حاسبة الصابون

SoapCalc هي أداة بسيطة ومجانية لمساعدة صانعي الصابون من جميع مستويات الخبرة على إنشاء مجموعة مثالية من الصابون. يمنحك SoapCalc الوصول إلى قاعدة بيانات تضم أكثر من 1000 وصفة ، والتي تتضمن معلومات عن نوع الزيوت والماء والإضافات المستخدمة في كل وصفة. يمكنك أيضًا استخدام الوصفات الخاصة بك أو إنشاء وصفتك الخاصة عن طريق اختيار المكونات التي تريد استخدامها. بعض الميزات التي يقدمها SoapCalc هي: حفظ وصفاتك للرجوع إليها في المستقبل ، وحساب مقدار الغسول المطلوب لكل وصفة ، وإنشاء تعليمات مفصلة تلقائيًا لصنع صابون بالطريقة الباردة ، وتقدير عدد الدُفعات التي تناسب حجم قالب معين إلخ.

تعتبر صناعة الصابون من أهم الصناعات المنتشرة في الوقت الحاضر ، إلا أن التجربة تمثل الفرق الأكبر بين أنواع الصابون المختلفة. هناك أنواع عديدة من الصابون. تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا الصابون السائل والصابون وغسول الجسم. يُصنع الصابون السائل من الزيوت الطبيعية والمكونات النباتية بينما يُصنع الصابون السائل من خليط من الدهون الحيوانية والزيوت النباتية. يمكن أن تكون غسالات الجسم سائلة أو صلبة في شكلها وتستخدم مزيجًا من المكونات الطبيعية لتنظيف جسمك دون تجفيفه.
حاسبة الصابون
آلة حاسبة الصابون هذه هي أداة لحساب كميات المكونات لصنع أنواع مختلفة من الصابون. ستوضح لك الآلة الحاسبة عدد الأوقية والباوند والجرام من كل مكون تحتاجه لإعداد الوصفة.
شرح طريقة استخدام حاسبة الصابون لصنع جميع انواع الصابون الصلب بأي نوع من الزيوت | Soap Calculator
تستخدم هذه الآلة الحاسبة في صنع جميع أنواع الصابون من أي نوع من أنواع الزيوت سواء كان صابون الغار أو زيت الزيتون أو الصابون الشفاف. إنه شرح مبسط لهذه الأدوات.
حاسبة الصابون بالعربي شرح حاسبة الصابون صناعة الصابون في المنزل
تختلف HSCG Lye Calculator عن غيرها من الآلات الحاسبة لأنها تتيح لك الانتقال عبر النطاق الثابت لتوصيل قيمة SAP لكل زيت وقيمة SAP الثابتة في الحسابات. استخدام هيدروكسيد الصوديوم أو هيدروكسيد بوستاسيوم أو كليهما.
حاسبة صناعة الصابون
جودة الصابون و الاحماض الدهنية. واحد, الكل. القساوة. التطهير. الحالة. الفقاعات. اللزوجة. اليود. INS. اللوريك. ميريستيك. الحمض النخيلي. الستريك. ريسينوليك
تحميل برنامج حاسبة الصابون
صناعة الصابون من أهم الصناعات المنتشرة في الوقت الحالي، لكن الخبرة تمثل الفارق الأكبر ما بين الأنواع المختلفة للصابون، لذلك إليكم برنامج
في حاسبة الصابون... - صناعات صغيرة وعلوم وعبر
في حاسبة الصابون الصلب عند تجربة زيت الزيتون وحده التنظيف صفر ؟! عند صنع زيت خالي من الدهون بنسبة 5٪ ، لا تتغير صلابة الصابون؟ !!! هل هناك أسس معرفية؟
حاسبة الصابون الصلب بالعربي
صنع الصابون الصلب بالطريقة الباردة: هي عملية صنع الصابون يتم فيها استخدام الزيوت مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت النخيل ، وخلطها مع مادة قلوية ، والتي
تحميل حاسبة الصابون بالعربى
شرح طريقة استخدام حاسبة الصابون لصنع جميع انواع الصابون الصلب بأي نوع من الزيوت Soap Calculator. تشغيل · تحميل. شرح حاسبه الصابون عربي
حاسبة الصابون
التطبيق مخصص للماجستير في صناعة الصابون "من الصفر". منتجات للبيع
دليل المبتدئين لصناعة الصابون الصلب بالطريقة الباردة
تسجيل ذو قيمة مضافة عالية. أدوات الأمان ، قضبان الصواعق ، قضبان الصواعق

أضف تعليق

You cannot copy content of this page