جهاز رافينا للتجاعيد

جهاز رافينا للتجاعيد ؛ حيث أن هناك العديد من السيدات و اللاتى يظهر عليهن مشكلة التجاعيد على البشرة مع التقدم فى السن و التى تؤدى إلى التقليل من الشكل الجمالى للمرأة و التى تعمل على محاولة الحفاظ عليه جيدا و يحاول البعض التخلص منها من خلال العديد من الطرق المختلفة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام جهاز رافينا و الذى يعد أنه أحد الحلول المعتمدة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحفاظ على البشرة و نضارتها و التخلص من علامات التقدم فى السن و التى تظهر على المرأة.

جهاز رافينا للتجاعيد :

  • حيث أن جهاز رافينيا هو أحد الحلول التى يتم أستخدامها من أجل معالجة البشرة و المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث عليها نتيجة العديد من العوامل المختلفة التى من الممكن أن تؤدى أليها.
  • يعتمد فكرة الجهاز على واحدة من أهم التقنيات و التى تسمى تقنية وحجر جوا شا للتدليك و التى تعد أنها معتمدة فى الطب الصينى منذ مدة و التى تقدر بحوالى 4 ألاف عام و التى تعمل على الحصول على مساج عميق للجسم من أجل العمل على التنشيط للدورة الدموية و العمل على جعل البشرة تتنفس جيدا و التخلص من السموم التى من الممكن أن تتراكم فى الجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين جربت جهاز الانكيرف

مميزات جهاز رافينا للتجاعيد

مميزات جهاز رافينا للتجاعيد :

  • حيث آنه من الأجهزة التى تمتلك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحدث بسبب العديد من العوامل المختلفة و منها العوامل الخارجية و التى تؤدى إلى التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. يعمل على المساعدة فى التحسين من كمية الكولاجين فى الجسم مما يؤدى إلى التحسين من البشرة و الحصول على النضارة.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى الحفاظ على رطوبة البشرة و التحسين من مستوى مرونتها.
  3. و يعمل على المساعدة فى التخلص من التصبغات التى تتواجد على الوجه و الحصول على اللون الطبيعى و الموحد للبشرة.
  4. العمل على التقليل من مشكلة الاحمرار التى من الممكن أن تحدث فى الوجه.
  5. و المساعدة على التنظيف للبشرة و الحصول على النضارة.
  6. العمل على التقليل من علامات التقدم فى السن و التى تتمثل فى التجاعيد و الخطوط البيضاء و الإبطاء من مشكلة الشيخوخة.
  7. و تعمل أيضا على المساعدة فى منع الأنتفاخات و الترهلات حول منطقة العينين.
  8. العمل على المساعدة فى التتشيط للدورة الدموية و الخلايا الليمفاوية.
  9. و تعمل أيضا على المساعدة فى التبييض للبشرة و الحصول على اللمعان المناسب.

المناطق التي يعالجها الجهاز :

  • حيث أنه يعمل على المساعدة فى علاج العديد من المناطق التى تتواجد فى الجسم و الحصول على النضارة و التمتع بالبشرة الجميلة و الصافية مثل الجبين و الأنف و الشفتين و أسفل العينين و الخدين و الرقبة و اليدين.

إرشادات لطريقة استخدام جهاز رافينا :

  1. حيث أنه يتم العمل على تشغيل الجهاز على منطقة الرقبة بشكل عمودى من الأسفل إلى الأعلى و ذلك من أجل العمل على التغطية الكاملة للرقبة من جميع النواحى.
  2. و بعدها يتم أستخدامه على الوجه من الذقن و حتى أعلى جانبي الوجه و فى المنطقة جانب الأنف و ذلك حتى الوصول إلى الجبين.
  3. يتم تطبيق الجهاز على الأنف أيضا بشكل عمودى من الأسفل و حتى الأعلى و ذلك حتى الوصول إلى المنطقة بين الحاجبين.
  4. كما أنه يمكنك الحرص على الضغط على الجهاز جيدا عند الأستخدام على الوجه من أجل الحصول على المساج الفعال و الحصول على الترطيب المناسب.

أضرار استخدام جهاز رافينا للتجاعيد :

  • حيث أنه من أنواع الأجهزة التى تعد أن لها العديد من الفوائد و التى تعمل على أصلاح البشرة و حتى الأن لا توجد أى مشاكل أو أضرار قد صدرت عنه و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات و العناصر المختلفة الطبيعية و التى تعمل على التحسين من البشرة و إصلاحها بالشكل المناسب و لا يحتوى على العناصر الكيميائية.
  • تم العمل على أختبار الجهاز من أجل التجاعيد من خلال العديد من الأختبارات المستقلة و المحايدة و أستغرق الأمر عدة سنوات من أجل الوصول إلى أعلى جودة للمنتج و قد نال الجهاز الجدارة الكاملة.

متى تظهر نتائج جهاز رافينا ؟

  • حيث أن النتائج تبدأ فى الظهور منذ الجلسة الأولى للأستخدام و تبدأ فى الإستخدام مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و المرة الأخرى فى المساء و ذلك لمدة تصل إلى حوالى شهرين أو 3 أشهر من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • من أجل الحصول على المزيد من التحسينات بالشكل المناسب يمكنك أن تعمل على أستخدام الجهاز مدة تصل إلى حوالى 6 أشهر كاملة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع هيرجرو للذقن

أضف تعليق