تسريحات عرايس فخمه بالتاج وبدونه

تسريحات الشعر يوم الزفاف أمر مهم للغاية لكل عروس، ودائمًا ما تكون الواحدة منا في حيرة من أمرها عند اختيار تسريحة مناسبة لها في يوم زفافها أو زفاف أحد أقاربها لتكون بمظهر جذاب وأنيق ينال إعجاب كل الحضور. تسريحات زفاف العروس تختلف في الأشكال والأصناف والطريقة والتسريحة فلكل فتاة شكل يليق بها ويكون أجمل عليها من كل تسريحة أخرى. دعي لمصفف الشعر الحرية في اختيار تشريحة الشعر الملائمة لك حسب طول شعرك ولونه وشكل وجهك. كما واتبعي النصائح التالية للحصول على شعر جميل يوم زفافك.
اهتمي بشعرك
حتى لو لم ترغبي في رفع شعرك، يجب أن تبدئي بالاهتمام به بطريقة جيدة قبل الزفاف بفترة طويلة. قومي بزيارة صالون التجميل مرة كل أسبوع للحصول على حمام زيت عميق ولقص الأطراف. استشيري الطبيب بشأن أخذ فيتامينات مقوية للشعر إذا كان شعرك ضعيفًا.
فكري بالصبغة
إذا كنت تقومين بصبغ شعرك بشكل منتظم فعلى الأرجح بأنك تعرفين الألوان التي تناسبك. تذكري أنه يجب أن تختاري اللون المناسب قبل فترة من موعد زفافك. خططي للقيام بجلسات عناية وترطيب للشعر قبل الزفاف ليبدو شعرك صحيًا وحيويًا يوم الزفاف.
تحدثي مع مصفف الشعر مبكرًا
إذا كان لديك مصفف شعر تثقين به، ولكنه غير مختص في تسريحة العرس فلا تكوني أول الضحايا. قد يكون خبيرًا في القص، والصبغة أو حتى السشوار ولكنه غير مختص في رفع الشعر. اسألي صديقاتك عن خبراء تصفيف الشعر في منطقتك وقومي بعمل بروڤات حتى تحصلي على ما تريدين.
خذي صورا معك
إذا كان لديك فكرة واضحة عن تصفيفة الشعر التي ترغبين بها فهذا أمر رائع. خذي صورًا لتسريحة الشعر وهكذا ستقطعين نصف المسافة وأنت مرتاحة.
التوقيت
تأكدي من أن مصفف الشعر وخبير التجميل يعرفان تمامًا موعد الزفاف ومكانه، وبأنه يعمل ضمن جدول زمني واضح حتى لا تتأخري.
لا تنسي القميص
في حال لم تعرفي هذه الملاحظة بعد، لا تنسي ارتداء قميص عند الذهاب الى صالون التجميل، القميص سيسهل عليك تبديل ثيابك دون إفساد شعرك أو مكياجك.

أضف تعليق