تردد قناة المسار الأولى الجديد 2023 على النايل سات AlMasar tv

تعتبر القناة الأولى من أهم القنوات الإخبارية غير التجارية ، حيث تقدم أخباراً شاملة ومتنوعة حول الأحداث التي تجري في العراق والعالم بشكل عام. عندما تتبع الأسطر التالية.

حول قناة رايز الأولى

قناة المسار قناة عراقية تابعة لحزب الدعوة الإسلامية في العراق. يقدم برامج حوارية لمناقشة القضايا السياسية والأخبار العراقية والدولية ، ويناقش كل ما يتعلق بالعالم العربي والعالم. تعمل القناة على مدار الساعة. لمدة 24 ساعة تتميز بأنها قناة مجانية بدون اشتراك شهري ، وهي من أشهر القنوات الفضائية على نايل تي في. استطاع المسار جذب انتباه المشاهدين في وقت قصير واستطاع إثبات وجوده بين القنوات الأخرى لمصداقيته واحترافه في نقل الأخبار ولديه متابعون في كل شيء ، يمكنك بسهولة استقبال تردد قناة المسار الجديد. . كل ما عليك فعله هو ضبط جهاز الاستقبال على التردد. القناة مجانية ومفتوحة على الفور.

معلومات عن تردد قناة المسار الأول

قناة المسار الأولى هي قناة إخبارية عراقية تهتم بتقديم كافة المعلومات عن الشرق الأوسط والأخبار العالمية ، وهدفها الأساسي هو توفير معلومات شاملة ودقيقة بشكل دوري عن كافة الأحداث الهامة. كما تهتم بعرض كافة القضايا الإنسانية المهمة التي تؤثر على الرأي العام وتحظى باهتمام كبير لدى المواطنين العراقيين ، وتبث القناة محتواها باللغة العربية ليسهل على جميع الناس في الوطن العربي متابعة كافة القضايا والأحداث العالمية. طوال الوقت.

نوع القناة: غنيا بالمعلومات
مالك القناة: قناة فضائية عراقية تابعة لحزب الدعوة الاسلامية
تردد النايل سات: 12688 (ج)
المقر الرسمي: العراق

محتويات قناة المسار الأول

وتغطي القناة أهم وآخر الأخبار المحلية في العراق وكذلك الأخبار الإقليمية والدولية والعالمية. كما تعرض قناة المسار برامج ثقافية واجتماعية ودينية وسياسية واقتصادية. إنها قناة متنوعة. القناة مفتوحة 247. بدون توقف اليوم ، والمسار قناة مجانية يمكنك متابعتها في أي مكان. فقط قم بتحميل تردده دون الحاجة لاشتراك شهري. قناة المسار متوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، فيسبوك وتويتر ، ولديها أيضًا قناة على اليوتيوب.

برنامج قناة المسار الأول

قناة المسار من القنوات التي أثبتت وجودها واستطاعت جذب جمهور كبير من المشاهدين المحليين والدوليين ، لأنها تقدم العديد من البرامج البارزة المتعلقة بقضية العراق والوطن العربي بأسره ، وسنشرح ذلك. إليكم أهم البرامج التي تظهر على الشاشة كالتالي:

  • برنامج الحوار الاقتصادي: يعتبر من أفضل البرامج التي تقدمها قناة المسار الأولى ، حيث تتناول كافة الأخبار الاقتصادية ، ويتم من خلالها استضافة كبار الاقتصاديين ، ويتم عرض جميع القضايا الاقتصادية الصعبة بشكل مباشر.
  • برنامج الواقع: يعد هذا البرنامج من البرامج الرائعة ويهتم بمناقشة جميع القضايا العراقية المتعلقة بالتعليم ومشاكل الطلاب في جميع المستويات الأكاديمية ، يقدمه الصحفي الكبير أ. محمد الشاوي.
  • برنامج اهتمامات الناس: يعتبر من البرامج الإخبارية البارزة لأنه يناقش جميع القضايا الاجتماعية للشعب العراقي ، وخاصة ما يتعلق بالخدمات وتوفرها في المجتمع.

قناة المسار الأولى الإخبارية

قناة المسار من أشهر القنوات العراقية. البث على القمر الصناعي نايل سات. يهتم محتواها الإخباري بتقديم مجموعة متنوعة من الأخبار ولا يركز على نوع معين من الأحداث. عندما تشاهد القناة تجد العديد من البرامج المفيدة في الأخبار الاقتصادية والتقنية والتعليمية والدينية والسياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاطلاع على آخر الأخبار الاجتماعية المتعلقة بمواطني العراق ، والتعرف على جميع الأحداث التي تجري في المجتمع والاطلاع باستمرار على آخر الأخبار في مختلف جوانب الحياة ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الصحة واللياقة البدنية برامج وبرامج أزياء للآخرين ، وكل هذا بشكل مجاني عبر النايل سات. القناة متوفرة بأكثر من جودة. يمكنك تثبيته بجودة HD أو SD ، ولكل منهم تردده الخاص الذي يمكنك استخدامه لتنزيل القناة والاستمتاع بها.

تردد قناة المسار الأول على النايل سات

قم بإعداد الريسيفر ، انتقل مباشرة إلى الإعدادات عبر جهاز التحكم عن بعد ، ثم أدخل تردد قناة المسار الأولى الجديدة على النايل سات 2023 كما هو موضح في الجدول التالي:

تكرار: 12688
الاستقطاب عمودي
القمر الاصطناعي: نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 56
الجودة: SD

تردد آخر للقناة الأولى على النايل سات بجودة HD:

تكرار: 12688
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي: نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 34
الجودة: عالية الدقة

وظائف قناة المسار

تميزت قناة المسار بالعديد من الميزات التي جعلتها في طليعة القنوات الفضائية. في هذه السطور سنتعرف على هذه الوظائف:

  • تقديم الأخبار المحلية والدولية بمصداقية واحترافية.
  • ولديها مراسلون في جميع محافظات العراق لتغطية الأحداث المحلية على الهواء مباشرة.
  • تلتزم بمعايير الإعلام الموضوعية وتعرض موضوعاتها بحيادية وشفافية ومصداقية.
  • تستخدم القناة أحدث أجهزة البث لضمان جودة الصورة التي تصل المشاهدين.
  • إذا حدث خطأ ما ، يتم تغيير تردداته بحيث لا تتأثر جودة الإشارة.
  • توظف القناة مجموعة من كبار المتخصصين في مجال الإعلام ولديها فريق من ذوي الخبرة والمهارة.
  • أخيرًا: بعد تفعيل تردد قناة المسار الجديد على النايل سات 2023 ، سيتم إطلاعك بانتظام على جميع الأحداث في العالم ، وسوف تشاهد أفضل البرامج الثقافية والدينية.

شرح طريقة ضبط تردد قناة المسار

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد لفتح القائمة الرئيسية.
  2. ثم انقر على أيقونة “الخيارات”.
  3. ثم انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في نهاية موضوعنا السابق تعرفنا على تردد قناة المسار الجديد عام 2023 على الأقمار الصناعية ، كما تعرفنا على أهم مميزات القناة التي ساعدتها على تحقيق أكبر حصة من المشاهدين.

# التردد # القناة # المسار الاول # جديد # على # النيل # سات # المسار # الموقع # القمة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page