خل لغز مدينة بلجيكية من 5 حروف

يتكون البلجيكي من 5 أحرف ، وهناك العديد من الألغاز التي تهدف إلى بدء عملية العصف الذهني وتنشيط العقل البشري للخروج من حالة الخمول وزيادة قدرته على إيجاد حلول لمشاكل الحياة المختلفة ، وتقديم مقدمة ولكل منها خمس حروف بلجيكية من ستة أحرف بالإضافة إلى بعض الألغاز المشتركة وأهم الحلول لها. محتوى المقال

مدينة بلجيكية 5 حروف

Puzzle هي مدينة بلجيكية وعاصمة منطقة Walloon. تقع في سهل هابسبورغ. وهي أيضًا عاصمة مقاطعة نامور. والجدير بالذكر أن مساحتها 175.69 كيلومترًا مربعًا ، وترتفع عن سطح الأرض 83 مترًا ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 110.939 نسمة ، بحسب إحصائية 2018. من حيث الكثافة ، يبلغ عدد سكانها 631.4 نسمة لكل متر مربع. كيلومترات ، والتي:

مدينة بلجيكية بها 6 أحرف

حل اللغز هي مدينة تأسست في 1 أكتوبر 1795 م. هي عاصمة الاتحاد الأوروبي وأكبر منطقة في بلجيكا. الجدير بالذكر أن هذه المدينة تتكون من 19 بلدية وتتكون من سبع مناطق إدارية يبلغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة. المقر الرئيسي للاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي وبعد نهاية الحرب العالمية الثانية كان المركز الرئيسي للسياسة الدولية وهذه المدينة الهامة هي:

الألغاز الشائعة وحلولها

هناك العديد من الألغاز المنتشرة بمرور الوقت ، تتراوح بين سهلة ومتوسطة وصعبة ، ومن أبرز هذه الألغاز:

  • متى نضيف الماء إلى الفلتر؟ (عند التجميد).
  • لديك صندوق كبير به ثلاثة صناديق في كل صندوق ، يوجد منها صندوقان وصدر واحد في كل من هذين الصندوقين ، كم عدد الصناديق؟ (16 صندوقا).
  • وضع البستاني الزهرة في إناء ووجد أنها تنمو مرتين في اليوم. في اليوم العاشر ، ملأت الأزهار الحوض. هل تعلم في أي يوم ملأت الزهرة نصف البركة؟ (اليوم التاسع).
  • ذهبت رشا لتشتكي على زوجها ، وعندما سألها الشرطي عن اسمه قالت الأولى أخت عمة والدتها والثانية زوج جدتها. ما اسم الزوج؟ (اسم الرجل أمجد).
  • ليس لديها عيون ، لكن هل تستطيع أن ترى كل شيء؟ (المرايا).

في نهاية مقالنا البلجيكي المكون من خمسة أحرف ، اتضح أن مدينة نامور هي عاصمة مقاطعة نامور والمدينة البلجيكية المكونة من ستة أحرف هي عاصمة بروكسل. تم التطرق أيضًا إلى عدد قليل من الألغاز الشائعة الأخرى وحلولها المذهلة.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page