تردد قناة المصرية الجديد 2023 علي النايل سات Al Masriya TV

تردد قناة المصرية الجديدة 2023 على الأقمار الصناعية ، زاد البحث في الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن التردد الجديد لقناة المصرية ، لما تقدمه من محتويات هادفة وبرامج شيقة ترضي جميع متابعيها ، ومن خلال سنتحدث عبر موقعنا الإلكتروني من خلال المقال التالي عن التحديث الجديد لتردد القناة والمميزات الرئيسية والبرامج الرئيسية ومحتوى هذه البرامج أيضًا.

عن القناة المصرية

تبرز قناة المصرية عن باقي القنوات لما تتمتع به من طابع خاص ، حيث تبث على النايل سات وعرب سات ، وهي إحدى قنوات شبكة القنوات التلفزيونية المصرية التي تقدم محتوى متميزًا وفاخرًا يناسب القيم. أسرة مصرية. عمر هذه القناة أكثر من 60 سنة ، واسمها القناة الخامسة ، ومدة البث 5 ساعات فقط في اليوم. يتوق الكثير من المشاهدين إلى مشاهدة قناة المصرية لأنها تعتبر تراثًا ثقافيًا في مصر وتوفر محتوى مناسبًا لجميع أفراد الأسرة. إنها قناة مجانية. يمكنك الحصول على تردده بمجرد تنزيله دون الحاجة إلى قناة شهرية. اضبط جهاز الاستقبال على ترددات القناة المصرية واستمتع بالمشاهدة.

معلومات عن تردد القناة المصرية

تردد القناة المصرية على نايل سات وهوت بيرد 2023. تتميز القناة المصرية عن ملايين القنوات الأخرى التي تبث على نايل سات وعرب سات لأنها تنتمي إلى شبكة القنوات التليفزيونية المصرية ، والتي تتبع نهجًا مهمًا لتقديم عالية. – نهاية وراقية. محتوى متميز يتضمن القيم الحسنة التي يرغب بها المجتمع. وأكد المصري أنه في السنوات الأخيرة ، كانت بداية انطلاق القناة بالضبط في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الحادي والعشرين من شهر يوليو عام 1960 ، وكانت مدة البث خمس ساعات في اليوم ، وكان اسمها في ذلك الوقت (القناة الخامسة) ، وتم إطلاقها لاحقًا القناة الثانية عام 1961. نظرًا للتراث الثقافي للقناة المصرية وحجر زاوية للتلفزيون المصري منذ تواجده في منازلنا المصرية ، فنحن مهتمون بذلك. فيما يلي توضيح لأهم المعلومات عن القناة المصرية:

نوع القناة: قناة عامة
مالك القناة: جهاز راديو وتلفزيون
تردد نايل سات 11765 (ح)
معدل الدقة القياسي لنايل سات: 12654 (ح)

برامج القنوات المصرية

تحرص القناة المصرية على تقديم محتوى مفيد للأسرة المصرية ، لذلك تختار القناة المصرية مجموعة من البرامج المستهدفة التي تعمل على زيادة وعي وثقافة المجتمع المصري وتزويده بمحتوى ترفيهي متميز. ومن أهم برامج القناة المصرية:

  • برنامج صباح الخير يا مصر هو برنامج متنوع يقدمه مجموعة من المذيعين الشباب. يعرض أهم الأخبار اليومية ، وكذلك المقتطفات الرياضية ، وموعد عرضه بالضبط هو الساعة السابعة صباحا بتوقيت الجمهورية العربية. مصر.
  • برنامج بوابة مصر.
  • برمجيات بوابة الأعمال.
  • برنامج بوابة التلفزيون.

قناة مصرية

قبل أن تبدأ التكنولوجيا في التطور وحدث طفرة جديدة في مجال البث والأقمار الصناعية ، كان عدد القنوات التي تبث على التلفزيون محدودًا للغاية. يتعلق بجودة المحتوى الذي يقدمه ، لأنه يجب أن يكون مناسبًا لجميع أفراد الأسرة المصرية ، والأفلام العربية القديمة التي رأيناها على الشاشة الصغيرة التي رأيناها على الشاشة الصغيرة لسنوات عديدة يجب ألا تظل محفورة في أذهاننا لسنوات عديدة ، ولكن لا يزال يلهمنا بنفس روح الفرح والسعادة. مسلية كما رأيناها لأول مرة ، ولم تقتصر أفكار القناة على تقديم محتوى مميز فقط على الأفلام والمسلسلات ، ولكن كما ذكرنا سابقاً تقدم القناة العديد من البرامج المستهدفة سواء كانت اجتماعية. البرامج التي تناقش القضايا التي تشغل اهتمام البيت المصري ، وخاصة المرأة المصرية التي تهتم بمتابعة هذه البرامج عن كثب ، بالإضافة إلى البرامج الرياضية التي تحظى بشعبية. في الآونة الأخيرة بسبب الأحداث الرياضية الهامة التي عشناها.

تردد القناة المصرية على النايل سات 2023

تقدم قناة المصرية محتوى مناسب للأسرة المصرية ، حيث تقدم مجموعة من البرامج الهادفة التي تنشر الوعي والثقافة في المجتمع المصري. يعرض المهرجانات والمؤتمرات الدولية ، ويعرض برامج لتنمية مهارات الأطفال وتعليمهم السلوك والعادات السليمة ، ويمكن ضبط مستقبل الإشارة على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المملكة الفضائية.

تكرار: 12654 (ح)
الاستقطاب: أفقي H
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه:

5/6

27500
الجودة: SD

تردد آخر على النايل سات بجودة HD

تكرار: 11765
الاستقطاب: ساعة
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 5/6
27500
الجودة: عالية الدقة

تردد القناة المصرية على Hotbird

تكرار: 12654
الاستقطاب: عمودي
القمر الاصطناعي: نايل سات
اتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: SD

مميزات القناة المصرية

كان للقناة مجموعة من المزايا التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية وساعدتها في الوصول إلى محتواها لجميع مشاهديها في كل مكان ، لذلك سنتعرف على مميزات هذه القناة في الأسطر التالية:

  • اختيار الأعمال الفنية التي سيتم عرضها بدقة واحترافية بما يتناسب مع ذوق الجمهور المصري.
  • يناسب جميع الأذواق وجميع الفئات العمرية.
  • تنوع المحتوى حتى لا يتعب المشاهد من مشاهدة المحتويات الدينية والاجتماعية والترفيهية والرياضية.
  • باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة.
  • تنافس مع العديد من القنوات واحصل على نسبة مشاهدة عالية.
  • يقدم مناظرات حول مواضيع شيقة تجذب انتباه المشاهدين وتنمي تفكير الشباب.

شرح طريقة ضبط تردد القناة المصرية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد لفتح القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في الختام يجب أن نوضح أن القناة المصرية من أولى القنوات التي تم إنشاؤها ، وتحرص القناة المصرية على تقديم محتوى مميز ومتجدد على مدار اليوم ، أربع وعشرين ساعة في اليوم دون انقطاع ، كما نعلم. الذي – التي. محتوى القناة وبرامجها وما تقدمه للمشاهدين والمتابعين لتحقيق نسبة مشاهدة أعلى.

# تردد # قناة # مصر # جديد # علي # النيل # سات # المصرية # موقع # قمه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page