دانة طويرش ويكيبيديا

دانة طويرش ويكيبيديا كما نعرف ان دانة طويرش هى من اشهر عارضات الازياء فى العالم العربى وهى قد ولدت فى دولة الكويت فهى لها جسم مناسب جداً لكى يبقى عارضة ازياء وقد قامت بصنع الكثير من الملابس الجميلة جداً المناسبة للرجال .
وقد صنعت ايضاً الكثير من الازياء التى تخص النساء والتى قد اعجبت الكثير من النساء فى الشرق الاوسط وليس فى الشرق الاوسط فقط بل فى العالم كله فهو يأتى اليها الكثير من النساء والرجال من كافة بلاد العالم لكى تصمم لهم الملابس الجميلة التى تقوم بتصميمها .
وليس افراد عاديين فكل زبائنها من صفوة المجتمع ومن البلاد التى تكون خارج العالم العربى ويأتى اليها ايضاً الكثير من الممثليين والمطربين وكل المشهورين فى المجتمع الكويتى والعربى ايضاً فهى مثل هانى البحيرى فى جمهورية مصر العربية بالظبط فهو يعد من اشهر مصممين الازياء فى العالم ايضاً وهى تعشق الازياء كثيراً وتقوم بتصميم الكثير من الازياء التى تخصها فهى تعد من افضل النساء فى العالم العربى .

دانة طويرش ويكيبيديا

يتهافت عليها الكثير من الرجال حولها والذين يعتبرون من اشد المعجبون لها وهى لها شخصية قوية جداً لذلك تعد فى العلاقات الاجتماعية وفى البرامج التى تستضاف بها جيدة جداً وهذا بسبب انها تمتلك شخصية قوية جداً ولا تتواجد عند معظم النساء فى العالم وهى جميلة المظهر جداً وتمتلك جسم جميل ومتناسق جداً لذلك يليق عليها الكثير من الملابس التى تقوم بلبسها فى الحفلات .
وغيرها من المناسبات التى تقوم بحضورها على مدار العام وهى تحب الازياء كثيراً ولها اطلالة عصرية وهى تحب ايضاً الملابس الكلاسيكية القديمة فهى تليق عليها اكثر من اى ملابس اخرى كما انها تحب الملابس العصرية التى يقوم الاجانب فى اوروبا بلبسها مثل الناس فى فرنسا والولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة الملقبة بإنجلترا .
وهى واجهة قوية جداً لكل الخليج فى العالم كله وليس للخليج فقط بل للعالم العربى كله وهى تتواجد على وسائل التواصل الاجتماعى بإستمرار لمتابعة كافة انواع متابعيه وهى تتواجد على انستجرام وتويتر والفيس بوك وتقوم بالرد على محبيها بإستمرار وتتعرض لبعض الانتقادات التى قد تتعرض لها اى فنانة او اى عارضة ازياء ولها الكثير من المتابعين على الانستجرام .
والذى قد تخطى اكثر من مئتان الف متابع وهى تشارك كافة متابعيها فى كل شىء فهى تطلب مساعدتهم فى اختيار الملابس التى سوف تقوم بلبسها فى مناسبة ما وتقوم ايضاً بإستشارتهم فى الطعام التى سوف تطلبه فى اى مطعم سوف تقوم بالدخول اليه لذلك يحبها الكثير من الاشخاص الذين يقومون بمتابعتها بإستمرار وطوال الوقت قوموا بمتابعتها الان عبر الانستجرام .

يوجد الكثير من الاشخاص التى قد تحدثنا عنهم فى موقعنا مثل رندا سركيس ويكيبيديا .

أضف تعليق