تسريحة ذيل الحصان للسهرات

ذيل الحصان أو كما هو معروف في بعض المناطق بالقرن هي تسريحة بسيطة وجميلة وخاصة في أيام الصيف الحارة التي لا نرغب فيها باستخدام السشوار (مجفف الشعر). إذا كانت لديك دقيقتان فإن بإمكانك تحويل تسريحة بسيطة كذيل الحصان إلى تسريحة جميلة وأنيقة جدًا. في هذه المقالة سنقدم لك بعض طرق هذه التسريحات وخاصة تلك التي شوهدت بها فنانات ونجمات!
١. ذيل حصان مع قاعدة مجدلة
إن لف خصلة شعر على قاعدة ذيل الحصان هو أمر تفعله الكثيرات لإضافة لمسة خاصة إلى هذه التسريحة البسيطة. ولكن هناك طريقة تضيف لمسة أكثر تميزًا وهي تجديل هذه الخصلة. مشطي شعرك ثم ارفعيه واربطيه على شكل ذيل حصان مرتفع، كما في الصورة، أو منخفض بمحاذاة الأذن. خذي خصلة من ذيل الحصان وقومي بتجديلها. أمسكي نهاية الجدولة حتى لا تنفك ثم قومي بلفها على قاعدة ذيل الحصان بحيث تغطي ربطة الشعر. في النهاية رشي شعرك بسبري الشعر لتثبيت التسريحة وإعطاء شعرك رائحة عطرية جميلة!
٢. ذيل حصان منخفض مع طوق شعر من الأمام
استوحي هذة التسريحة البسيطة والأنيقة في آنٍ واحد من باريس بيلتون. مشطي شعرك ثم اربطيه على شكل ذيل حصان منخفض وضعي شعرك في الجهة الأمامية من الكتف من جهة واحدة. ضعي طوق الشعر لرفع الغرة ولكن احرصي على إبقاء جزء من الشعر ظاهرًا من الأمام كما في صورة باريس هيلتون. لا ترفعي ذيل الحصان كثيرًا وإلا فإن التسريحة مع طوق الشعر ستجعلك تبدين كبنت صغيرة.
٣. ذيل حصان مجدل
تسريحة قديمة ولكنها جميلة، وهذا الصيف اشتهرت هذه التسريحة لاعتماد النجمة جنيفر لوبيز لها. قومي بربط شعرك بواسطة ربطة شعر فوق خط الأذن بقليل، ثم خذي خصلة صغيرة من الشعر ولفيها على قاعدة ذيل الحصان بحيث تخفي الربطة ومن ثم ثبتيها بدبوس شعر. قسمي بقية الشعر إلى ثلاثة أقسام وجدليه ثم اربطيه من الأسفل لتثبيته. لا تجدلي الشعر إلى نهاية الأطراف بل اتركي ربع الشعر تقريبًا دون تجديل، كما في صورة جنيفر لوبيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

اضرار زبل الحمام للشعر

اضرار زبل الحمام للشعر ان زيل الحمام له الطثير من الاضرار للشعر فالكثير من البنات تقوم بشر…