تعديل الفك السفلي بدون جراحه

تعديل الفك السفلي بدون جراحة ، يتطلع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الأسنان إلى ضبط الفك السفلي بدون جراحة ، وذلك باستخدام العديد من الأساليب الحديثة والمتقدمة التي تساعدهم في الحصول على أسنان متناسقة وجذابة ، وسوف نعرض في “عرب وود” ، في تفصيل تعديل الفك السفلي بدون جراحة. تعديل الفك السفلي بدون جراحة اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع المهم: تكلفة عملية نتوء الفك العلوي

كيفية ضبط الفك السفلي بدون جراحة

كثير من الاشخاص الذين يعانون من مشاكل في الفك السفلي مما يسبب لهم مشاكل نتيجة خلل في نمو الفك السفلي او التعرض لحادث تسبب في عدم تناسق شكل هذا الفك مما يزعج اصحابه ويسبب مشاكل في الكلام والأكل مما يتطلب البحث عن طريقة لضبط الفك السفلي بدون جراحة ، من خلال تقويم الأسنان ، وذلك لإعادة بناء عظام الفك لإزالة عيوبها والتخلص من المشاكل الهيكلية التي قد تسبب انحرافها وظهورها. عدم قدرة الناس على مضغ الطعام بشكل صحيح ، بالإضافة إلى ضعف الكلام وقد يصل إلى الشعور بقلة الراحة أثناء النوم ، وهو ما يجب معالجته بتقويم الأسنان. – يوصى بإجراء تقويم الأسنان للأطفال واليافعين قبل سن 18 ، حتى يتمكن الطبيب من إصلاح عيوب الفك قبل غلق المتفجرات بين عظام الفك مما يجعل من الصعب تقويمها ويتطلب جراحة . جذابة ومتسقة وخالية من المشاكل. كما نوصي بهذا الموضوع المهم: علاج نتوء الفك العلوي بدون جراحة

تكلفة جراحة الفك السفلي

تختلف التكاليف المالية لإجراء عملية الفك السفلي بدون جراحة عن الجراحة ، ويختلف التقدير المالي حسب الطبيب الذي يجري العملية ، وكذلك المنطقة التي تجرى فيها العملية سواء كانت عيادة أو مستشفى أو حتى مستوصف. ، بالإضافة إلى الأجهزة والمواد الخام المستخدمة في تقويم الأسنان للفك السفلي ، وكذلك المشكلة التي يعاني منها الفك السفلي سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، ومدى تأثيرها على ما يفعله الطبيب خلال فترة الفك السفلي. عملية الفك بدون جراحة.

تلف جراحة الفك السفلي

يذكر عدد كبير من الأطباء بعض الأضرار التي يتعرض لها المريض بعد إجراء جراحة الفك السفلي ، فهي عملية جراحية شبيهة بالعمليات التجميلية الأخرى التي تجرى على الأسنان ، مما قد يؤدي إلى حدوث بعض المضاعفات ، لذلك يجب أن تؤخذ في الاعتبار ، بما في ذلك. 1- نزيف اللثة ، فقد يعاني بعض الأشخاص من نزيف خفيف في مكان العملية ، لذلك يجب استشارة الطبيب حفاظاً على نجاح العملية. 2- تعرض العصب السني السفلي للتلف أو القطع. قد يحدث ذلك في بعض العمليات الجراحية التي تجعل المريض يشعر بخدر في الفك السفلي واللسان مما يتطلب المتابعة والحصول على العلاج المناسب حتى يمكن استكمال العصب من جديد والنمو مرة أخرى. 3- تلوث الجروح ، وهو من المشاكل الصعبة والمعقدة التي يتعرض لها مرضى الجراحة. لذلك يجب الانتباه إلى نظافة الأدوات المستخدمة في العملية الجراحية. 4- حدوث ندبات خارجية ، وقد يحدث ذلك نتيجة وجود شقوق داخل الفم مما يؤدي إلى ظهور ندبات خارجية ، لذلك لا بد من متابعتها. نوصي أيضًا بهذا الموضوع المهم:

هل يعالج تقويم الأسنان بروز الفك السفلي؟

يتساءل الكثير من الناس عن إمكانية العلاج التقويمي لبروز الفك ، وهو ما أكدت التجارب نجاح العديد من جراحات تقويم الأسنان في حل هذه المشكلة ، لكن معظم الأطباء يوصون بإجراء جراحة لإصلاح الفك السفلي والتخلص من جميع عيوبه بسهولة وبدون مشاكل و الحصول على أسنان منتظمة. في النهاية يجب استشارة الطبيب من أجل تحديد إمكانية تعديل الفك السفلي بدون جراحة حسب نوع الحالة التي يعاني منها كل شخص.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page