والي الدين محمد ، طبيب العظام المتميز وذوي الخبرة بالرياض ، استشاري جراح عظام متخصص في عظام بالغين وقت الانتظار داخل العيادة 30 دقيقة. قيمة الإفصاح: 300 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا. الدكتور فؤاد عيسى الخوري طبيب عظام ممتاز وذو خبرة في الرياض. وهو استشاري جراحة العظام ومتخصص في جراحة عظام البالغين. لا تزيد مدة الانتظار داخل العيادة عن ثلاث وعشرين دقيقة. قيمه الامتحان: 300 ريال سعودي ساعات العيادة: يوميا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا. الدكتور صالح الطيار طبيب عظام ممتاز وذوي خبرة في الرياض. وهو استشاري الميكانيكا الحيوية للقدم وأخصائي جراحة العظام. مدة الانتظار داخل العيادة تسع وعشرون دقيقة. قيمة الإفصاح: 300 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى الواحدة ظهرا.

افضل دكتور عظام في حضن الرياض

تضم مدينة الرياض مجموعة من أفضل أخصائيي الركبة في المملكة العربية السعودية. هنا اخترنا لك الأفضل والأعلى تصنيفًا: الدكتور حازم فراج طبيب عظام ممتاز وذو خبرة واستشاري جراحة العظام ، متخصص في تنظير مفصل الركبة وجراحة عظام الأطفال والكبار وتشوهات الهيكل العظمي وجراحة العمود الفقري للبالغين والإصابات الرياضية وتنظير المفاصل والمفاصل استبدال وجراحة عظام القدم والكاحل وعظام اليد والكتف ، ولا تتجاوز مدة الانتظار داخل العيادة ثمانية وثلاثين دقيقة. قيمة الإفصاح: 200 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من الثامنة مساءا حتى التاسعة مساءا. الدكتور أحمد باسم طبيب عظام ممتاز ، متخصص في جراحة العظام ، متخصص في علاج تصلب الركبة وأمراض العمود الفقري وتنظير المفاصل ، ومدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى واحد وعشرين دقيقة. قيمة البيان 70 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من العاشرة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا ومن الرابعة عصرا حتى التاسعة مساءا. الدكتور حازم فراج طبيب ذو خبرة وممتاز. وهو استشاري جراحة العظام متخصص في جراحة العمود الفقري وتنظير الركبة وتنظير المفاصل. يمكن أن تصل مدة الانتظار داخل العيادة إلى ثمانية وثلاثين دقيقة. قيمة الإفصاح: 200 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من الثامنة مساءا حتى التاسعة مساءا.

افضل دكتور عظام فى الريان

أفضل دكتور عظام في منطقة الريان بالرياض هو د.محمد عبد الرؤوف عمارة طبيب ممتاز في الرياض. وهو متخصص في جراحة العظام ، متخصص في الإصابات الرياضية وتنظير المفاصل. يمكن أن تصل مدة الانتظار داخل العيادة إلى واحد وخمسين دقيقة. قيمة البيان: 100 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من الثامنة مساءا حتى نهاية الإمتحانات.

أفضل دكتور عظام في مستشفى دار الشفاء

كما يوجد في مستشفى دار الشفاء بالرياض مجموعة من أفضل أطباء العظام باختصاصات مختلفة ، وهنا الأفضل لك: دكتور مهند مجكاش د. مهند استشاري جراحة العظام ومتخصص في جراحة العمود الفقري وجراحة العظام للبالغين واستبدال المفاصل وإصابات الملاعب. لا تزيد مدة الانتظار داخل العيادة عن خمس عشرة دقيقة. قيمة الإفصاح: 173 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من الرابعة مساءا حتى الحادية عشر مساءا. أشرف مصطفى دكتور أشرف نائب رئيس أول لجراحة العظام ، متخصص في جراحة عظام الأطفال والكبار ، يمكن أن تصل مدة الانتظار في العيادة إلى ساعة وأربعين دقيقة. قيمة الإفصاح: ستة وثمانون ريال سعودي. زيارات العيادة: لا توجد زيارات محددة للعيادة ، لذا يفضل الحجز عن طريق الهاتف قبل الذهاب إلى العيادة.

افضل دكتور عظام في مستشفى دله نمار

يعتبر الدكتور ناظم كردي من أفضل أطباء جراحة العظام في مستشفى دلة نمار بالرياض ، وهو طبيب عظام ذو خبرة وممتاز يعمل في مستشفى دله نمار بالرياض. وهو متخصص في جراحة العظام للأطفال والكبار. مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى ثمانية عشر دقيقة. قيمة الإفصاح 146 ريال سعودي. مواعيد العيادة: من التاسعة مساءا حتى الثانية عشر مساءا. الدكتور حسام الدين عزال هو طبيب عظام ممتاز وذو خبرة ، وجراح عظام أول متخصص في تشوهات الهيكل العظمي والإصابات الرياضية وتنظير الكتف والركبة ، وتصل مدة الانتظار داخل العيادة إلى سبعة عشر دقيقة. قيمة البيان: 146 ريالاً. مواعيد العيادة: من الرابعة عصرا حتى الثامنة مساءا. الدكتور عقيل فكيهي طبيب عظام ممتاز وذو خبرة. وهو استشاري جراحة العظام والمفاصل ، متخصص في استبدال المفاصل وعلاج تشوهات الهيكل العظمي. مدة الانتظار داخل العيادة لا تتجاوز تسع دقائق. قيمة الإفصاح: 218 ريال سعودي. مواعيد العيادة: يوميا من الخامسة مساءا حتى السابعة مساءا.

# دكتور # جراحة العظام # ممتاز # خبرة # الرياض

أضف تعليق

You cannot copy content of this page