حبوب شيتوكال

تحلم كل امرأة بجسم رشيق ومثالى ومنحوت وذلك حتى تنال اعجاب زوجها أو لارضاء نفسها أيضا وأحيانا نجد أن الكثير من السيدات يبحثون عن طرق أو وصفات للتخسيس وذلك خاصة عندما ينظرون الى جسمهم ويشعرون بالزيادة به ، وجديرا بالذكر أن هناك الكثير من الطرق والوصفات الطبيعية أو الطبية التى يمكن استخدامها للتخسيس أو فقدان الوزن وللحصول على جسم مثالى ولكن عندما قمنا بالبحث عن العلاجات المستخدمة فى انقاص الوزن والتى تعطى نتيجة سريعة ومضمونة هى حبوب التخسيس ومن أبرزها حبوب شيتوكال التى ذاع صيتها فى الكثير من الصيدليات ، ونحن جئنا لكم اليوم من خلال موقع حواء وبس ببعض من فوائد حبوب شيتوكال واضرارها ايضا وطريقة استخدامها لذلك تابعوا معنا الان.

تعتبر أقراص شيتوكال واحدة من أفضل الوصفات التى يمكن اتباعها فى طرق التخسيس حيث يحتوى هذا العقار على بعض المواد الفعالة والتى منها شيتوزان ، وحمض الاسكوربيك ، وجيمينيما سلفستر التى تعمل على انقاص الوزن لأنه يعمل على امتصاص الدهون والكربوهيدرات التى تخزن فى الأمعاء ، علاوة على ذلك أنه يعمل على ضبط نسبة السكر فى الدم وفيما يلى سوف نتعرف على أبرز فوائده بالتفصيل.

تجربتى مع حبوب شيتوكال

هناك الكثير من الرجال والنساء الذين يراودهم حلك الرشاقة ويرغبون فى الاعتماد على طريقة سلهة فى انقاص وزنهم ولذلك جاءت حبوب شيتوكال لتحقيق حلمك وتخلصك من وزنك الزائد ، حيث أنها تنقص الوزن بطريقة سريعة ملاحظة ولكن مع فوائدها المتعددة الا أن لها أضرار أيضا.

حيث أن حبوب شيتوكال تعمل على امتصاص الدهون واخراجها مع الفضلات ، حيث أنها تحتوى على 500 ملجم من مادة الشيتوزان التى تستطيع الاتحاد بدهون المعدة ومنع امتصاصها بالاضافة الى 100 ملجم من حامض الاسكوربيك ، و50 ملجم من جيمينيما سلفستر.

وبعد البحوثات التى قمنا بقرائتها عن هذة الحبوب فقد وجدنا أنها تنقص الوزن بنسبة من 5% الى 10% من وزن الجسم الطبيعى وذلك فى خلال شهرين من الاستخدام ، ومن الجدير ذكره أن هناك بعض من السيدات التى قامت باستخدام هذة الحبوب وبالفعل نقصت وزنها 2 كيلو فى الاسبوع الواحد ولكن أصيبت بالاسهال والغثيان.

وهناك سيدة اخرى قامت باستخدامه فأنقص وزنها اثنان كيلو ونصف ولكنها لم تواظب عليه وعادت بعدها لوزنها الطبيعى ، وأيضا سيدة أخرى قد واظبت عليه لمدة أربعة سنوات وأعطاها نتيجة ممتازة ولكن نصحت باستشارة الطبيب قبل استخدامه ايضا.

أضرار حبوب شيتوكال

حبوب شيتوكال ليس لها الكثير من الأضرار أو الاثار الجانبية حيث أنها فقط يمكن أن تؤدى الى حدوث امساك من كثرة استخدامها ، ولذلك يجب شرب كميات كبيرة من الماء عند استخدامها حيث ينصح بتناول من لترين الى ثلاثة لترات من الماء فى اليوم ، الى جانب انه لا يجب استخدامها للحوامل أو فى فترة الرضاعة أيضا.

فوائد حبوب شيتوكال

  • تعمل حبوب شيتوكال على تخسيس الجسم بشكل عام وبالأخص منطقة الأرداف والبطن.
  • كما تساعد على الاحتفاظ بوزن مثالى بعد التخسيس أيضا.
  • تعمل هذة الحبوب على تحسين نسبة السكر فى الدم.
  • كما تعمل على ضبط وتحسين نسبة الكوليسترول والدهون فى الدم.
  • وتستخدم أيضا فى علاج مضاعفات الفشل الكلوى مثل الأنيميا ، وفقدان الشهية ، والضعف ، والأرق.
  • يمكن استخدامها بعد العمليات الجراحية التجميلية ولكن بحسب استشارة الطبيب.

طريقة استخدام حبوب شيتوكال

كثير من السيدات يريدون معرفة طريقة تناول حبوب شيتوكال ، وهى قد أخذ بطريقة سهلة للغاية حيث يتم تناول قرص واحد قبل الأكل ثلاثة مرات فى اليوم وهذا اذا كنتى ترغبين فى انقاص وزنك ، أما اذا كنتى تريدين المحافظة على وزنك فيجب تناول قرص مرتان فى اليوم أثناء تناول الوجبة.

سعر حبوب شيتوكال

تبلغ سعر حبوب شيتوكال فى الصيدليات المصرية حوالى 134 جنية مصرى.

والان بعد أن تعرفتوا على فوائد وأضرار حبوب شيتوكال للتخسيس فاننا ننتظر رأيكم واستفساراتكم عبر التعليقات التى فى الأسفل

اسماء الادوية فى الصيدليات

أضف تعليق

You cannot copy content of this page