تظهر الصوره زياد واصدقاؤه يلعبون بهاتف خيطي

الصورة تظهر زياد وأصدقائه يلعبون بالهاتف السلكي ، سارة تتحدث ، لذلك يحاول زياد وأحمد الاستماع إليها. من يستطيع سماع سارة تتحدث ، الهواتف المصنوعة من الأوتار هي هواتف بدائية شكلت نقطة تحول مهمة في تاريخ الهواتف بمرور الوقت ، وهذا النوع من الهواتف يستخدمه الأطفال الصغار ، ومن خلاله سنتعرف على السؤال. أقيمت أعلاه. محتوى المقال

في الصورة ، زياد وأصدقاؤه يلعبون بهاتف سلكي

يمكن أن يكون نقل الصوت في مساحة فارغة أو بشكل واضح في أكثر من شكل ، ويستخدم هذا النظام في برامج الاتصال المختلفة ، ويعتمد انتشار الصوت بشكل أساسي على شكل وقوة الصوت ، وتجرى العديد من التجارب على هذا الموضوع لمعرفة شدة الصوت ، ويساعد على الانتشار. ومن خلال التجارب ، يبدو أن البيئة التي يستخدمها الأولاد عندما يلعبون سلسلة الهاتف تحدد الصوت الذي يمكن أن تسمعه سارة.

  • زياد وأحمد يسمعون نفس الوضوح.

أنظر أيضا:

ما هو تعريف الهاتف؟

الهواتف هي إحدى وسائل الاتصال السريع بين شخصين بغض النظر عن المسافة بينهما ، لأن الهاتف من الأدوات التي تنقل واستقبال الصوت في نفس الوقت. بالنسبة للمتلقي ، فإن الإشارات الصوتية يفهمها الشخص الآخر ، ولا يمكن استخدامها في أي أداة أخرى.

خطوات صنع هاتف ملولب

لعمل هاتف مترابط ، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • أحضر كوبين من البلاستيك.
  • اصنع فتحتين في وسط الكوب وقم بتمييزهما بقلم رصاص.
  • خذ خيطًا وضعه داخل الثقوب ؛ ثم اربط أحد طرفي السلك بالكوب الأول والطرف الآخر بفتحة الكوب الثاني ، مع التأكد من ربط السلك بإحكام.
  • يجب ألا يقل طول السلك عن 3 أمتار ولا يزيد عن 4 أمتار.
  • أعط الكوبين في كوبين وافصل بينهما حتى يصبح الخيط مشدودًا.

لذلك انتهينا من هذه المقالة حيث تناولنا إجابة السؤال. الصورة تظهر زياد ورفيقه يلعبون بالهاتف السلكي ، ثم تعرفنا على الهاتف وخطوات صنع الهاتف السلكي.

# تظهر # الصورة # زياد و اصدقائه # يلعبون بهاتفي # الخيوط

أضف تعليق

You cannot copy content of this page